البحرين: إسقاط الجنسية عن 15 مداناً بـ"التخابر".. والحكم على شخصين بالإعدام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البحرين: إسقاط الجنسية عن 15 مداناً بـ"التخابر".. والحكم على شخصين بالإعدام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th May 2019, 05:25 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new البحرين: إسقاط الجنسية عن 15 مداناً بـ"التخابر".. والحكم على شخصين بالإعدام

    أنا : المستشار الصحفى




    قررت أعلى محكمة في البحرين، اليوم الإثنين، في حكم نهائي، إسقاط الجنسية عن 15 متهمًا بـ"التخابر" مع "الحرس الثوري" الإيراني و"حزب الله" اللبناني، في حين أصدرت حكمين آخرين بالإعدام على اثنين آخرين بتهمة "تأسيس جماعة إرهابية".
    ووفق وكالة الأنباء البحرينية الرسمية (بنا)، فقد أيدت محكمة التمييز أحكامًا بحق 8 مدانين بالسجن 25 عامًا، وسجن 9 آخرين لـ15 عامًا، وسجن اثنين لـ10 سنوات في قضية "السعي والتخابر مع دولة أجنبية ومنظمة إرهابية".

    ومن بين هؤلاء المدانين الـ19، أيّدت المحكمة إسقاط الجنسية عن 15 منهم.

    كانت المحكمة الكبرى الجنائية أصدرت الحكم ذاته، في أكتوبر/تشرين الأول 2017، وأيدته محكمة الاستئناف العليا الأولى، في مارس/ آذار 2018، غير أن المحكوم عليهم طعنوا في الحكم أمام محكمة التمييز والتي قضت بتأييد الحكم، اليوم، وفق المصدر السابق.

    وحول تفاصيل القضية، قالت وكالة الأنباء البحرينية: "ثبت من خلال التحقيقات قيام عناصر من أتباع ما يسمى بتيار الوفاء الإسلامي بتشكيل خلية سرية تعمل على تحريض الشارع البحريني ضد نظام الحكم".



    وأضافت الوكالة أن تلك العناصر، التي لم تحدد عددها، قامت بـ"التخابر مع قيادات من الحرس الثوري الإيراني، ومنظمة حزب الله اللبناني الإرهابية، وتلقت الدعم المالي والفني اللازمين لتنفيذ المخططات الإجرامية".

    وتابعت أنه جرت "إحالتهم جميعًا، منهم عشرة متهمين محبوسين، إلى المحكمة الكبرى مع الأمر بالقبض على المتهمين الهاربين، وصار باتًّا بحكم محكمة التمييز الصادر اليوم"، دون تفاصيل أكثر عن المتهمين.

    من جانبها، أيدت محكمة التمييز في البحرين، الإثنين، حكمًا بالإعدام بحق شخصين وأحكامًا بالسجن لفترات متفاوتة بحق عشرات آخرين دينوا بعدة تهم بينها تشكيل "جماعة إرهابية"، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء البحرينية.

    وقالت النيابة العامة في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية، إن المحكمة أيدت أحكاماً بالسجن المؤبد بحق 19 مدانًا، والسجن لفترات تتراوح بين 5 و15 عاما لـ37 آخرين.

    والتهم التي قامت عليها القضية تتضمن "تشكيل جماعة إرهابية (...) والتدرب على استعمال الأسلحة (...) والقتل والشروع بقتل أفراد الشرطة عمداً تنفيذاً لأغراض إرهابية واستيراد وحيازة واستعمال المتفجرات".

    وذكرت أنه تم تأسيس هذه "الجماعة الإرهابية" والانضمام إليها "في إيران والعراق".

    (الأناضول، فرانس برس)









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل هذه هي أغبى عملية تهريب مخدرات وقعت في مطار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 02:10 PM
    زيارة المعلق الرياضي حفيظ دراجي لعائلة أبو تريكة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 02:00 PM
    بعد مباراة نيجيريا.. السلطات المصرية ترحل 22... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 01:52 PM
    محكمة تلزم إعلاميا سعوديا بإغلاق حسابه بتويتر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 01:52 PM
    اقتحامات جديدة للأقصى وشرطة الاحتلال تداهم مصلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 01:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]