الجهاديون يعلقون رحلاتهم إلى سوريا تحسبًا لانقلاب في مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


World News


    إفتتاح باب مقاطعات كندا
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : الرويناء)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية

    شؤون مصر الداخلية

    الجهاديون يعلقون رحلاتهم إلى سوريا تحسبًا لانقلاب في مصر


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th June 2013, 06:24 AM تكسير غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Platinum Member
     





    تكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond repute

    تكسير's Flag is: Syria

    افتراضي الجهاديون يعلقون رحلاتهم إلى سوريا تحسبًا لانقلاب في مصر

    أنا : تكسير












    أعلن مجاهدو مصر المسافرون إلى سوريا توقف رحلة الجهاد إلى أرض الشام إلى ما بعد 30 يونيه المقبل، حيث توقفت جميع الإجراءات حتى هذا الميعاد بعد إعلان مسئولي السفر عنه فى كل من الإسكندرية وكفر الشيخ. وأكد أبو البراء المصرى، مسئول سفر المجاهدين المصريين إلى سوريا فى تصريح خاص إلى "المصريون": كان من المقرر سفر مجموعة من الشباب فى الفترة المقبلة إلا أننا فضلنا تأجيل السفر لما بعد 30 -6 حتى يتسنى لنا معرفة وتحديد الأوضاع فى مصر هل سيكون هناك انقلاب على الرئيس الإسلامى أو لا. وأضاف أن الشباب يراقب الوضع عن قرب فى انتظار أى انقلاب أو استخدام مفرط للعنف، وأنه فى حال حدوث أعمال عنف ومحاولة لتدمير المشروع الإسلامى سيكون الرد قاسيًا جدًا وسيكون الجهاد فى مصر أولى. وأكد أن هناك كثيرًا من المفاجآت فى حالة حدوث أى انقلاب وأن شباب التيار الإسلامى بمختلف فصائله مستعد لكل الاحتمالات


    http://www.inewsarabia.com/218/%D8%A...8%B5%D8%B1.htm

     

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بين جون هوفر وأبن تيمية شؤون إسلامية تكسير 1 174 6th October 2016 09:32 PM
    ما بين سلميتنا أقوي من الرصاص والإشتباك حتي الموت إنتخابات الرئاسة NazeeH 3 410 17th July 2016 12:23 AM
    أبو محمد العدناني.. المنجنيق الإعلامي لتنظيم... المفسدون فى الأرض تكسير 2 299 18th June 2016 10:02 PM
    سنقسم العراق بعد ان نهزم الدولة الإسلامية توعية جماهيرية تكسير 1 313 16th June 2016 10:42 PM
    هنا الفلوجة توعية جماهيرية تكسير 9 485 7th June 2016 10:03 PM

    قديم 9th June 2013, 06:43 AM س. نورينجتون غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    س. نورينجتون
    Golden Member
     





    س. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : س. نورينجتون





    بالتوفيق...

    نلقاكُم يوم 30 6 إن شاء الرحمن

    خُسارة إنك مش هتقدر تشارك يا كوتش

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 9th June 2013, 06:49 AM only you غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    only you
    Field Marshal
     






    only you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond repute

    only you's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : only you





    هههههههههههههههههه حلو اوى حكاية بعد 30 يونيو دى جديده لانج

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 9th June 2013, 06:51 AM only you غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    only you
    Field Marshal
     






    only you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond repute

    only you's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : only you




    الآ قولى يا تك صحيح هم ليه الجهاديين مش بيروحو يجاهدو فى فلسطين؟ او فى دول افريقيا اللى المسلميين فيها بيتنصرو او يتهودو مقابل الغذاء والكساء؟




    يظهر بيحبو يجاهدو عالمسلمين وبس

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 9th June 2013, 07:21 AM Lee Lee غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    Lee Lee
    Golden Member
     






    Lee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond reputeLee Lee has a reputation beyond repute

    Lee Lee's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : Lee Lee




    Top Courses in IT & Software 300x250

    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only you
    الآ قولى يا تك صحيح هم ليه الجهاديين مش بيروحو يجاهدو فى فلسطين؟ او فى دول افريقيا اللى المسلميين فيها بيتنصرو او يتهودو مقابل الغذاء والكساء؟




    يظهر بيحبو يجاهدو عالمسلمين وبس


    با بنتى ما تعرفيش المثل اللى بيقول

    .

    اللى بيقول . . .

    .

    اللى بيقول ما بيعملش واللى بيعمل ما بيقولش

    خليهم يقولو هو الكلام بفلوس

    داه بيتكلمو بثقة اوى - على اساس يعنى ان الجيش عندنا كله جهاديين وحيساعدهم والشرطة برضوه

    اذا كان كل الملتحيين فى جهاز الشرطة 38 ظابط وخدو صابونة من اول اسبوع لوزير الداخلية الجديد

    داه كل الناس متغاظة منهم ومن سيرتهم ( جيش على شعب على شرطة )

    خليهم يجو بس واحنا حنروقهم احنا اولى من سوريا برضك


    تعالو يا حبايبي يا حلوين
    فى انتظاركم يوم 30

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 9th June 2013, 08:11 AM س. نورينجتون غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    س. نورينجتون
    Golden Member
     





    س. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : س. نورينجتون




    أصلاً أنا متوقع إنفجار كبيير يوم 30 6 لأن كم كبير من الناس المكنش ليها أى نشاط سياسى ناوية تنزل اليوم ده

    نحن على مشارف 28 1 2011

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 9th June 2013, 08:38 AM يسر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    يسر
    Silver Member
     





    يسر تم تعطيل التقييم

    يسر's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : يسر




    يا عم خليهم يسافروا
    الوضع ببساطة ان هناك مجموعة متقمصة شخصية كيم جونج اون
    لا يجيدون الا اطلاق الكلمات فحسب

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الجهاديون, يعلقون, رحلاتهم


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org