شكاوى إسرائيلية من اتساع رقعة حركة المقاطعة في هولندا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شكاوى إسرائيلية من اتساع رقعة حركة المقاطعة في هولندا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2018, 12:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb شكاوى إسرائيلية من اتساع رقعة حركة المقاطعة في هولندا

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت صحيفة مكور ريشون الإسرائيلية إن "الجامعة المفتوحة في إسرائيل تتحضر لاستضافة محاضرة أكاديمية هولندية، لكنها تقود حركة المقاطعة على إسرائيل، وتخوض صراعا جادا ضد المجتمع الأكاديمي الإسرائيلي بزعم دعمه للسياسة الحكومية الإسرائيلية".


    وأضافت في تقرير ترجمته "عربي21" إن "الباحثة أريئيلا غراسياني المتخصصة بالدراسات التاريخية ستلقي محاضرة حول عمليات الجيش الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، بمشاركة محاضرين داعمين لحركة بي دي اس، بتنظيم معهد تحليل السياسات بالجامعة، وبالتعاون مع رابطة علماء الاجتماع الإسرائيليين، ويناقش ماهية السلوكيات العسكرية للجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، وفق ما جاء في الدعوة التي وزعتها الجامعة".


    وأوضحت أن "غراسياني تعمل في جامعة أمستردام، وسبق لها أن وقعت على عدد من العرائض الداعية لفرض المقاطعة على إسرائيل، وتعتبر من مؤسسات GATE48 وهي منظمة إسرائيلية تعمل في هولندا، وتوجه انتقادات حادة لإسرائيل، وسياساتها الحكومية، وسبق لها أن شاركت في ندوة مع مؤسس حركة المقاطعة عمر البرغوثي حول كيفية مساهمة الإسرائيليين في دعم حركة المقاطعة العالمية، والمشاركة في أنشطتها".


    وأشارت أن "غراسياني لها دور كبير في الجهود المنصبة باتجاه مقاطعة المؤسسات الأكاديمية الإسرائيلية، ومنها مشاركتها في العريضة التي وقعت عليها رابطة علماء الأنثروبولوجيا الأمريكية لبحث مستقبل المقاطعة، في ظل الشراكة القائمة بين الأكاديميين الإسرائيليين والجيش الإسرائيلي وسياسته الاحتلالية".


    وأكدت أن "وزيرة القضاء الإسرائيلية آيليت شاكيد حين تم دعوتها لإلقاء محاضرة في جامعة فينا النمساوية، حاولت غراسياني وأكاديميين غربيين آخرين الضغط على الجامعة لإلغاء المحاضرة".


    وقالت الصحيفة أنه "رغم كل هذا السجل المعادي لإسرائيل، فإن الأسبوع القادم سيشهد استضافة الجامعة المفتوحة في إسرائيل للمحاضرة غراسياني، التي ستبحث مع المشاركين دور الجيش الإسرائيلي كجسم سلطوي ينفذ عملياته في الضفة الغربية، ومدى مساواته بين الفلسطينيين واليهود".


    وختمت الصحيفة بالقول أن هذه الفعالية الأكاديمية المؤيدة للمقاطعة، تنضم للجامعة العبرية في القدس التي تجندت الأسبوع الماضي لصالح لارا القاسم الطالبة الناشطة في حركة بي دي اس في الولايات المتحدة، وتم حظر دخولها لإسرائيل، مما جوبه بانتقادات قاسية ضد الجامعة من أوساط الحكومة واليمين الإسرائيلي".



    اقرأ أيضا: خبراء إسرائيليون: حركة المقاطعة تحقق نجاحات لافتة ضد إسرائيل



    صحيفة يديعوت أحرونوت نقلت عن "ميخال جيكوبس أحد نشطاء اليهود الهولنديين أن العاصمة الهولندية أمستردام، باتت تشهد أنشطة وفعاليات لحركة المقاطعة العالمية بي دي اس، تشمل حملات إعلامية ودعائية، وصولا إلى خوض شجارات دائمة بين الإسرائيليين ونشطاء المقاطعة".


    وأضافت في تقرير ترجمته "عربي21" "أن نشطاء المقاطعة في هولندا دأبوا على رفع علم فلسطين وبوسترات ويافطات تبث إشاعات معادية ضد إسرائيل، مثل نجمة داود وعلم إسرائيل وعليه شارة الصليب المعقوف، وشعارات ألمانيا النازية".


    واتهم جيكوبس "الحكومة الهولندية باتباع سياسة يسارية لصالح المسلمين ضد إسرائيل، لأن شرطتها لها تاريخ مليء بالإشكاليات، فقد تعاونت مع النازيين، والهولنديون اليوم يرفضون رؤية إسرائيل على أنها شعب مثل باقي شعوب العالم، ويعتقدن أننا سرقنا الأرض من العرب، وهم يؤمنون بذلك في قناعاتهم الداخلية، ويبثونها في نشرات الأخبار منذ ثلاثين عاما، بسبب ما أجراه نشطاء المقاطعة من غسيل دماغ للشعب الهولندي".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا توسع مساحات التنقيب عن النفط والغاز بالبحر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 09:12 AM
    أردوغان يتوقع أن تحقق الأمم المتحدة بملابسات وفاة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 09:12 AM
    يصيب الجهاز العصبي المركزي.. ما هو مرض التصلب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 09:12 AM
    صحيفة الغارديان: حُذرنا من "هجمات إلكترونية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 09:12 AM
    صور نساء يضعن شاي الفقاعات على صدرهن تجتاح مواقع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 09:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]