لماذا لا تحمي الحكومة هشام طلعت مصطفي؟! - نبيل عمر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية

    شؤون مصر الداخلية

    لماذا لا تحمي الحكومة هشام طلعت مصطفي؟! - نبيل عمر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2008, 09:17 PM brain غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     





    brain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond repute

    افتراضي لماذا لا تحمي الحكومة هشام طلعت مصطفي؟! - نبيل عمر

    أنا : brain




    قد يمضي وقت طويل قبل أن يفيق المصريون من هول الصدمة التي وقعت علي رءوسهم في قضية هشام طلعت مصطفي، وقد يظلون لفترة طويلة يضربون كفا بكف متسائلين: ماذا حدث في مصر؟..وقد لا يصدقون ما حدث إلا بعد صدور حكم قضائي - بغض النظر عن "حقائق" القضية والإجراءات والمرافعات والأدلة ومبدأ المتهم بريء إلي أن تثبت إدانته- حكم قضائي يعيد إليهم معني"القانون" الذي عرفوه قديما وعاشوا في ظله طويلا، قبل أن يتحول في السنوات الأخيرة إلي مطية تركبها الحكومة ومعها القادرون وأصحاب النفوذ ورجال السلطة وقتما يشاءون!

    وقد تكون هذه أول صدمة يشعر فيها المصريون ببعض الراحة والأمل المشوب بالترقب، اقصد المصريين الذين لا يرتبطون بمصالح أو تعاملات مع مجموعة طلعت مصطفي، المصريون الذي يتابعون ما يجري علي أرض وطنهم كالغرباء ولا يدرون عن أسبابه شيئا لكنهم يعانون منه اشد المعاناة، وبالفعل هم حتي هذه اللحظة لا يصدقون ما حدث..إلي درجة أن مواطنا بسيطا سألني: هل سيحاكمون فعلا الملياردير هشام طلعت مصطفي؟!
    وهذا سؤال غير عادي وغير منطقي بالمرة في دولة سيادة القانون، فما الغريب في محاكمة متهم في جريمة منسوب إليه فيها التدبير والتآمر والتحريض علي القتل؟!

    وسألني آخر سؤالا موجعا: هو يا بيه دم المغنية اللبنانية سوزان تميم أغلي عند الحكومة من دم ألف مصري غرقوا في العبارة ثم خرج صاحب العبارة من القضية "زي الشعرة من العجين"؟!..هو هذا النوع من النساء مهم جدا إلي هذه الدرجة؟!..يا خسارة.. ياريتها كانت غرقت في العبارة كنا زمنا أخذنا حقوق "الغرقانين" والأرامل والأيتام ، و"طبعا وقتها مكنش حد حيقدر يهرب صاحبها خارج البلاد"!
    هذه تساؤلات موجعة ممتلئة بالشك وسوء الظن، لكن المصريين عندهم ألف سبب وسبب يجعل الفأر يلعب في عبهم، فيظنون أن المشهد الحالي هو مجرد فاصل سريع في مسرحية محبوكة بمهارة فائقة تمضي علي نفس الطريق الذي مضت عليه قضيتا هاني سرور وممدوح إسماعيل..ووجد المصريون أنفسهم في حالة "منصوب عليهم" واشتروا فعلا الترماي، ترماي العدالة!

    علي الجانب الآخر ذي الألوان والأضواء من ضفة النهر، أقصد الضفة التي يقف عليها رجال "البيزنس" فالحزن شامل وعام وطاغ، والصدمة مخيفة وهائلة، والأحاديث كلها شجون ومخاوف، فالذي سقط بين قبضة القانون "إمبراطور" مالي وحزبي لم يكن أكثر المتشائمين سوداوية يتصور أنه يمكن أن يحال إلي محكمة الجنايات محبوسا ومتهما بالتحريض علي القتل في بيان من النائب العام يتسم بالحرفية العالية والصرامة القانونية!
    والصدمة ليست في قرار الإحالة إلي الجنايات محبوسا وفي يده الكلابشات وإنما في مغزي القرار ومدلولاته ..فهل رفعت الحكومة مظلتها الناعمة عن رجال الأعمال الحكوميين وحان وقت إنهاء مرحلة الحضانة والتدليل المفرط المفسد لهم، وأصبح عليهم الآن أن يتحملوا وزر ما يرتكبون؟!

