النظام السوري يواصل قصف إدلب وحماة... وتعزيزات تركية لنقطة مراقبة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النظام السوري يواصل قصف إدلب وحماة... وتعزيزات تركية لنقطة مراقبة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th May 2019, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النظام السوري يواصل قصف إدلب وحماة... وتعزيزات تركية لنقطة مراقبة

    أنا : المستشار الصحفى




    وصلت تعزيزات من الجيش التركي إلى نقطة المراقبة في ريف حماة الشمالي، الليلة الماضية، فيما استمرت العمليات العسكرية التي تشنها قوات النظام في ريف حماة الشمالي الغربي وريف إدلب الجنوبي.
    وذكرت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" أن رتلا من الجيش التركي، مؤلفا من خمس مدرعات وخمس شاحنات، وصل إلى نقطة المراقبة التركية المتمركزة بالقرب من مدينة مورك في ريف حماة الشمالي.

    وأضافت المصادر أن القصف والعمليات العسكرية من النظام توقفت أثناء سير الرتل في القسم الجنوبي من ريف إدلب، لتعاود بعد وصول الرتل إلى نقطة مورك.

    وأوضحت أن قوات النظام أحكمت سيطرتها، مساء أمس، على قرية باب الطاقة، وذلك عقب السيطرة على قرية الشريعة، وذلك إثر معارك كر وفر مع المعارضة السورية المسلحة.

    وأضافت المصادر أن الاشتباكات تجددت ليلا بشكل متقطع في محاور كفرنبودة وحرش الكركات والعريمة وميدان غزال في ريف حماة الشمالي الغربي، تزامنا مع قصف على مناطق متفرقة، مضيفة أن الهدوء عاد إلى الجبهات مع فجر اليوم.

    وطاول القصف، أمس السبت، قرى وبلدات العنكاوي وإحسم وكفرسجنة والهبيط ومعرة حرمة والبارة وكفرنبل والفطيرة والنقير وحيش والركايا وترملا وحاس، في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي.






    وأفادت مصادر من الدفاع المدني، "العربي الجديد"، بأن القصف من النظام على ريفي حماة وإدلب أسفر، أمس، عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.
    وبدأت قوات النظام، مدعومة بالطيران الروسي، بالتصعيد العسكري ضد المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف حماة، عقب انتهاء الجولة الثانية عشرة من محادثات أستانة، أعقبتها عملية تقدم برّي سيطرت خلالها على بلدتي قلعة المضيق وكفرنبودة والعديد من القرى والمواقع.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سخرية من براءة نجلي مبارك في قضية التلاعب بالبورصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    كورونا يهدد تجارة العراق وإيران... وبغداد تؤكد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    وفاة معتقل مصري جديد داخل محبسه بسبب الإهمال الطبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    المركز العربي في الدوحة يبحث "مليشيات وجيوش":... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    أمير قطر يزور الأردن وتونس والجزائر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]