قوى سودانية تدشن تحالفا جديدا لدعم الحراك الشعبي (صور) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قوى سودانية تدشن تحالفا جديدا لدعم الحراك الشعبي (صور)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th December 2018, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قوى سودانية تدشن تحالفا جديدا لدعم الحراك الشعبي (صور)

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت 22 حركة ومنظمة وحزب سوداني، اليوم الاثنين، عن تدشين تحالف معارض جديد حمل اسم "الجبهة الوطنية للتغيير"، متعهدا بمضاعفة الجهود مع كافة القوى السياسية السودانية للتكاتف لدعم الحراك الشعبي والعمل على تطويره، وإسناده والدفع به حتى بلوغ غاياته.

    وقال التحالف الجديد – في بيان له، حصلت "عربي21" على نسخة منه، وجهوه إلى الشعب السوداني-: "نحييكم بأزكى التحايا وأنتم تناضلون من أجل الحرية وتعبرون عن أسمى قيم الديمقراطية. إننا بجانبكم نعيش أحداث الحراك السلمي الضخم الذي فجرتموه في كل أنحاء البلاد".

    وأضاف: "نحن معكم وأنتم تحيلون الاحتجاجات على الأحوال الاقتصادية والضائقة المعاشية إلى حدث ضخم يمضي نحو الهدف الصحيح، وهو إدانة طريقة حكم البلاد التي عانت منها كافة طبقات المجتمع المختلفة إلى تنديد وشجب مباشر لطريقة حكم البلاد".

    وتابع: "إننا القوى السياسية والحركات المسلحة والمستقلين ومنظمات المجتمع المدني الموقعة على هذا البيان نؤكد الدعم غير المحدود لثورة الشعب السوداني المعلم، والذي قدم عبر تاريخه الدروس القيمة بانطلاق هذه الثورة من ولايات السودان".

    وأكد أن "الزلزال الذي أحدثتموه يجب أن يصير طاقة نحول بها إخفاقات الماضي إلى ثورة نبني بها المستقبل. وهذه فرصة قد لا تتكرر للتوافق لمعالجة أخطاء الماضي وبناء نظام ديمقراطي تعددي حر بقامة السودان وتاريخه يتناسب مع تطلعات الجماهير لتحقيق السلام والحريّة والعيش الشريف ويوقف افقار البلاد والعباد ويحارب الفساد والإفساد".



    اقرأ أيضا: البشير يعد بإصلاحات اقتصادية ويحذر من الالتفات للشائعات

    ووجهه التحالف المعارض الجديد دعوة إلى "كافة الأجهزة الرسمية والقوات النظامية بالسماح للمواطنين بممارسة حقهم في التعبير السلمي، بل وحمايتهم وهم يقومون بذلك التعبير"، كما دعوا المواطنين بالتزام "المنهج السلمي عند التعبير عن آرائهم ومواقفهم، وأن يحموا تجمعاتهم من أعمال المندسين".

    وأشار إلى أن "أزمة البلاد هي أزمة سياسية، والأزمة الاقتصادية هي إحدى إفرازاتها"، مؤكدين أن "هذه الأزمة السياسية تحتاج لقرارات جريئة وشجاعة لتحقيق السلام والحرية والعدالة الاجتماعية بالبلاد".

    وشدّد على أن "مناصرة الثورة والثوار ومواصلة متابعاتنا عن كثب لتطورات الأحداث ودعمها والتفاعل معها ودفع الحراك الذي تحدثه"، مطالبين بإنهاء سيطرة الحزب الحاكم يمثل مطلب الجماهير الحقيقي في سبيل تحقيق التغيير المنشود. كما طالبوا بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين وكافة المعتقلين بسبب هذه الأحداث فورا.

    ووقع على بيان تدشين الجبهة الوطنية للتغيير كل من: حركة الإصلاح الآن، والحزب الاتحادي الديمقراطي، وكتلة قوى التغيير، وحزب الشرق للعدالة والتنمية، ومنبر المجتمع الدارفوري، والحركة الاتحادية، والحزب الاشتراكي المايوي، والمؤتمر الديمقراطي لشرق السودان، وحزب الأمة الموحد، وحزب الشعب الديمقراطي.

    كما وقع: تيار الأمة الواحدة، ومنبر النيل الأزرق، وحزب الإصلاح القومي، واتحاد قوى الأمة، وحزب مستقبل السودان، وحزب وحدة وادي النيل، وجبهة الشرق، وحركة الخلاص، وحزب التغيير الديمقراطي، وحزب السودان الجديد، وحزب الشورى الفيدرالي، والجبهة الثورية لشرق السودان.














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    واشنطن تعلق على إقامة قاعدة هليكوبتر روسية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:40 AM
    من هو محمد الصفدي.. المرشح لرئاسة الحكومة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:40 AM
    قتلها واختبأ بالغابة.. والضحية تكشف الجاني بـ"آخر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:40 AM
    جرحى في تجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:40 AM
    العراق على موعد مع "جمعة الصمود" وسط قمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]