    المدهش أن رجال الأعمال الحكوميين ،أي الذين لعبت الحكومة دورا رئيسيا في تكوين ثرواتهم وبناء مكانتهم في المجتمع بتخصيص أراضي الدولة لهم أو إسناد مشروعات إليهم، أو فتح خزائن البنوك العامة أمامهم علي البحري ليغترف كل منهم قروضا بمئات الملايين من الجنيهات، هؤلاء كانوا يظنون أن الحكومة لا يمكن أن تدع هشام طلعت مصطفي يتحول إلي فريسة هشة أمام الرأي العام وأنياب الصحافة والإعلام، وأنها بالقطع ستعمل علي إنقاذه من الوقوف خلف القضبان حتي لو كان متورطا، ولن يخلو جرابها مثل الحاوي من ألاعيب قانونية وإجرائية تضع فيه الفيل في المنديل ويخرج من الناحية الثانية بريئا طاهرا لم تفلح مؤامرات وصراعات بين رجال أعمال "حاقدين" أن تنال منه.

    بل إن البعض تمادي في التصور إلي درجة أن أحدهم قال في جلسة خاصة: هذا واجب الحكومة لحماية الاستثمار وسوق العقارات والبورصة وسمعة لجنة السياسات بالحزب!
    فسأل أحدهم: والجريمة التي تحدث عنها الجميع وفيها اعترافات "أجير" محترف..ماذا ستصنع فيها الحكومة؟!..وكيف تدفن وقائعها في جب النسيان؟!

    فرد عليه: جريمة سهلة جدا..القاتل فيها يمكن أن يعترف علي نفسه ويسحب اعتراف التحريض من علي رقبة هشام..ويمكن أن يشيلها وحده والمليونان يصبحان ثلاثة أو أربعة ملايين، خاصة أن اعترافه علي هشام لن يخفف الحكم عليه، هو مجرد إضافة متهم جديد علي لائحة القضية، إضافة تضر ضررا بالغا ولا تفيد أحدا، يعني هي جت لحد "هشام طلعت مصطفي" ووقفت..يبدو أن الحكومة قرأت الفاتحة عليه!

    فقال ثالث: لا..المسألة ليست سهلة، القتل مع سبق الإصرار والترصد عقوبته الإعدام، فماذا تفيده الملايين بعد الموت شنقا، لا تنسوا أن السكري نفي ارتكابه الجريمة واعترف فقط بتحريض هشام عليها، وهنا هو يحاول أن يدفع عن نفسه اتهام القتل ويشير من بعيد إلي أن المحرض ربما كلف شخصا آخر بارتكابها..

    فرد محام شهير: هذه ألاعيب دفاعية يصعب أن تغير مسار العدالة، لأن شرطة دبي قدمت عددا من الأدلة الدامغة علي أن السكري هو الفاعل، وأي وكيل نيابة حتي لو كان مبتدئا يمكنه بسهولة ربط السكري بالجريمة ربطا يستحيل فصمه!

    فعاد الذي يود أن تحمي الحكومة طلعت مصطفي إلي الكلام وقال: اعتراف السكري علي هشام ليس كافيا لإدانة هشام، مجرد كلام ليس عليه دليل، وهو بشكل أو بآخر قد يستخدمه دفاع هشام طلعت مصطفي في تبرئته من تهمة التحريض علي القتل، خاصة أن السكري قال في التحقيقات إن الاتفاق بينهما هو علي صناعة مشكلة كبيرة تجرجر سوزان تميم إلي السجن بدس مخدرات لها في شقتها ، ثم الإبلاغ عنها، ولم يكن القتل ضمن الاتفاق الجنائي، باختصار الدولة كان أمامها فرصة لإنقاذ هشام من هذه الفضيحة والجرسة التي ستطارده إلي الأبد مهما كان حكم القضاء فيها..لكن يبدو أن الحكومة قرأت فاتحته!

    حوار في منتهي الغرابة والظلم..كان يمكن أن يقال في القرون الوسطي حين ساد حكم الإقطاع والأمراء الذين تحكموا في كل شيء، حتي في حياة البشر دون أن يطرف لهم جفن أو يؤرق لهم ضمير، فالسادة لهم كل الحقوق وبقية البشر مجرد "أدوات" للخدمة والمتعة، ولهم أعمار افتراضية يحددها السادة وهم في مأمن من المساءلة!
    المهم أن عبارة "اتقرت فاتحته" شهيرة جدا في عالم السياسة والبيزنس بنفس شهرتها وقوتها في عالم الجريمة والأسرار التحتية، تسمعها من رجال كبار وشخصيات مرموقة، كما تسمعها من البلطجية وتجار المخدرات والسلاح والمجرمين تماما سواء في الواقع أو في أفلام السينما ومسلسلات التليفزيون، وقد سمعتها بنفسي عن رجال أعمال دخل بعضهم السجن في قضايا "خائبة" لم يكن حسام أبو الفتوح آخرهم!

    وبعد ساعات من هذا الحوار..عادت عبارة "اتقرت فاتحته" مرة ثانية مع رجل أعمال..

