معلوماات عن الوليه اللي حرقت الكتب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC News

    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)


    قديم 15th April 2015, 02:47 PM عالي مستواها غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Moderator
     





    عالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond repute

    افتراضي معلوماات عن الوليه اللي حرقت الكتب

    أنا : عالي مستواها










    وقفت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة التربية والتعليم بالجيزة، سعيدة وهي تلوح بعلم مصر، وسط فناء مدرسة فضل للغات بالجيزة، للإشراف على حرق 57 كتابا بدعوى تحريضها على العنف، ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي اضطر في النهاية إدارة المدرسة للاعتذار عما حدث.

    ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يبرز فيها اسم كشك، مثيرا للجدل، فقد اتهمت السيدة باتهامين مختلفين الأول أنها فلول والثاني أنها إخوان، وربما تكون هذه الاتهامات هي سبب استبعادها بعد طرح اسمها لتولي منصب وزير التعليم في عهد حكومة الدكتور حازم الببلاوي في عام 2013، عقب الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسي.

    كانت "كشك" تشغل منصب مدير عام إدارة مصر القديمة التعليمية، ثم تولت منصب مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، قبل أن تعين من قبل الوزير السابق محمود أبو النصر الذي شغل المنصب الذي كانت مرشحة له، مديرا للإدارة المركزية للتعليم الأساسي بديوان عام الوزارة. وهو القرار الذي لاقى رفض من موظفي الإدارة الذين رأوها "غير كفء" لتولي المنصب وهددوا بالتظاهر ومنعها من الدخول إلى ديوان الوزارة.

    الموظفون الذين قالوا وقتها إن "كشك" كانت مؤيدة للقيادات الاخوانية التي كانت تقود الوزارة العام الماضي"، وبالتالي يخشون من فكرة أن تكون هي سبيل لعودة الجماعة داخل الوزارة مرة أخرى. الغريب في الأمر أنها نفسها واجهت عند ترشيحها من قبل لمنصب وزير التعليم، حينما كانت تشغل منصب مدير عام إدارة مصر القديمة التعليمية، اتهامات بأنها أحد موظفي الدولة الموالين لنظام مبارك البائد وانها كانت قريبة من لجنة سياسات جمال مبارك وهو ما أهلها للترقي داخل الوزارة .

    و بثينة كشك حاصلة على درجة الدكتوراه فى الإدارة المدرسية، و قال موقع كايرو دار المتخصص في الشأن التعليمي عنها إنها أحد موظفى الدولة الذين اشتهروا بالولاء لنظام مبارك البائد، وإنها كانت من أدوات نظام مبارك فى الترويج لمشروع توريث جمال مبارك الحكم بعد أبيه الرئيس المخلوع، ومن أجل هذا اختلقت لها إدارة جمعية سوزان مبارك مكانا فى ملف الجودة فى مشروع تطوير مائة مدرسة من اجل الترويج لجمال مبارك، وهو المشروع الذى عرف فى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة باسم مشروع الـ 100 مدرسة، ولم يكن لكشك أى صفة فى ملف جودة تلك المدارس، حيث كانت سامية سلامة مسئول ملف التعليم العام بالمديرية حاليا هى المسئولة عن إدارة الجودة لتلك المدارس، إلا أنه تم إشراك بثينة كشك فى المر، وكانت كشك سببا كبيرا فى حصول عدد كبير من المدارس على شهادة ضمان الجودة والاعتماد دون أن تستحق هذا، وذلك عن طريق سيطرتها على عدد كبير من مراجعى الجودة بالهيئة فى ذلك التوقيت.

    ومثلما عرفت طريقها قبل الثورة فإن بثينة – طبقا لموقع كايرو دار أيضا - قدمت نفسها كنصير للنظام الإخوانى من خلال فتح مدارس إدارتها لحزب الحرية والعدالة، لتنفيذ برتوكول التعاون الذى كان موقعا بين الوزير السابق والحزب من أجل تطوير المدارس، وكذلك قدمت أوراق اعتمادها للقيادى الإخوانى عدلى القزاز كأحد الوجوه التى يمكن الاستعانة بها داخل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من أجل تنفيذ مشروع أخونة التعليم، خاصة أنها تميل إلى الاتجاه الإخوانى.

    وتمتلك "كشك" موهبة تأليف الأغاني، حيث قالت في تصريحات لشبكة رصد التابعة للإخوان إبان حكم "مرسي" إنها ألفت غنية للاطفال "بتقول صوابع الايد مختلفة"، ذلك في إطار حديثها عن أن الطلاب مختلفون ولا يصح أن يحلم جميع الأبناء بأن يحصل أبنائهم على 100%.

    وتفخر "كشك" بالشهادات التي تحصل عليها فتجدها في فيديو تضع على مكتبها درع "إعزاز وتقدير" من مديرية أمن القاهرة، وشهادة تقدير من ذات الجهة على الحائط معلقة، حتى درع مقدم من "مدرسي الفسطاط" له مكان على مكتبها.

    في نهاية العام الماضي، ترأست "كشك" لجنة مشكلة من كل من جهاز الأمن الوطني ومكتب محافظ الجيزة ووزارة التربية والتعليم وجهاز مدينة 6 اكتوبر، لإغلاق مدرسة 17 فبراير الليبية رسمياً وتم تشميعها بالشمع الأحمر، وذلك بسبب ورود معلومات مؤكدة بأن مدرسة 17 فبراير الليبية الموجودة في 6 أكتوبر، هي مدرسة غير مرخصة، وتقوم بتدريس مناهج ليبية على أرض مصر بدون موافقة رسمية من وزارة التربية والتعليم.


    https://albedaiah.com/news/2015/04/14/87041

     

    الموضوع الأصلي : معلوماات عن الوليه اللي حرقت الكتب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : عالي مستواها

     

     



     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هابي بيرث داي دكتور يحيى ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة زحل 1 666 18th December 2015 11:28 PM
    اضرار شرب القهوه شؤون المرأة Nehal Arafa 15 1077 13th December 2015 08:53 PM
    طرد سعودي من مطعم مصري موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات NazeeH 4 908 15th May 2015 02:05 PM
    تنظيف البيت يحمي من السرطان أخبار علمية Matrix 2 611 12th May 2015 05:01 PM
    متسول مصري رصيده 3.5 مليون جنيه وعمارتان موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات adam abraham 11 915 10th May 2015 04:58 PM

    قديم 15th April 2015, 02:49 PM عالي مستواها غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    عالي مستواها
    Moderator
     





    عالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : عالي مستواها





    دي طلعت غلبانه وعايزه تثبت لهم انها منهم وفيهم

     

     



     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    معلوماات, اللى, الوليه, الكتب, خرقت


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org