السيسى : مقتل ريجينى صادما للمصريين مثل إيطاليا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    بداية جديدة في هاليفاكس canadadry عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هل قتل خاشقجى بجرعة مخدر زائدة والبحث بساعة آبل المستشار الصحفى حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الجزء الثانى : طريقه التقديم فى Saskatchewan -... khaled_sabry عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وينيبج- مانيتوبا mohsen Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    المختصر المفيد في هجرة الصيادلة إلى أستراليا Batman Mohamed _Khamis

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعاء دخول القنصلية السعودية حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    موقع رائع لفحص فيروسات الإنترنت حشيش حشيش

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السيسى : مقتل ريجينى صادما للمصريين مثل إيطاليا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Booking.com

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th March 2016, 11:20 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: السيسى : مقتل ريجينى صادما للمصريين مثل إيطاليا

    أنا : المستشار الصحفى








    قال الرئيس عبد الفتاح السيسى أن الشعب المصرى مصدوما بسبب مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى مثل الشعب الإيطالى .

    وأكد الرئيس السيسي في حديث له مع صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية "، أن مصر ستتوصل إلى قاتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني وستعاقبه.

    وقال السيسي اسمحوا لي أن أنقل عزائي إلى عائلة ريجيني، وأنا أخاطبكم كأب قبل كوني رئيسًا، فنحن نفهم الألم والمعاناة الناتجة عن فقدان ابن، والشعور بالمرارة والاضطراب يكسر القلب، وأنا أفهم ذلك، وقلبي معكم ودعواتى إليكم".

    وأضاف السيسي موجها حديثه لعائلة ريجيني: "أعدكم أننا سنبذل قصارى جهودنا للتوصل إلى الحقيقة، ونحن نعمل الآن مع السلطات الإيطالية لتسليم هؤلاء المجرمين ومعاقبتهم لقتل ابنكم".

    في إطار آخر كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة كذب الشاهد الذي قال إنه شاهد مشاجرة بين ريجيني وشخص أجنبي آخر خلف القنصلية الإيطالية قبل اختفاء ريجيني.

    وتبين من تتبع المكالمات الصادرة والواردة من وإلى هاتف الشاهد والنطاق الجغرافي له أنه لم يغادر نطاق منطقة أكتوبر محل سكنه يوم 24 يناير وهو اليوم الذي ادعى فيه رؤيته للواقعة كما تبين من تفريغ كاميرات مراقبة القنصلية الإيطالية وفحصها أنه لا توجد تسجيلات للمشاجرة بذات التاريخ.

    وقالت وزارة الداخلية المصرية إن جهود البحث عن قتلة ريجيني كشفت تشعب دوائر اتصالات الإيطالي وتعدد علاقاته على الرغم من محدودية الفترة الزمنية التي أقام بها في البلاد، مضيفة أن فريق البحث قام بتحديد بعض علاقات الشاب القتيل واتصالاته سواء من المصريين أو الأجانب ومناقشتهم تفصيلياً حول علاقاتهم بالمجني عليه والمعلومات المتوافرة بشأنه وإجراء التحريات حوله بمحل إقامته.

    وأضافت أنه بالرغم من استمرار عمل فريق البحث وعدم توصله حتى الآن لتحديد مرتكبي الواقعة والوقوف على دوافعهم لارتكاب الجريمة إلا أن المعطيات والمعلومات المتوافرة تطرح جميع الاحتمالات ومن بينها الشبهة الجنائية أو الرغبة في الانتقام لدوافع شخصية، خاصة وأن الإيطالي يتمتع بعلاقات متعددة بمحيط محل إقامته ودراسته.

    يذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق استقبل الدكتور جوزيني بيناتوني، نائب عام روما، والدكتور سيرجيو كولايوكو، مساعد النائب العام، اللذين حضرا للقاهرة لمتابعة التحقيقات في مقتل ريجيني، والوقوف على آخر ما توصلت إليه .





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    القحطاني وعسيري قرابين ابن سلمان.. من التوهج إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2018 07:10 PM
    تعرف على المواضيع التي لا ينبغي تغطيتها على مواقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2018 07:10 PM
    كندا تشكك في الرواية السعودية حول خاشقجي.. هذا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2018 07:10 PM
    هل يفكر الريال في التخلي عن مودريتش بصفقة تبادلية؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2018 07:10 PM
    ميركل: لا مبيعات سلاح للرياض في هذه الظروف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2018 07:10 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]