مصريون يتعاطفون مع نائب "لا يحب السيسي ولا يثق به" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    كتالوج الهجرة لكندا ... إنجاز مطاريدى رابتى...
    الكاتـب : Admin -
    دولة وطنية أم محمية امريكية؟ بقلم محمد...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    وسائل إعلام سودانية: محاولة انقلابية في...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    طفل البلكونة - الأم المجنونة!
    الكاتـب : حشيش -
    هجمات بسبع طائرات مسيرة على منشآت "أرامكو"...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    فيديو هام لعمر عفيفى عن جنسية والدة السيسى
    الكاتـب : حشيش -
    ابنة نجيب محفوظ : قلادة النيل التي سلمها...
    الكاتـب : حشيش -
    ذكرى من أكتوبر
    الكاتـب : blue bird -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصريون يتعاطفون مع نائب "لا يحب السيسي ولا يثق به"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th April 2019, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصريون يتعاطفون مع نائب "لا يحب السيسي ولا يثق به"

    أنا : المستشار الصحفى




    حالة من الجدل تسبب فيها النائب المصري، أحمد طنطاوي، بعد الكلمة التي قالها تحت قبة البرلمان، ونشرها "العربي الجديد"، أثناء جلسة إقرار التعديلات الدستورية، التي تسمح للرئيس عبد الفتاح السيسي بالبقاء في السلطة حتى 2030.

    وقال: "أنا لا أحب الرئيس ولا أثق في أدائه، ولست راضياً عنه، ومصر لا تقف على شخص مهما كان، ولن تسقط بغيابه، والتعديلات التي تم إقرارها استجابة للحوار المجتمعي في منتهى الخبث، حيث تعفي الرئيس من مواجهة الناخب لمدة سنتين". وانتقد طنطاوي برلمان السيسي قائلاً "لا يجوز لسلطة من خلق الدستور أن تقر هي السلطات في الدستور".

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طنطاوي، واختلفت تعليقاتهم بين من يراها معارضة حقيقية، ومن يراها محاولة تجميل لبرلمان النظام، مع هجوم من الكتائب الإلكترونية.
    وغرد أحمد أليكس: "‏النائب أحمد طنطاوي الراجل اللي قال كل اللي في صدورنا وكشف المنافقين. #باطل".


    وكتب تامر سعيد: "‏أحمد طنطاوي بكل اختلافي معاه ومع فكره ووجوده في البرلمان لكن الواد ده راجل ويسلم لسانه". ووصف محمد عبد الوهاب، الكلمة: "‏الحكاية بملخص شديد الدستور باطل. شكرا النائب أحمد طنطاوي. #لا_لتعديل_الدستور".

    وخالفهم خلفاوي الرأي: "لا أحب الرئيس ولا أثق في أدائه" #أحمد_طنطاوي .. وأنا لا أحب الرئيس ولا أثق في من يعارض النظام من داخل مؤسسات النظام. #باطل".


    وكتب حساب "شباب ضد الانقلاب": "‏النائب أحمد طنطاوي، قال: لا أحب الرئيس ولا أثق في أدائه، خلال جلسة مناقشات ‎#التعديلات الدستورية، قبل أن يسارع رئيس المجلس قائلاً: تحذف من المضبطة".



    وغرد أحد حسابات الكتائب الإلكترونية المؤيدة للسيسي: "‏‎‎أحمد طنطاوي من خلايا الإخوان النائمة وهدفه نفس هدف الإخوان.. لا هو بيعارض علشان مصر تبقى كويسة ولا يهمه مصر من الأساس.. كل همه عودة الإخوان والأشكال الضالة للسلطة تاني.. النائب ده من دايرتي وأنا أعرفه كويس".

    وعلق "أبو مؤمن": "‏‎#اطمن_أنت_مش_لوحدك.. نائب البرطمان أحمد طنطاوي بيقول ..أنا ما بحبش السيسي ولا أثق في أدائه .. بيفكرني بزكريا عزمي لما كان بيقول الفساد في المحليات للركب.. نفس الشيء لكنكم تكرهون السيسي بزيادة عن مبارك".

    وأعرب نور محمود عن حيرته: "عقلي بيقولي إن النائب أحمد طنطاوي دا مستحيل يكون بالشجاعة دي ويقول الكلام اللي هو بيقوله دا وفجلسات مصورة لمجلس الشعب ومع ذلك برضو مش قادر أمنع نفسي أني احترمه وأقول يا ريت كان عندنا منه بدل الواحد مليون".

    ولمح محمد شكري للبطش بطنطاوي: "‏النائب أحمد طنطاوي.. هتوحشنا يا محترم يابو الرجالة".














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "أبو الأتراك" الذي تحيي تركيا ذكراه أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2019 03:20 AM
    غوغل تقيد استخدام شركة هواوي الصينية لنظام أندرويد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2019 03:20 AM
    الجيش الروسي يعلن أن القوات السورية أوقفت إطلاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 13 20th May 2019 02:12 AM
    "العسكري" وقوى التغيير بالسودان يتفقان على مواصلة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 14 20th May 2019 02:12 AM
    عراك واشتباك بالأيدي في حفل توزيع جوائز مهرجان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 20th May 2019 02:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]