    فسألته: وماذا فعل هشام طلعت مصطفي ليقرأوا فاتحته؟!

    وقص علي حكاية عجيبة بمنتهي الجدية..حكاية يصعب تصديقها..وهي أن هشام طلعت مصطفي كان علي متن طائرته قادما إلي الإسكندرية، فتأخرت في الهبوط، فسأل الطيار عن السبب، فقال له: البرج طلب مني أن أدور دورتين لأن طائرة الوزير رشيد محمد رشيد ستقلع الآن من المطار وتشغل "الرن واي"، فغضب هشام وارتفع الدم في عروقه، وطلب من الطيار أن يطلب البرج، فاستجاب الطيار..وتحدث هشام إلي البرج وهاج وماج وكال من السباب الكثير، سباب مس الدولة والحزب الحاكم بشكل أو بآخر..
    لم يقبل موظف البرج ما قيل له، وأخذ الشريط المسجل للحوار، وطار به إلي الوزير أحمد شفيق الذي بدوره سلمه إلي رئاسة الجمهورية..فكان ما كان!

    فسألت الراوي: ما علاقة حادث مطار الإسكندرية المزعوم بجريمة القتل؟!

    أجاب بنفس الجدية: لسانه أوقعه في شر أعماله مثلما حدث مع شخصيات أخري موجودة في سجن طره الآن..
    قلت: هذه ليست إجابة..نحن نتحدث عن جريمة قتل جرت علي أرض دولة عربية ترتبط بها مصر بمصالح عامة وعلاقات شخصية، والقتيلة من دولة ثالثة..ما دخل رشيد والبرج والشريط في هذا؟!

    قال: سوء اللسان هو الذي رفع أيد الدولة عن حمايته، يعني بما أنه "غلط يبقي يشيل ويتحمل ويدخل السجن"، لكن لو لم يقع هذا لكانت الدولة قد تدخلت بشكل ما وأوجدت له مخرجا..هي تخلت عنه عقابا له علي طول لسانه المفلوت!

    حكاية في منتهي العجب..ولن تخلو من مثلها منتديات القاهرة ، فالقضية ستكون طبق الحلو علي موائد رمضان وما بعد رمضان..وهي تكشف حالة الشك المسيطرة والتي تصنع الشائعات علي عجالة وتسوقها كما لو أنها حقائق..ولم تكف الشائعات عن مطاردة مقتل سوزان تميم منذ تسرب الخبر عبر رسائل الموبايل والمكالمات التليفونية العاجلة بين دبي والقاهرة بعد اكتشاف الجثة بأيام.

    لكن القراءة المتأنية المنصفة للوقائع تبين أن الدولة المصرية قررت من أول لحظة أن تمضي في سكة العدالة دون مجاملات، بغض النظر عن الأسباب التي دفعتها إلي ذلك، فدون شك لا يمكن تجاهل دولة الإمارات وتأثيرها في تحديد مسار التحقيقات، ويبدو أن هم الحكومة المصرية الأول كان حماية البورصة وسوق العقار من الإصابة بحالة ذعر تسبب انهيارا لهما..فكان لابد من استدراج هشام طلعت مصطفي للعودة إلي مصر بكل الطرق الممكنة، وأتصور أن قرار حظر النشر كان وسيلة من الوسائل، لأن لو أن هشام علم بوقائع التحقيقات وأقوال محسن السكري، ربما ما فكر في العودة إلي البلاد، حتي ظهوره في برنامجي صباح الخير يا مصر والبيت بيتك علي شاشات التليفزيون الرسمي كان جزءا من اللعبة، فهو لم يتحدث عن اتهامات أو شائعات تتعلق بالقتل، ولكن عن شائعات تتعلق بالهروب إلي الخارج..وحين استكملت التحقيقات ووقع في يقين النيابة العامة أن لديها من الأدلة ما يتيح له أن تحيله إلي محكمة الجنايات..فعلت علي الفور، ويمكن أن نخمن أن القيادات السياسية في مصر كانت علي علم بأمر الجريمة وتفاصيل الاعترافات والاتهامات فهذا أمر سهل..ولا يبقي لنا سوي الانتظار مع كثير من الشائعات ومتابعة المحاكمة التي ستكون هي أكثر المحاكمات إثارة في العامين المقبلين علي أقل تقدير!


    https://www.elfagr.org/TestAjaxNews.a...388&secid=2749

     

    الموضوع الأصلي : لماذا لا تحمي الحكومة هشام طلعت مصطفي؟! - نبيل عمر     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : brain

