منظمة حقوقية تستنكر تجسس دول خليجية على "العفو الدولية" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    منظمة حقوقية تستنكر تجسس دول خليجية على "العفو الدولية"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd August 2018, 04:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb منظمة حقوقية تستنكر تجسس دول خليجية على "العفو الدولية"

    أنا : المستشار الصحفى





    استهجنت منظمة سكاي لاين الدولية اليوم الخميس محاولات التجسس على موظفين تابعين لمنظمة العفو الدولية ومؤسسات حقوقية من قبل حكومات دول خليجية على خلفية نشاطاتهم في رصد وفضح انتهاكات تلك الدول.

    وأوضحت المؤسسة التي مقرها ستوكهولهم أنهاوثقت عددا من حالات التجسس المشابهة التي تعرض لها عاملون في مجال حقوق الإنسانونشطاء في منطقة الخليج.

    وسبق لـ"سكاي لاين" تحذيرها قبلأشهر من تداعيات تعاون إسرائيلي إماراتيللتجسس ومراقبة شبكات التواصل الاجتماعي وتقييد حرية الرأي في دولة الإمارات.

    وأعربت المؤسسة عنقلقها من أنباء تعاقد شركة "فيرينت" الإسرائيلية والتي تنشط في الولاياتالمتحدة مع دولة الإمارات لتصبح شريكا رئيسيا لها في مجال نظم اعتراض الاتصالاتعبر الإنترنت.

    وحذرت "سكاي لاين" من مخاطر تورطالإمارات والسعودية ودول أخرى في الشرق الأوسط بمحاولات تجسس على المنظمات الدوليةخصوصا الحقوقية منها والتي تنشط في فضح ما يرتكب من انتهاكات.

    ودعت المنظمة إلى تحقيق واسع من المنظماتالدولية ذات العلاقة لإدانة ومحاسبة المسؤولين عن هذه المحاولات ووضع حد للتدهورالسياسي والأخلاقي للدول المتورطة.

    يشار إلى أن منظمةالعفو الدولية كشفت الأربعاء عن تعرضها لمحاولة تجسس من قبل حكومة "معاديةلنشاطها عبر رسالة وصلتها باللغة العربية على تطبيق "واتس آب".

    وأوضحت المنظمةالحقوقية في بيان أن النص المرسل إلى أحد موظفي المنظمة تضمن رابطا وأن الضغط عليهسيفتح الطريق أمام “برنامج بيغاسوس وهو أداة مراقبة متطورة طورتها شركة مجموعة إنإس أو التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها".

    ودعت الرسالة المنظمةالحقوقية إلى حضور "احتجاج مزعوم خارج السفارة السعودية في واشنطن العاصمة"خلال الأسبوع الذي كانت تنظم فيه المنظمة حملات من أجل الإفراج عن ست من ناشطاتحقوق المرأة المحتجزات في المملكة العربية السعودية".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كيف تستفيد من بطارية هاتفك الذكي لوقت أطول؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:41 PM
    تظاهرات لبنان.. رغم الغضب لا تخلو من الطرافة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:41 PM
    "صاروخية" ناينغولان تسرق الأضواء في الدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:30 PM
    سليماني يواصل النجومية في الدوري الفرنسي..أسيست... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:30 PM
    مانشستر يونايتد يوقف سلسلة انتصارات ليفربول في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]