انتقادات حقوقية لتعطيل السلطات السودانية الوصول للإنترنت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    انتقادات حقوقية لتعطيل السلطات السودانية الوصول للإنترنت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd December 2018, 01:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb انتقادات حقوقية لتعطيل السلطات السودانية الوصول للإنترنت

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت مؤسسة "سكايلاين" المعنية بالدفاع عن الحقوق والحريات، إن قمع الشعب السوداني المطالببحقوقه، يمثل انتهاكا لحقوق الإنسان المكفولة قانونا.

    وأشار إلى أن السلطاتالسودانية عمدت إلى وقف مواقع التواصل الاجتماعي، وتعطيل عدد من تطبيقات التراسل،في العاصمة الخرطوم، والمناطق التي شهدت احتجاجات.

    وأشارت إلى أن أنهاتلقت شكاوي من الخطوات التي قالت إنها تستهدف التغطية على القمع الجاريللاحتجاجات، بهدف سحق المعارضة، ومنع انتشار المعلومات عن هذه الممارسات الحكومية.

    وتابعت المؤسسةالحقوقية بأن التدخل الحكومي في حجب الإنترنت، لا أساس له في القانون، ولا يتناسبمع الاحتجاجات، ويثير مخاوف خطيرة تتعلق بأهداف الرقابة الموسعة.

    وتواصلت الاحتجاجاتالشعبية في عدد من الولايات والمدن السودانية لليوم الخامس على التوالي، وسطتقارير عن مقتل محتجين خلال قمع قوات الأمن لمسيرات خرجت السبت.

    والأحد، تداول ناشطونصورا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خروج مظاهرات تظاهرات في مدينتي كاس وبرامبإقليم دارفور، كما خرجت مظاخهرات أخرى في مدن بولاية شمال كردفان والقضارف شرقيالبلاد.



    اقرأ أيضا: احتجاجات السودان تتواصل والأمن يوقف "خلية مخربة" (شاهد)

    وكانت وكالة الأنباءالسودانية الرسمية (سونا) قالت، السبت، إن السلطات الأمنية أوقفت ما قالت إنها"خلية تخريبية " بولاية الخرطوم كانت "تخطط لتنفيذ عمليات تخريبيةعلى غرار ما حدث ببعض الولايات"، وفق تعبيرها.

    ولم تشر الوكالة إلىأعداد الموقوفين، أو نوع الأعمال التي كانوا ينون تنفيذها، لكنها ذكرت أن الخلية"تضم كوادر حزبية معارضة"، وأنها "تعمل بتنسيق تام مع الحركاتالمسلحة" و"تم اتخاذ إجراءات قانونية" في مواجهتها.

    في المقابل، قال تحالف"قوى الإجماع الوطني" المعارض إن قوات الأمن اعتقلت 14 من قياداته، وسطاتساع رقعة الاحتجاجات المنددة بالأوضاع المعيشية وسط وجنوبي البلاد.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة السودانية توقع إعلان مبادئ مع "الحركة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 09:00 AM
    لليوم الثالث.. مظاهرات لبنان مستمرة وقوى الأمن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 19th October 2019 08:30 AM
    تقديرات إسرائيلية: وقف إطلاق النار شمال سورية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th October 2019 08:30 AM
    استئناف محاكمة عمر البشير بعد أسبوعين من التأجيل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th October 2019 08:30 AM
    الولايات المتحدة تحمّل الاقتصادات الكبرى مسؤولية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th October 2019 08:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]