حزب مصري يدعو للتضامن مع "خالد علي" بعد الحكم بحبسه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حزب مصري يدعو للتضامن مع "خالد علي" بعد الحكم بحبسه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th September 2017, 02:43 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حزب مصري يدعو للتضامن مع "خالد علي" بعد الحكم بحبسه

    أنا : المستشار الصحفى





    دعا حزب سياسي كافة المصريين للتضامن مع الحقوقي والمرشح الرئاسي السابق خالد علي، والذي صدر في حقه حكم قضائي، الإثنين، بالحبس 3 أشهر، إثر إدانته بـ"ارتكاب فعل فاضح وخدش الحياء العام"، ما قد يحول دون ترشحه للرئاسة في انتخابات 2018، حال تثبيت الحكم من محكمة أعلى.

    وأكد حزب العيش والحرية (تحت التأسيس) – في بيان له الثلاثاء- أن خالد علي "يدفع ثمن دفاعه عن العدالة الاجتماعية، والديمقراطية، والمواطنة"، مضيفا: "لسنا متفاجئين، فمسار هذه القضية منذ اللحظة الأولى لتحريكها في أيار/ مايو الماضي وكل مجريات جلساتها ونص تحريات المباحث بخصوصها مرتبط بارتفاع شعبية خالد علي وحضوره في الحياة السياسية المصرية لا سيما بخصوص قضية جزيرتي تيران وصنافير وطرح احتمالية ترشحه لانتخابات الرئاسة".

    واعتبر حزب العيش والحرية ما يحدث مع خالد علي "رسالة ترهيب لكل القوى السياسية بأن لا تفكر في طرح مرشح أو مرشحين أو المشاركة الجادة في هذه الانتخابات".

    وتابع: "نظرت دائرة جنح الدقي، الإثنين، القضية المثارة ضد خالد علي، والمتهم فيها بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، بناء على بلاغ مقدم من مواطن، وأصدرت الحكم بعد انتهاء الجلسة رغم أن الجلسة لم تشهد مرافعة هيئة الدفاع واقتصرت مجرياتها على تقديم طلبات الدفاع ومنها طلب تقرير فني محايد من أكاديمية الفنون ومعهد السينما بخصوص صحة الفيديو المنسوب له وتقديم شاهد نفي وطلب هيئة الدفاع بالطعن على اللجنة الفنية المقدمة للتقرير وتشكيلها وتقريرها وعدم بدء المرافعة قبل استيفاء الطلبات الإجرائية".

    اقرأ أيضا: الحبس لخالد علي .. والسبب "حركة خادشة" لقضاة محكمة

    جدير بالذكر أن الحقوقي خالد علي تقدم صباح اليوم الثلاثاء باستئناف على الحكم الصادر، وتم تحديد موعد جلسة الاستئناف في الثامن من تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

    وعقب صدور الحكم أمس، قال خالد علي: "عندما تصدينا لقضية مصرية تيران وصنافير كنا نعلم أن الثمن سيكون غاليا، فالقضية تتعلق بمشروعية الحكم الحالي، وجاء حكم المحكمة ليؤكد مصرية الجزيرتين ويضع النظام في مأزق كامل فلم يجدوا إلا تلفيق القضية التي صدر الحكم في درجتها الأولى".

    وتابع، على حسابه بموقع "الفيسبوك": "ورغم أن الحكم تجاهل طلبات الدفاع، وجاء دون أية مرافعات من جانب المحامين، ورغم تقديمنا لتقارير فنية، تثبت التلاعب في الفيديو المقدم، فإننا مستمرون في طريق التقاضي القانونية، وسنطعن على الحكم".

    وتستند النيابة في اتهامها إلى فيديو تقول إن خالد علي يظهر به وهو "يلوح بإشارة فاضحة بإصبعه"، وهو ما نفاه "علي".

    وخالد علي (45 عاما) محامٍ يساري بارز تزعم فريق الدفاع عن مصرية جزيرتي تيران وصنافير وكان ضمن المرشحين في رئاسيات عام 2012، والتي فاز فيها محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا بالبلاد.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مقتل 4 من ضباط الشرطة الاتحادية العراقية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:22 PM
    هل تنجح مبادرة تحالف "القوى الوطنية" بوقف الحرب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:22 PM
    منتخب البنين يفرض التعادل على غانا في مباراة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:22 PM
    رفع أسعار الصحف الورقية في مصر هل يكتب نهايتها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 25th June 2019 09:51 PM
    خبراء إسرائيليون: قطر تزيد نفوذها بين فلسطينيي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]