5 حقائق مثيرة عن "ديربي إيطاليا" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    5 حقائق مثيرة عن "ديربي إيطاليا"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th April 2019, 04:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 5 حقائق مثيرة عن "ديربي إيطاليا"

    أنا : المستشار الصحفى




    رغم حسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي، لن تغيب الأجواء الساخنة عن المواجهة بين البطل وغريمه إنتر ميلان، في القمة المعروفة بـ"ديربي إيطاليا"، في ملعب سان سيرو، الليلة. وسيقاتل الفريقان لحفظ الكبرياء بعد موسم مضطرب.

    ويريد يوفنتوس حفظ ماء الوجه، بعد انتكاسته أمام أياكس في دوري الأبطال، والظهور بشكل جيد أمام منافس من الصفوة. كما يريد بعض اللاعبين إثبات جدارتهم قبل ميركاتو من المتوقع أن يشهد تغييرات كبيرة لتجنب الرحيل. وينطبق نفس الموقف على المدرب ماسيميليانو اليغري، الذي يؤكد استمراره في الموسم المقبل، رغم تكهنات رحيله.

    من ناحية أخرى، يبدو الفوز أكثر أهمية لفريق إنتر ميلان، لتثبيت مقعده المؤهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ولإثبات الذات، بعد فشل "الأفاعي" في منافسة اليوفي على اللقب، وفيما يلي بعض الأرقام المهمة عن "ديربي" إيطاليا:

    تفوق كاسح
    يوفنتوس هو أكثر الفرق فوزا على إنتر ميلان على الإطلاق في الدوري الإيطالي، برصيد 82 انتصاراً وبفارق 31 انتصاراً عن أي فريق آخر، مقابل 46 هزيمة و43 تعادلاً.

    قوة سان سيرو
    سجل إنتر 4 أهداف في مرمى اليوفي في آخر مواجهتين في سان سيرو، بواقع ثنائية في كل لقاء، لكن إنتر فاز في مرة (2- 1) في الدوري وخسر (3- 2) في المواجهة الأخيرة في ملعبه. وحافظ إنتر على نظافة شباكه 9 مرات في آخر 13 مباراة بملعبه، واستقبل 4 أهداف فقط في هذه الفترة.

    معاناة خارج الأرض
    يعاني فريق يوفنتوس مؤخراً خارج ملعبه، حيث خسر مرتين في آخر 3 مباريات، بعيداً عن تورينو، وهو نفس عدد الهزائم التي تعرّض لها في 42 مباراة سابقة قبل الانتكاسة الأخيرة.



    صحوة إيكاردي
    سجّل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر، 6 أهداف في أول 5 مواجهات له ضد يوفنتوس، لكنه اكتفى بهدفين في آخر 7 مواجهات ضد السيدة العجوز، ويتمنى أن يستعيد توهجه، على أمل مصالحة الجماهير الغاضبة منه.

    أهداف ملعوبة
    سيتعيّن على الفريقين البحث عن وسائل مبتكرة للوصول إلى الشباك، لأن سلاح الكرات الثابتة لا يجدي نفعا ضدهما في معظم الوقت. ويُعد اليوفي وإنتر أقل الفرق استقبالا للأهداف من الضربات الركنية في الكالتشو هذا الموسم (3 أهداف).





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 5 حقائق مثيرة عن "ديربي إيطاليا"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بريطانيا تبدأ عملية إعادة أيتام المقاتلين من سوريا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 21st November 2019 10:31 PM
    أزمة موازنة يلفها غموض سياسي في دولة الاحتلال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 21st November 2019 10:31 PM
    مخاطر مالية تهدّد الأسواق: قلق أميركي من الفائدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 21st November 2019 10:31 PM
    "صنع في العراق" حملة جديدة للمتظاهرين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 21st November 2019 10:31 PM
    بعد شتم وتهديد موظفيها... قطع بث قناة "الجديد" في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 21st November 2019 10:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]