أدلة إدانة أمين الشرطة في "واقعة قتيل الرحاب" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


World News


    Made in Bangladesh
    (الكاتـب : حشيش )
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : واحد منسي)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أدلة إدانة أمين الشرطة في "واقعة قتيل الرحاب"


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st April 2016, 11:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: أدلة إدانة أمين الشرطة في "واقعة قتيل الرحاب"

    أنا : المستشار الصحفى








    قال المستشار أحمد ربيع، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، إن النيابة تسلمت تقريري الطب الشرعي والأدلة الجنائية في واقعة مقتل الشاب مصطفي محمد مصطفى علي يد امين شرطة بالرحاب.
    وقال رئيس النيابة إن فريق التحقيق برئاسة المستشار محمد أباظة انتهى من التحقيقات في الواقعة، حيث استمع لشهود العيان وناقش الطبيب الشرعي الذي باشر عملية تشريح الجثة، وتسلم جميع التقارير الفنية وسوف يصدر المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام قرارًابالتصرف في التحقيقات خلال ساعات.
    وأكد ربيع أن تقرير الطب الشرعي أثبت أن سبب الوفاة هو طلق ناري بالجنب الإيسر لبائع الشاي أدى إلى تهتك بالقلب والرئة ونزيف داخلي نتج عنه وفاة المجني عليه.
    وأضاف ربيع أن تقرير الأدلة الجنائية أثبت أن السلاح المحرز في القضية والذي استخدمه المتهم، هو السلاح الذي اطلق الفوارغ التي تم ضبطها في موقع الحادث.
    واستمع المستشار محمد أباظة اليوم الخميس، لأمين الشرطة المتهم وتم مواجهته بما جاء في تقريري الادلة الجنائية والشهود، غير أنه أنكر ارتكابه لواقعة القتل وأنه اطلق النار على ملثمين كانوا يحملون أسلحة.
    واثبت تقرير الأدلة الجنائية أن ال?? فارغ المضبوطة نفس النوع وتستخدم في السلاح المضبوط مع المتهم.
    وتطابقت أقوال الشهود مع تقرير الطب الشرعي في أن المتهم أطلق النار على المجني عليه من مسافة ? إلى ? متر، كما أكد الشهود في التحقيقات ان لم يكن هناك أي تواجد لملثمين أثناء الواقعة.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أدلة إدانة أمين الشرطة في "واقعة قتيل الرحاب"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محافظ البحيرة تزف بشرى سارة لأهالي رشيد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2017 05:40 PM
    دفاع سائق "توك توك" المنوفية: الضابط مسجل وعليه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2017 05:40 PM
    الدوري الإنجليزي - إيفرتون يعبر سندرلاند ..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2017 05:40 PM
    نادية عبده: "كان هدفي أدخل صيدلة مش... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2017 05:40 PM
    المقاولون العرب يخطف فوزا غاليا من أنياب الإنتاج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2017 05:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org