عربي21- ندى دردور - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عربي21- ندى دردور


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th December 2017, 04:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb عربي21- ندى دردور

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الظروف السيئة التي يمر بها نادي ريال مدريد خلال هذا الموسم.

    وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إنه، وبعد مرور أربعة عشر يوما من بداية الدوري، أحرز نادي ريال مدريد أسوأ حصيلة من حيث النقاط والأهداف مقارنة بالعشر مواسم الأخيرة. في الأثناء، يبدو أن مردود النادي قد تراجع بشكل ملحوظ مقارنة بأدائه المتميز سابقا، الذي مكنه من بلوغ المجد في أوروبا منذ بضعة أشهر.

    وبينت الصحيفة أنه وبعيدا عن مختلف التبريرات، تحيل كل البيانات إلى الأداء الضعيف لأبناء المدرب زيدان في الفترة الأخيرة، حيث أحرز فريق ريال مدريد أسوأ سجل إحصائي له طيلة العشر سنوات الأخيرة.



    وتجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي لم يتمكن من تحقيق سوى ثمانية انتصارات، إلى جانب أربع تعادلات وهزيمتين.



    كما عمقت نتيجة التعادل السلبي ضد نادي أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس خيبة أمل الفريق ومعجبيه.


    وأوردت الصحيفة أن النادي الملكي قد سجل في رصيده حوالي 28 نقطة بفارق ثماني نقاط عن النادي الكاتالوني.



    ومن الواضح أن الفريق الملكي يواجه أسوأ موسم له منذ موسم 2008-2009، التي تزامنت مع توديع المدرب الألماني بيرند شوستر. وقد كانت آخر تصريح لهذا المدرب الألماني مفاده أنه "من المستحيل أن يفوز نادي ريال مدريد في الكامب نو".



    اقرأ أيضا : راموس يدخل تاريخ "الليغا" برقم سلبي.. وبويول يعلق



    وتزامنت هذه التصريحات مع خسارة نادي ريال مدريد أمام نادي إشبيلية آنذاك بنتيجة 4 مقابل 3 أهداف، مع العلم أن الفريقين سيلتقيان خلال الأيام القليلة القادمة من الدوري.

    آنذاك، كان رصيد ريال مدريد من النقاط مطابقا لرصيده الحالي، وكان يحتل المركز الخامس. ولكن في النهاية كان المدرب الألماني على حق فقد انهزم النادي الملكي أمام نادي برشلونة بهدفين مقابل صفر بقيادة المدرب غوارديولا.

    وأضافت الصحيفة أنه، وعلى الرغم من هزيمة ريال مدريد ضد منافسه الأبدي، إلا أن تغيير المدرب كان عاملا محفزا لتصويب مسار نادي ريال مدريد، الذي تمكن من تحقيق عشر انتصارات متتالية. في المقابل، خابت مساعي ريال مدريد ولم يتمكن من الظفر باللقب آنذاك.

    ونقلت الصحيفة على لسان رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، أن "زيدان يعد أحد رموز الفريق العظيمة التي تجمع بين القيم والموهبة الضرورية التي تؤهله لأن يكون زعيم وقائد أفضل الفرق".



    من جهته، وخلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد إثر مباراة النادي ضد نادي أتلتيك بيلباو، صرح زيدان أن "المشكلة تكمن في شح الأهداف".



    عموما، يبدو أن زيدان عجز عن إيجاد الصيغة المناسبة حتى يتمكن اللاعبون من حصد المزيد من الأهداف، الأمر الذي كان من أبرز فضائل البطل الأوروبي، منذ فترة.

    وأوضحت الصحيفة أن تسجيل النادي الملكي 25 هدفا، وخسارته 11 هدفا تحيل إلى أسوأ سجل للنادي منذ موسم 2007/2006، تحت إشراف المدرب فابيو كابيلو، حيث أحرز النادي الملكي الحصيلة ذاتها من الأهداف. وعلى عكس ما يحدث اليوم، كانت خطة المدرب الإيطالي تعتمد على مبدأ إعطاء الأولوية للدفاع قبل الجانب الهجومي.



    اقرأ أيضا : ريال مدريد يعود لنقطة الصفر في الليغا


    والجدير بالذكر أن أحد أسباب "شح التهديف" في صفوف نادي ريال مدريد تكمن في تدني أداء النجوم الثلاثة للفريق، أي كل من كريستيانو رونالدو، بحصيلة هدفين فقط في الدوري، إلى جانب تراجع المساعدة التي يتلقاها من قبل كريم بنزيما، فضلا عن غياب اللاعب غاريث بيل بسبب الإصابات.



    بالإضافة إلى ذلك، أثّر رحيل اللاعب ألفارو موراتا نحو نادي تشيلسي على مردود النادي بشكل غير متوقع، خاصة وأن بديله، بورخا مايورال لا يتمتع بنفس الأهمية التي كان يحظى بها.

    وفي الختام، نقلت الصحيفة على لسان زيدان، أن "النادي مُطالب، على أي حال، بالاستمرار في العمل لإيجاد مخرج من هذا المأزق، في حين أنه يرى في الآن نفسه أن الأمر يتطلب تغيير إستراتيجية اللعب أو بعض العناصر من التشكيلة. في الواقع، وعلى ضوء الوضعية الحالية، سيكون الفوز بالليغا مجرد وهم".



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : عربي21- ندى دردور     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أول رد من ترامب على إسقاط إيران لـ"درونز"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 03:50 PM
    "الغارديان" تكشف محاولات سعودية لاختراقها وملاحقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 03:50 PM
    دعم أمريكي لـ"قسد" وتشكيل مجلس عسكري.. ما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 03:50 PM
    أعطاه ثقة لم تكن في محلها.. قصة انقلاب السيسي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 03:50 PM
    الغزيون ينعون محمد مرسي و"الفترة الذهبية" التي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 03:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]