صفقتا موراتا وهذا اللاعب العربي هما الأنجح خلال 2017 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجوم إرهابى بمدينة ستراتسبورج الفرنسية حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    صدام حسين من نشأته حتى إعدامه حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطة إسرائيلية جديدة فيجنوب شرقي القدس، يشمل 9... د. يحي الشاعر حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    تصويت لسحب الثقة من تيريزا ماى بسبب بريكست حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هدف محمد صلاح الرائع فى نابولى حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    حــــــروفــ مهـــــاجـرة بنت الشاطئ نور عبدالرحمن

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    فيديو دنماركى إباحى فوق هرم خوفو! حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem himmler

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وم 5 ديسمبر 1977.. الإعلان عن «جبهة الصمود... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صفقتا موراتا وهذا اللاعب العربي هما الأنجح خلال 2017


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2017, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صفقتا موراتا وهذا اللاعب العربي هما الأنجح خلال 2017

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت تقارير صحافية إسبانية، الأربعاء، عن الصفقتين الأنجح خلال 2017 من بين الصفقات التي قامت بها أندية كرة القدم.


    ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية فإن صحيفة "آس" الإسبانية قالت إن التعاقدات الناجحة هناك تعاقد ليفربول الإنجليزي مع المصري محمد صلاح قادماً من روما بالإضافة إلى الإسباني ألفارو موراتا الذي انتقل في يونيو/ حزيران الماضي لصفوف تشيلسي من ريال مدريد.

    وفي الدوري الإسباني، اعتبرت الصحيفة أن فالنسيا كان من أكثر الفرق التي حصدت ثمار صفقاتها الأخيرة، وتمكنت من تغيير الصورة تماماً عقب تعثر "الخفافيش" الموسم الماضي.

    ومن المثير للاهتمام أن غالبية هذه الصفقات لم تكلف النادي الكثير، لكن إبرامها كان له تأثير إيجابي على الفريق مثل الفرنسي جيوفري كوندوبيا (معاراً) الذي أضاف توازناً كبيراً لوسط الملعب لا سيما بفضل قدراته على تخليص الكرة.

    وإلى جانب كوندوبيا، يبرز أيضاً البرازيلي أندرياس بيريرا (معاراً مقابل ثلاثة ملايين يورو) والإيطالي سيموني زازا الذي لعب معاراً الموسم الماضي مع "الخفافيش" لكن خيار بيعه تم تفعيله هذا الصيف.

    وتألق اللاعب الإيطالي بشكل كبير خلال هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف في 15 مباراة خاضها بقميص فالنسيا، على الرغم من أن النجم الأكبر بين صفقات الفريق كان البرتغالي غونزالو غيديس (معاراً من باريس سان جيرمان) الذي يتمتع بقدرات واضحة في المرواغة والتمرير.

    وأبرزت الصحيفة أن برشلونة أيضاً كان من بين فرق الليغا التي أبرمت صفقات ناجحة خلال الصيف الماضي، مع وجود بعض التحفظات فيما يتعلق بصفقات أخرى.

    وبعد أن دفع البرسا 105 ملايين يورو مقابل ضم عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند، أصيب اللاعب الفرنسي في أول الموسم ومن المنتظر أن يعود قريباً لكن من المبكر معرفة مدى نجاح قرار المراهنة عليه.

    كما أبرزت الصحيفة أن جيرارد دولوفيو لم يحسن استغلال الفرص التي يمنحه إياها مدرب البرسا إرنستو فالفيردي الذي يستعين به في مركز ديمبلي من الناحية العملية.



    اقرأ أيضا: محمد صلاح من أولويات ريال مدريد بالانتقالات الشتوية


    من جانبه، يقدم البرتغالي نيلسون سيميدو أداء جيداً منذ وصوله الصيف الماضي على الرغم من أنه ليس أساسياً طوال الوقت ويتنافس مع سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن لكن موهبته تظهر بشكل واضح حين يستعين به فالفيردي في المباريات.

    أما باولينيو، فأسكت كافة الأصوات التي كانت تنتقد قرار "البلاوغرانا" باستثمار 40 مليون يورو في لاعب عمره (29 عاماً) تم استقدامه من الدوري الصيني.

    وخارج إطار الليغا، كان باريس سان جيرمان الفرنسي الفائز الأكبر بعد أن أبرم أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بانتزاعه النجم البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، بالإضافة إلى الفرنسي الصاعد كيليان مبابي من موناكو، ليشكلا إلى جانب الأوروغوياني إدينسون كافاني أخطر ثلاثي هجومي على الساحة حالياً.

    ومع إضافة البرازيلي داني ألفيس الذي حصل عليه باريس سان جيرمان مجاناً، يظهر جلياً أن المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، البرتغالي أنتيرو هنريك الذي كان له دوراً أساسياً في إبرام هذه الصفقات، قد بدأ مسيرته مع بي إس جي بأفضل طريقة ممكنة.

    من جانبها، لم تبرم الفرق الألمانية والإيطالية والبرتغالية صفقات ذات بصمة واضحة خلال الصيف الماضي، في حين شهد الدوري الإنجليزي إثنين من أنجح التعاقدات في موسم الانتقالات الفائت.

    ففي مقابل 62 مليون يورو، انتقل الإسباني ألفارو موراتا لتشيلسي قادماً من ريال مدريد وعلى مدار النصف الأول من الموسم قدم أداء رائعاً مع حامل لقب البريميير ليغ، إذ سجل 11 هدفاً في 24 مباراة على الرغم من أن هذا الرقم لا يقارن بصفقة صلاح التي قد تعتبر الأفضل في 2017، بحسب الصحيفة الإسبانية.

    وأبرزت آس، أن الجناح المصري الذي دفع ليفربول 42 مليون دولار لروما نظير الحصول على خدماته، يحظى بأرقام يحسده عليها أي لاعب رأس حربة، برصيد 21 هدفاً وصناعة 6 في 27 مباراة.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاحتلال يلاحق عريسا ويعتقل 20 مشاركا في حفل زفاف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th December 2018 09:20 AM
    بعد اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي.. تساؤلات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th December 2018 09:20 AM
    عباس يستقبل وفدا من المخابرات المصرية في رام الله صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th December 2018 09:20 AM
    القوات التركية تكشف تفاصيل قصفها لمواقع شمالي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th December 2018 08:50 AM
    خارجية أمريكا تعلّق على وفاة ناشط إيراني اتهم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th December 2018 08:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]