ما علاقة شركة "إعلام المصريين" بالـ"حجب المؤقت" لمواقع مصرية؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ما علاقة شركة "إعلام المصريين" بالـ"حجب المؤقت" لمواقع مصرية؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th May 2019, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ما علاقة شركة "إعلام المصريين" بالـ"حجب المؤقت" لمواقع مصرية؟

    أنا : المستشار الصحفى





    واجه متصفحو مواقع إخبارية مصرية، بينها "مصراوي" و"المصري اليوم" و"فيتو"، صعوبة في الدخول إليها. واكتُشف لاحقاً أن "الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات" في البلاد مسؤول عن التعطيل.
    وفي حديثه لـ "العربي الجديد"، أكد مسؤول في موقع "التحرير" أن الإدارة تواصلت مع نقيب الصحافيين، ضياء رشوان، الذي وعد بالتدخل وتوضيح الأسباب، بينما أوضح آخر أن مواقع عدة نشرت روابط مسلسلات رمضانية، ما أغضب شركة "إعلام المصريين" التي تستحوذ على أغلب الإنتاج الدرامي هذا العام، وقررت عدم نشر مسلسلاتها على "يوتيوب" وحصرها بتطبيق مدفوع.

    وأصدرت شركة "إعلام المصريين" تطبيقاً خاصاً بها اسمه Watch iT عبر متجر "غوغل بلاي" لعرض مسلسلاتها، وهو متاح مجاناً خلال الأسبوع الأول من رمضان، ثم تكلف قيمة الاشتراك فيه 99 جنيهاً شهرياً و555 جنيهاً لمدة 6 أشهر، و999 جنيهاً في العام.

    وشركة "إعلام المصريين" يرأس مجلس إدارتها تامر مرسي، وتابعة لشركة "إيغل كابيتال" للاستثمارات المالية، وتتبع جهاز المخابرات المصري، وتندرج تحتها شركة "سينرجي" التي تمتلك أغلب شبكات القنوات الفضائية المصرية مثل ON وdmc وcbc و"الحياة"، إضافة إلى مواقع إلكترونية وصحف ومحطات إذاعية.

    وأنتجت شركة "سينرجي" هذا العام 15 مسلسلاً من إجمالي 24 عملاً درامياً في الموسم الرمضاني: "لمس أكتاف" و"بدل الحدوتة 3" و"بركة" و"حكايتي" و"علامة استفهام" و"طلقة حظ" و"كلبش 3" و"قمر هادي" و"أبو جبل" و"زلزال" و"الواد سيد الشحات" و"ابن أصول" و"البرنسيسة بيسة" و"لآخر نفس" و"هوجان".

    وجاءت خطوة "الحجب المؤقت" أو "التعطيل" بعد أيام من اقتحام المنتج المصري، أحمد السبكي، موقع قناة "صدى البلد"، يوم الاثنين الماضي، بصحبة عدد من الحراس، وتحطيم محتوياتها. وانتهى الأمر في قسم الشرطة.

    وجاء اعتداء السبكي على مقر موقع "صدى البلد" بعدما بثت القناة مسلسل "سوبر ميرو" الذي أنتجته شركته، ويعرض على قناتي "النهار" و"صدى البلد".

    وفي شكواها لـ "المجلس الأعلى للإعلام"، أوضحت "صدى البلد" أنها "تتضرر من ممارسات غير مشروعة تمارَس ضدها من قنوات (النهار)، وأنه على الرغم من تعاقدها مع شركة (كيوبك نت) الموزع المعتمد للعمل بعقد رسمي وسداد الدفعة الأولى من التعاقد، إلا أن شركة (السبكي) منتج العمل رفضت تسليم الحلقات لها بدعوى اعتراض قنوات (النهار) على منحها هذه الحقوق رغم إقراره بصحة العقد ونفاذه، ورغم أن حقوق قنوات (النهار) غير حصرية، وهو ما يعرّض قنوات (صدى البلد) التي أعلنت مسبقاً عن عرض المسلسل إلى أضرار جسيمة".

    وتوجه عدد من رؤساء تحرير الصحف والمواقع المصرية، أمس الخميس، إلى مقر "صدى البلد" لإعلان تضامنهم عقب واقعة الاعتداء. وحضر رئيس مجلس إدارة شركة "كليوباترا ميديا" محمد أبو العينين، ورئيس شبكة قنوات وموقع "صدى البلد" إلهام أبو الفتح، والإعلامي أحمد موسى، والكاتب الصحافي أحمد صبري رئيس تحرير موقع "صدى البلد"، والإعلامية رشا مجدي.

    كذلك شارك رئيس الهيئة الوطنية للصحافة الكاتب الصحافي كرم جبر، ورئيس تحرير "بوابة الأهرام" محمد إبراهيم الدسوقي، ورئيس تحرير صحيفة "الأهرام" علاء ثابت، والأمين العام لاتحاد الصحافيين العرب خالد ميري، ورئيس تحرير صحيفة "أخبار اليوم" عمرو الخياط، ورئيس تحرير "الأهرام المسائي" ماجد منير، وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، وعضو مجلس نقابة الصحافيين محمد شبانة، ورئيس تحرير مجلة "الأهرام العربي" جمال الكشكي.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فيروس "كورونا" يصل إلى دول جديدة.. تعرف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 12:14 PM
    "النفط الليبية": هذه نسبة تقلص الإنتاج يوميا بعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 12:14 PM
    ميغان ماركل تخطط لأول مقابلة تلفزيونية وتستبعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 12:14 PM
    "هذه ليست مزحة أو فيلم".. تجربة طبيبة أمريكية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 12:14 PM
    "العدالة لمبارك".. أمريكيون يتظاهرون ضد قتل شرطي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 12:14 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]