منظمات حقوقية تطالب"ميركل" بتجميد تسليح مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إنفجار لغم بالعاصمة الإدارية ومصرع أربعة أشخاص حشيش الصحفي

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتب مكتبة الإسكندرية كاملة علي النت NazeeH dent islam

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 15 يونيو 1967..... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    من عمليات ألقوات ألبحرية وحرب الإستنزاف وقصف... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جمال عبدألناصر يدلي يوم 24 يولية 1969 بتفاصيل... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سامي شرف يوضح : مسئولية حرب اليمن عن حرب 67 و عن... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ألأمن القومى المصرى ليس خيارا بقلم : سامي شرف د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عيد سعيد - كل عام وأنتم بخير حشيش د. يحي الشاعر

    قديم 3rd June 2015, 01:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: منظمات حقوقية تطالب"ميركل" بتجميد تسليح مصر

    أنا : المستشار الصحفى








    وجهت منظمات حقوقية دولية عبر رسالة مفتوحة ،اليوم الأربعاء ، دعوة إلى رئيسة الوزراء الألمانية أنجيلا ميركل أن تواصل تجميد تحويل الأسلحة وكافة البنود المتعلقة بالأمن والتي يمكن استخدامها في القمع إلى مصر، لحين قيام السلطات المصرية بإجراء تحقيقات قضائية ومحايدة في مقتل المئات من المتظاهرين بأيدي رجال الشرطة وقوات الأمن، وتقديم المسؤولين إلى العدالة.

    وأشارت الرسالة إلى أن الأمر يتعلق "بالفض المشين والدموي لاعتصامين سلميين إلى حد بعيد في القاهرة، من تنظيم معارضين لاستحواذ الجيش على السلطة، في 14 (أغسطس) 2014، وهو الفض الذي قتلت فيه قوات الأمن ما يزيد عن ألف متظاهر في يوم واحد".

    وشجعت هذه الرسالة، ميركل على أن توضح للرئيس السيسي أن تقوية العلاقات المصرية ـ الألمانية يتوقف على اتخاذ حكومته لخطوات للتصدي لبواعث القلق المذكورة بحسب ما ذكرت وكالة القدس برس .

    ودعت الرسالة ميركل لمطالبة الرئيس السيسي بإلغاء القانون الصادر في (نوفمبر) 2013 (القانون 107/2013) الذي يتشدد في تقييد الحق في التجمع السلمي، أو تعديله بحيث يتفق مع القانون الدولي لحقوق الإنسان والمعايير الدولية، والإفراج الفوري وغير المشروط عن المسجونين لمجرد الممارسة السلمية لحقهم في حرية التعبير والتجمع؛ والإفراج عن المحكوم عليهم في محاكمات جماعية أو المسجونين لمجرد العضوية المزعومة في الإخوان المسلمين أو التعاطف معهم، أو إعادة محاكمتهم أمام محاكم مدنية تلبي إجراءاتها المعايير الدولية للمحاكمات العادلة؛ وفرض حظر على تنفيذ الإعدام بغرض إلغاء عقوبة الإعدام.

    كما دعا الموقعون على الرسالة ميركل للطلب من السيسي بالامتناع عن اضطرار المنظمات غير الحكومية للامتثال لقانون سنة 2002 بشأن الجمعيات، لحين قيام برلمان منتخب بتمرير قانون جديد يحترم المعايير الدولية لحقوق الإنسان، بعد الحوار مع أصحاب المصلحة المعنيين؛ وإقرار تدابير فعالة لإنهاء العنف الجنسي والقائم على النوع الجنسي في المجالين الخاص والعام، علاوة على العنف الصادر من ممثلي الدولة، بالتشاور مع الجمعيات المستقلة لحقوق المرأة؛ وضمان خضوع جميع مرافق الاحتجاز، بما فيها أقسام الشرطة وأماكن الاحتجاز غير الرسمية، للإشراف القضائي، وتوافقها مع المعايير الدولية بما فيها اتفاقية الأمم المتحدة لمناهضة التعذيب، ومصر دولة طرف فيها، وكذلك قواعد الأمم المتحدة النموذجية الدنيا لمعاملة السجناء، كما قالت الرسالة.

    ومن الموقعين على الرسالة: سلمين تشالشكان: الأمين العام لآمنستي الدولية في ألمانيا، فنزل ميخالسكي: مدير مكتب ألمانيا في هيومن رايتس ووتش، ماري لولر: المديرة التنفيذية لـ"فرونت لاين ديفندرز"، جيرالد ستابيروك: الأمين العام للمنظمة العالمية لمناهضة التعذيب، وميشيل طوبيانا: رئيس الشبكة الأورو-متوسطية لحقوق الإنسان.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : منظمات حقوقية تطالب"ميركل" بتجميد تسليح مصر     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عوائد كبيرة لمهنة تهريب البشر.. تعرف عليها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 07:40 AM
    البحرين تستضيف وفدا إسرائيليا برعاية ملكية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 07:01 AM
    5 أشياء تقوم بها يوميا تدمر سيارتك صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 07:01 AM
    بيان ناري لـ"الحركة المدنية" بشأن زيادة أسعار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 07:01 AM
    تصوير آلاف الأشخاص عراة في عمل فني بأستراليا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 07:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]