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الولايات المتحده تقرر تسليح ثوار سوريا شؤون عربية ودولية رؤيا 2 1080 14th June 2013 06:57 PM
    صفحه اخرى سوداء من التاريخ اﻻسلامي شؤون إسلامية س. نورينجتون 34 3768 10th May 2013 08:02 PM
    فضيحه تهز الكويت مال وأعمال brain 5 1808 7th May 2013 09:20 PM
    دول الخليج تتنافس على لقب اﻻكثر كسلا شؤون عربية ودولية ناصر الدين 4 1649 4th May 2013 07:11 PM
    اﻻديان و العنف مره اخرى - حتى البشريه منها مناقشات وحوارات جادة brain 0 1004 3rd May 2013 08:22 PM

    قديم 10th September 2008, 09:31 PM hoppa غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    hoppa
    Golden Member
     





    hoppa is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : hoppa





    مش عارفة ليه حاسة ان المقال الطويل العريض ده بيخلينى اتعاطف معاه
    و كل من يكره السلطة حيتعاطف معاه اكتربفعل الاستنتاجات المذكورة فى المقال

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 10th September 2008, 09:44 PM ابتسامــة غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    ابتسامــة
    Platinum Member
     






    ابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابتسامــة







    بالنسبة لي يا هبة المقال الطويل العريض ده
    جعلني أتمنى أن توقعهم ألسنتهم جميعا في شر أعمالهم

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 10th September 2008, 10:22 PM hoppa غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    hoppa
    Golden Member
     





    hoppa is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : hoppa




    و مين يوقع الكبار فى شر اعمالهم
    امتى يتجسد امامنا مثل "على نفسها جنت براقش"

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 11th September 2008, 01:47 AM Excellence غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    Excellence
    Senior Member
     





    Excellence will become famous soon enoughExcellence will become famous soon enough

    افتراضي

    أنا : Excellence




    !For Medical Professionals Only

    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoppa
    و مين يوقع الكبار فى شر اعمالهم
    امتى يتجسد امامنا مثل "على نفسها جنت براقش"

    هي لسة ما جنتش؟

    دي عمالة تجني على نفسهاوعلى اللي حواليها

    ..والعرض مستمر وينتشر ويتوغل ويتسارع

    سبحان الله.. يمهل ولا يهمل

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 11th September 2008, 04:10 PM Muhammad Zidan غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    Muhammad Zidan
    Member
     






    Muhammad Zidan is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : Muhammad Zidan




    أعتقد والله اعلم أن الرأي العام في مصر منقسم إلى نصفين

    نصف يؤيد محاكمة طلعت والزج بيه في السجون ويبقى عبرة .. وتبقى الحكومة قطعت في بعضها

    ونصف متعاطف مع طلعت ويتمنوا خروجوه لأنه مصري والقتيلة مطربة نصف مشهورة وليست فوق مستوى الشبهات وواضح من كل مانشر عنها أنها بتتلاعب بالأغنياء والحكام وتستاهل القتل في النهاية .. كمان كون طلعت مصري والمطربة لبنانية فده يجعل الشارع المصري متعاطف معاه

    وأنا لا مع النص ده ولا ده

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 15th September 2008, 11:26 AM ابتسامــة غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    ابتسامــة
    Platinum Member
     






    ابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابتسامــة




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhammad Zidan

    وأنا لا مع النص ده ولا ده

    أمال انت مع مين؟!

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 15th September 2008, 07:03 PM Muhammad Zidan غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    Muhammad Zidan
    Member
     






    Muhammad Zidan is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : Muhammad Zidan




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامــة
    أمال انت مع مين؟!

    طبعاً مع سوزان تميم أو مع اللوجو الجديد

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 15th September 2008, 07:16 PM FINETOUCH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    FINETOUCH
    Golden Member





    FINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : FINETOUCH




    والله انا متهيأ لى اننا فى الاخر حا نطلع مش فاهمين
    لاننا لا نعرف اصول اللعب التقيل دة

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 15th September 2008, 10:57 PM toronto غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    toronto
    Silver Member
     






    toronto is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : toronto




    هشام طلعت من عيلة سوزان ...قريبها يعني...و انتم عارفين الباقي..وبكرة الموضوع يتنسي ..و السلام عليكم و رحمة الله.

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    لماذا لا تحمي الحكومة هشام طلعت مصطفي؟! - نبيل عمر

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    النيابة تكرر طلب إعدام هشام طلعت مصطفي biopasha شؤون مصر الداخلية 1 25th September 2010 10:08 PM
    إيه أخبار قضية هشام طلعت مصطفى ؟ حشيش شؤون مصر الداخلية 24 2nd July 2010 11:34 PM
    الحكم باعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى سعيد صابر شؤون مصر الداخلية 156 8th November 2009 07:06 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]