إندبندنت: حياة ترامب على وشك أن تصبح أكثر صعوبة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إندبندنت: حياة ترامب على وشك أن تصبح أكثر صعوبة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2018, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إندبندنت: حياة ترامب على وشك أن تصبح أكثر صعوبة

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "اندبندنت" مقالا للصحافي أندرو بونكومب، يقول فيه إن ترامب قام بالتغريد ليلة الانتخابات في الساعة 11:15 مساء، قائلا: "نجاح كبير هذه الليلة.. شكرا للجميع".




    ويشير بونكومب في مقاله، الذي ترجمته "عربي21"، إلى أن البيت الأبيض قال إن الرئيس والسيدة الأولى كانا يشاهدان نتائج الانتخابات تتدفق في سكنهما الرسمي في 1600 بنسلفانيا أفينيو، في صحبة "الأصدقاء والعائلة".




    ويتساءل الكاتب قائلا: "هل كانا يراقبان نتائج انتخابات أخرى؟ أم هل كانا يشاهدان فيلما؟ أم الرئيس الذي لا يتناول الكحول قرر فجأة أن يزور مخزن الشامبانيا في البيت الأبيض؟ فهل هناك من طريقة أخرى لتبرير مثل هذا التعليق؟".




    ويقول بونكومب: "لم تكن ليلة الثلاثاء إهانة لترامب أو الجمهوريين، فقد عملوا بجد للحفاظ على قبضتهم على مجلس الشيوخ، وفعلوا ما فيه الكفاية لتجاوز التحديات من المرشحين لحكم الولايات التقدميين، مثل ستيسي آبرامز في جورحيا وأندرو غيلام في فلوريدا".




    ويلفت الكاتب إلى أن تيد كروز، الذي كان ترتيبه الثاني بعد ترامب في انتخابات الحزب الابتدائية عام 2016، تجاوز في تكساس تحديا خطيرا من بيتو أوروركي ذي الشخصية الجذابة، وذلك وكله في الجانب الإيجابي.




    ويستدرك بونكومب قائلا: "يبدو أن تغريدة ترامب أهملت أكبر مكسب في تلك الليلة، وهو سيطرة الديمقراطيين على مجلس النواب، وأن حياته ستصبح أصعب بكثير مما هي عليه الآن".




    ويقول الكاتب: "كما يعرف بيل كلينتون، فإن مجلس النواب هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء، والمكان الذي يمكن أن تبدأ فيه محاكمة الرئيس، ولأسباب تكتيكية لم يتحدث الديمقراطيون عن محاكمة للرئيس خلال الحملة الانتخابية، لكن عندما يحصلون على الأكثرية في المجلس فإنه من المتوقع أن يتغير ذلك".




    وينوه بونكومب إلى أنه "على الأقل مع المجموعة الجديدة من النواب التقدميين -من بينهم اليكساندريا أوكاسيو-كورتيز، وأليسا بريسلي، وإلهام عمر- فإنه سيكون هناك ضغط على القيادة الديمقراطية لأن تكون هناك جلسات استماع بشأن تصرفات الإدارة".




    ويرى الكاتب أن "ذلك الضغط سيصبح أكثر إلحاحا إن كانت هناك إشارة في تقرير المحقق الخاص روبرت مولر إلى أن ترامب تعاون بشكل ما مع الروس في انتخابات عام 2016".




    ويذكر بونكومب أن زعيمة الديمقراطيين في المجلس نانسي بيلوسي، احتفت بجملة ربما تكون استعارتها من رونالد ريغان، قتئلة: "غدا سيكون يوم جديد في أمريكا، تذكروا هذا الشعور، المقدرة على الفوز".




    ويفيد الكاتب بأن أحد الديمقراطيين كان صريحا حول ما سيواجهه ترامب، فقال جيري نادلر: "سيتعلم أنه ليس فوق القانون"، فيما توعد آخرون بالضغط على الرئيس بأن ينشر الكشوف الضريبية لشركاته.




    ويقول بونكومب: "قد يكون كبير الخبراء الاستراتيجيين خلال حكم باراك أوباما، ديفيد أكسيلرود، الذي كان في الفترة التي خسر فيها أوباما كلا من مجلس النواب والشيوخ في الانتخابات النصفية عام 2010، هو الأبلغ عندما قال لـ(سي أن أن): (يمكنه القول بأن لديه شعورا حسنا حول خسارته مجلس النواب الليلة، لكنه لن يكون سعيدا بشأن الطريق الذي سيسير فيه".




    ويختم الكاتب مقاله بالإشارة إلى قول أكسيلرود: "عندما تكون دائما تحت المجهر ستضطر أن تكون في موقف المدافع".




    لقراءة النص الأصلي اضغط (هنا)



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أول تقرير صحفي إسرائيلي من البحرين.. هذا ما جاء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 04:11 PM
    الاتحاد الإسباني يعلن عن موعد إجراء قرعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 04:11 PM
    "أكسوم".. مدينة إثيوبية تمنع بناء المساجد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 04:11 PM
    اقتحام مقر حزب بموريتانيا بعد احتجاجات على نتائج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 04:11 PM
    تجدد تظاهرات السودان.. ومطالبات للعسكري بتسليم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 04:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]