مقتل وإصابة ثلاثة مدنين بقذيفة "هاون" شمالي سيناء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل وإصابة ثلاثة مدنين بقذيفة "هاون" شمالي سيناء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th October 2015, 11:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: مقتل وإصابة ثلاثة مدنين بقذيفة "هاون" شمالي سيناء

    أنا : المستشار الصحفى






    لقي مواطن مصرعه وأصيب اثنان آخران، صباح اليوم الخميس، إثر سقوط قذيفة "هاون" على منزلهم بـ"الخطأ" خلال اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين مجهولين، بمدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق)، وفقًا لمصدرين أمني وطبي.



    وقال المصدر الأمني (رفض ذكر اسمه) لـ"الأناضول"، إن "مواطنًا بمحافظة شمال سيناء لقي مصرعه وأصيب اثنان آخران بعد أن تم قصف منزلهم بالخطأ من قبل مسلحين مجهولين بقذائف الهاون، خلال اشتباكات مع قوات الأمن".



    وأضاف المصدر أنه "أثناء محاولة مسلحين مجهولين قصف كمين أمني جنوب الشيخ زويد سقطت قذيفة بالخطأ على منزل مواطنين ما أدى إلى انفجاره وسقوط ضحايا ومصابين".



    وفي سياق متصل أفاد مصدر طبي رفض ذكر اسمه للأناضول أنه "فور انفجار المنزل هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان المنزل، حيث تم استخرج جثة محمد سالمان 24سنة، وأصيب اثنين آخرين بينهم سيدة تم نقلهما إلى مستشفى الشيخ زويد".



    ولم يتسن لـ"الأناضول" الحصول على معلومات وتوضيحات من مصدر محايد أو رسمي عن الجهة المسؤولة عن إطلاق القذيفة، والتي أودت بقتيل وأصابت اثنين آخرين.



    وكانت وزارة الداخلية المصرية، قد أعلنت مساء أمس الأربعاء، مقتل مجند بالأمن المركزي ومواطن مدني، فيما أصيب 6 شرطيين آخرين، إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت تجمعاً أمنياً في مدينة العريش بالمحافظة ذاتها.



    ومنذ أيلول/ سبتمبر 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة، لتعقب ما تصفها بالعناصر "الإرهابية" و"التكفيرية" و"الإجرامية" في عدد من المحافظات، وخاصة سيناء، والتي تتهمها السلطات بالوقوف وراء استهداف عناصر الجيش والشرطة.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    18 مليار دولار إنفاق الكويتيين على السفر في 2019 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 07:42 AM
    يوم دامٍ في حلب وإدلب: 27 قتيلاً بقصف النظام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 07:42 AM
    وقفة مع جليل بناني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 07:42 AM
    "بريكست" يدفع الاستثمار في بريطانيا إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 07:42 AM
    الأسر المغربية قلقة من البطالة والأسعار في 2020 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 07:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]