هجوم عنيف من نائب رئيس حزب الطالباني على قادة بحزبه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هجوم عنيف من نائب رئيس حزب الطالباني على قادة بحزبه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 01:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هجوم عنيف من نائب رئيس حزب الطالباني على قادة بحزبه

    أنا : المستشار الصحفى





    شن نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني، كوسرت رسول، الأربعاء، هجوما غير مسبوق على قيادات داخل حزبه، وفيما وصفهم بـ"غير الناضجين"، فقد اتهمهم بـ"إقحام أنفسهم في الصفحات السوداء للتاريخ".

    وقال رسول في بيان له إن "منبع نضال شعبنا الذي يمتد تاريخه منذ عشرات السنين ويتسع مداه باستمرار من أجل تحقيق حياة حرة وكريمة أوصل رسالته المباركة على مدى الأجيال المتلاحقة، إلى أن وصلت إلى أيدينا اليوم، ومن أجلها ضحى العديد من القادة الشجعان وعشرات الآلاف من الشباب الأبطال بأنفسهم وسطروا بالعز أسماءهم في صفحات التاريخ".

    وأضاف نائب رئيس إقليم كردستان العراق أنه "بدلا من أن يقف المجتمع الدولي والأصدقاء والحلفاء في العالم والمنطقة، للإصغاء لنا من أجل بناء مستقبل أفضل لأجيالنا المقبلة، واحترام إرادة أمتنا، فقد واجهنا (مؤامرة) متعددة الأطراف، وأثبتوا مرة أخرى حقيقة أنه (ليس للشعب الكردي أي صديق آخر سوى الجبال)".

    اقرأ أيضا: برعاية سليماني.. هذا ما اتفق عليه نجل الطالباني والعامري


    وأوضح أن "ترك شعبنا وحيدا أمام هجمات واعتداءات مليشيات الحشد الشعبي وقطعات الجيش العراقي، والأحداث التي جرت خلال الأيام الماضية في كركوك والمناطق الكردستانية الأخرى، والقتل الجماعي للمواطنين الأكراد في مدينة طوزخورماتو والمناطق الأخرى وتهجيرهم وحرق ممتلكاتهم ونهب ثرواتهم، لا تتحمل أي قراءة أخرى سوى كونها أنفالا أخرى ضد الأكراد".

    واستدرك رسول قائلا: "لكن ما يعمق الجرح أكثر هو قيام بعض المنحرفين عن نهج الاتحاد الوطني الكردستاني دون العودة إلى قادة حزبنا بالتعاون مع المحتلين والتورط معهم بهدف الحصول على بعض المكاسب الشخصية والمؤقتة، وبهذا العمل القذر والمعيب أقحموا أنفسهم في الصفحات السوداء لتاريخ شعبنا من بوابة العار".

    وخاطب القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني، كوادر الحزب بالقول إنه "بشهادة جميع الأطراف، فإننا قمنا بكل ما بوسعنا لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم وأرض كردستان المباركة في كركوك والمواقع الأخرى بهدف عدم خسارة المكتسبات الاستراتيجية لشعبنا ولم نقصر في ذلك".

    وأردف قائلا: "لكن من الواضح أن تكالب المحيطين، وعدم التكافؤ في القوة، وشراسة الصراع إلى جانب الدور غير الجماهيري للأيادي السوداء في الداخل والذي أصبح سبباً في إخلاء جزء مهم من الجبهات والتخلي عن إسناد القوات لصالح الأعداء، أدت إلى جعل الظروف غير مواتية لصالح شعبنا وتحقيق أهدافنا القومية وفقدان جزء مهم من مكاسب الشعب الكردي".

    وتابع رسول بأنه "على الرغم من كل هذا، ورغم أن الخسائر كبيرة جدا من جهة فقدان مكتسباتنا القومية الآن، فإن مسؤولية مأساة كركوك وطوزخورماتو وجميع الخسائر البشرية البشرية والمادية والمعنوية الأخرى لشعبنا يتحملها هؤلاء من غير الناضجين في الاتحاد الوطني الكردستاني".

    اقرأ أيضا: معارك كركوك تفجر خلافات الأحزاب الكردية وتبادل تهم بالخيانة

    وزاد قائلا: "لكننا نظن أن هذا ليس نهاية الطريق وأن الإرادة الحرة للأكراد تعوّدت على هذا النوع من السقطات لذا فإن الوقوف والتقدم إلى الأمام ليس بالعمل الصعب، وإننا ومن أجل هذه الأهداف سنبقى بيشمركة أوفياء وإننا ماضون على درب الشهداء".

    ودعا نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني في ختام حديثه "جميع القوى والأطراف السياسية الكردستانية للإسراع في إعادة ترتيب البيت الكردي، وأخذ عبرة من الأحداث، والحفاظ على وحدة صف شعبنا وتقويته، لأنه الطريق الأوحد لتعزيز النضال الكوردايتي (مختصر اسم الاتحاد الوطني)".

    وكانت القيادة العامة لقوات البيشمركة الكردية قد اتهمت الاثنين، بعض قادة الاتحاد الوطني الكردستاني بترك، كوسرت رسول نائب رئيس إقليم كردستان وحده في كركوك.

    وأعربت القيادة في بيان عن أسفها من قيام بعض مسؤولي الاتحاد الوطني بتنفيذ المؤامرة ضد الشعب الكردي، موضحة أن بعض مسؤولي الاتحاد الوطني قاموا بخيانة تضحيات البيشمركة والشعب.

    وفي وقت سابق، كشف النائب الكردي في البرلمان العراقي، مسعود حيدر، عن "اتفاق أُبرم بين بافل الطالباني وهادي العامري، عقب إجراء استفتاء استقلال كردستان نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي، كان بإشراف رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، وقائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، ويتكون من تسعة نقاط".

    وبحسب النائب عن حركة التغيير الكردية، فإن "الاتفاق يتضمن عودة القوات العراقية إلى مناطق ما قبل عام 2014، وإنشاء إقليم جديد (السليمانية، كركوك، وحلبجة)، إضافة إلى تأسيس حكومة جديدة في الإقليم الجديد".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إسرائيليون يهتفون في كنيس بالبحرين: "شعب إسرائيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 12:51 AM
    الأمير وليام: سأساند أبنائي تماما لو أنهم مثليون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 12:51 AM
    تكهنات تسيطر على إعلان الرياض القبض على أمير داعش... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 26th June 2019 11:54 PM
    وزير العدل الأمريكي يعزف على "القربة" في مؤتمر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 26th June 2019 11:54 PM
    دعوى ضد دبلوماسي سعودي كان يعطي خادمته 36 بنسا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 8 26th June 2019 11:10 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]