فقدنا صافيناااااااااااز - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC News

    تقدر أنت على مصروف مصر!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)


    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فقدنا صافيناااااااااااز


    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2015, 11:25 PM حشيش متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    Lightbulb فقدنا صافيناااااااااااز

    أنا : حشيش







    الغموض يحيط بمصير "صافيناز" بعد الحكم عليها فى إهانة العلم المصرى.. مصادر: استئنافها لن يقبل إلا بحضورها ودخولها القفص.. ومقربون: سافرت خوفا من السجن.. ومحاميها: فسخت ارتباطها بمدير أعمالها لأنه السبب

    الثلاثاء، 28 أبريل 2015 - 11:35 م



    بعد صدور حكم محكمة جنح العجوزة بحبس الراقصة صافيناز لمدة 6 أشهر وكفالة مالية وغرامة، فى قضية اتهامها بإهانة العلم المصرى، تدخل صافيناز قفص الاتهام للمرة الأولى بعد صعودها بسرعة كبيرة واكتسابها شهرة واسعة كأفضل راقصة شرقية غير مصرية داخل البلاد.

    أكدت مصادر مقربة من الراقصة أن حالتها النفسية سيئة بسبب الحكم الصادر ضدها، لكنها تثق فى نزاهة القضاء المصرى وهو ما أكدته فى كثير من اللقاءات التى أجريت معها. صافيناز التى حضرت جلسة التحقيق داخل مقر النيابة مرتدية النقاب لإخفاء وجهها من المصورين ووسائل الإعلام، خوفا من تصويرها أثناء وجودها داخل مقر النيابة، ماذا ستفعل الجلسة القادمة التى ستتزامن مع شهر رمضان الكريم فى حالة دخولها قفص الاتهام. من جهتها، أكدت مصادر قضائية أن صافيناز ستكون بقفص الاتهام فى جلسة الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها وتحت تصرف المحكمة، وسيتم إدخالها القفص خشية التلاسن على نزاهة القضاء والقول بأن الراقصة لم تدخل القفص، كما أثير كثيرا عن تآمر النيابة عليها.

    وأشارت المصادر إلى أن حكم صافيناز الصادر كان حضوريا، لذلك وجب عليها حضور جلسة الاستئناف القادمة أمام المحكمة، بعد حضور وكيل عنها جلسات محكمة الجنح، وصدور حكم ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر.

    وأضافت المصادر أن اعتراف صافيناز فى تحقيقات النيابة بعلمها أن البدلة التى كانت ترتديها تشبه علم مصر، هو سبب الإدانة ويقين المحكمة استقر على ذلك، بالرغم من دفع الدفاع بانتفاء علمها بالقصد الجنائى للقضية، الذى لم تنظر إليه المحكمة على الإطلاق. أكد زكريا إسماعيل، محامى السفارة الروسية أنه نصح الراقصة صافنياز بالابتعاد عن مدير أعمالها "فطين" لأنه سيكون سببًا فى حبسها فى القريب العاجل بسبب تصرفاته غير المسئولة، وإدخاله صافيناز فى معارك جانبية تهدد مستقبلها.

    وأضاف إسماعيل أن الراقصة تعرضت لأزمات كثيرة فى الآونة الأخيرة بسبب التصرفات التى يرتكبها مدير أعمالها وأصبح لديها قضايا وخصومات مع أشخاص وتعرضها للعديد من البلاغات المقدمة ضدها بالنيابة وما زال التحقيق بها مستمرًا. وأشار إسماعيل إلى أن صافيناز خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى بقناة دريم واتهامها إدارة أحد الفنادق الشهيرة بارتكاب أعمال منافية للآداب وتقديم الدعارة، ما يعد تشهيرًا بالفندق جعل إدارته تتقدم ببلاغات جديدة ضدها، فكيف تخرج على الهواء وتتحدث بهذا الكلام الذى يدخلها معركة قانونية جديدة، وأين مدير أعمالها من هذا اللقاء.

    وقال إسماعيل إنه نصح صافيناز بالتخلى عن مدير أعمال الحالى لأنه غير مسئول عن كيفية توجيه الراقصة وما ترتكبه من تصرفات تجعلها تحت طائلة القانون، ودخولها فى معارك جانبية، وهى محبوبة من الجمهور، وهذا قد يقضى على مستقبلها. وقال "إسماعيل" إن موكلته خارج مصر وهى فى روسيا حاليا، وستعود إلى القاهرة عقب نهاية إجازتها، وتحضر جلسة الاستئناف على حكم حبسها 6 أشهر فى اتهامها بإهانة العلم، موضحا أنها تخلت عن مدير أعمالها كما نصحتها سابقا. وأضاف إسماعيل أن صافيناز لم تتأثر بالحكم لأنها تثق فى نزاهة القضاء لكن حالتها النفسية سيئة وهذا أمر طبيعى كونها أجنبية ولا تفهم القوانين المصرية، مشيرا إلى أنه يتواصل مع صافيناز بشكل دائم وستحضر بنفسها جلسة نظر الاستئناف وتحضر خطة جديدة للدفاع لأنها واثقة من براءتها وعدم ارتكابها جريمة.

    وقال محامى صافيناز إنه تلقى اتصالا منها أكدت فيه إنهائها التعامل مع مدير أعمالها فطين لتسببه فى الزج بها إلى صراعات جانبية، وأنها ستحضر لمصر الأسبوع المقبل لحضور جلسات الاستئناف بشخصها. وكانت محكمة جنح العجوزة برئاسة عمرو حسنين رئيس المحكمة وحضور على السيسى وكيل النيابة وسامى أبو غريب سكرتير الجلسة، قضت بحبس الراقصة الأرمينية صافيناز 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 15 ألف جنيه فى قضية إهانة العلم المصرى .

    مصدر الخبر المفجع

     

    الموضوع الأصلي : فقدنا صافيناااااااااااز     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : حشيش

     

     




     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ما مصير السودانيين العائدين من السعودية؟ شؤون عربية ودولية حشيش 1 23 23rd July 2017 10:40 PM
    بقاؤنا في سجون مصر أرحم من الصين منقوووووووووووولات حشيش 1 43 23rd July 2017 10:34 PM
    تقدر أنت على مصروف مصر! منقوووووووووووولات mahir baik 2 152 22nd July 2017 02:04 PM
    زفاف أحمد حرارة أحد رموز ثورة يناير ثورة مصر ... 25 يناير 2011 حشيش 1 98 21st July 2017 12:37 AM
    إقالة رئيس الحرس الملكي السعودى شؤون عربية ودولية حشيش 0 115 20th July 2017 09:55 PM

    قديم 29th April 2015, 01:55 PM عالي مستواها غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    عالي مستواها
    Golden Member
     





    عالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : عالي مستواها





    فعلا خبر مفجع ياخساره مستقبلها ضاع
    ماتعملها فيزا ياحشيش تجي تنور لندن

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 30th April 2015, 05:11 AM mahir baik غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    mahir baik
    Senior Member
     






    mahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond reputemahir baik has a reputation beyond repute

    mahir baik's Flag is: Sudan

    افتراضي

    أنا : mahir baik





    افتكرت الكلام عن صافيناز كاظم

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 30th April 2015, 08:08 AM طارق السعد غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    طارق السعد
    Member
     





    طارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond reputeطارق السعد has a reputation beyond repute

    طارق السعد's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : طارق السعد




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahir baik
    افتكرت الكلام عن صافيناز كاظم

    انت طيب اوى يا خال

     

     




     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    صافيناااااااااااز, فقدنا


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]