برنامج الأغذية العالمي: ندرس تعليق عملنا بمناطق سيطرة الحوثيين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    أنت لاتعرف مرسي!!!!!
    (الكاتـب : NazeeH ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    برنامج الأغذية العالمي: ندرس تعليق عملنا بمناطق سيطرة الحوثيين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th May 2019, 10:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new برنامج الأغذية العالمي: ندرس تعليق عملنا بمناطق سيطرة الحوثيين

    أنا : المستشار الصحفى




    اتهم برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، قيادات بجماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، بوضع عراقيل في طريق تقديم المساعدات الإغاثية المخصصة لملايين اليمنيين الذين يعانون من الجوع، وأعلن أنه يدرس تعليق عمله بمناطق سيطرة الجماعة، مع عدم وصول المفاوضات مع الأخيرة إلى نتيجة.

    جاء ذلك في بيان أصدره البرنامج، الاثنين، وحصل "العربي الجديد"، على نسخة منه، حيث أفاد بأن "التحدي الأكبر الذي تواجهه المنظمة في طريق تحقيق مهمتها الإنسانية ليس استمرار الحرب وانعدام الأمن في اليمن، بل الدور المعيق وغير المتعاون من قبل بعض قادة الحوثيين بمناطق سيطرتهم".

    وأفاد البرنامج بأن "العاملين في المجال الإنساني في اليمن يُحرمون من الوصول إلى الجياع"، كما "جرى حظر قوافل المساعدات والتدخل من قبل السلطات المحلية (التابعة للحوثيين) في توزيع المعونات الغذائية، والأهم من ذلك وضع عقبات متكررة أمام اختيار المنظمة للمستفيدين وإعاقة نظام التسجيل البيومتري".

    وفيما قال برنامج الأغذية إن هذه العوائق يجب أن تتوقف، أعلن أن المفاوضات مع قيادات الحوثيين حول مسألة الوصول المستقل للجياع، لم تسفر عن نتائج ملموسة، وأشار إلى تعهد بعض قيادات الجمعة بالتزامات إيجابية، لكنهم "لسوء الحظ"، واجهوا عقبات من قيادات أخرى.




    وكشف البرنامج في بيانه، عن أنه في وقت سابق من هذا الشهر، بعث برسالة إلى القيادة الحوثية مرة أخرى، أكد فيها أنه وصل على مضض إلى استنتاج مفاده بأنه "ما لم يتم إحراز تقدم في الاتفاقات السابقة، فسيتعين عليه تنفيذ تعليق تدريجي للمساعدات".

    وأعلن برنامج الأغذية التابع للأمم المتحدة أنه "سيُعتمد هذا التعليق كخطوة أخيرة، وسيبذل البرنامج كل ما في وسعه لضمان ألا يعاني الأشخاص الأضعف وخاصة الأطفال"، وقال إنه يأمل أن يسود الحس السليم الذي يمنع تعليق عمله.

    وكان برنامج الأغذية اتهم منذ شهور، الحوثيين بالتلاعب بتوزيع كميات كبيرة من المساعدات المخصصة بالملايين، عقب الكشف عن معلومات بحرمان أشخاص من معونات مسجلة بأسمائهم في قوائم البرنامج.

    الجدير بالذكر أن منظمات الإغاثة في اليمن تعرضت مؤخراً لحملة انتقادات واسعة (#وين_الفلوس)، على إثر الكشف عن قوائم بالمبالغ المخصصة لتقديم المعونات، وفي ظل شبهات وجود فساد.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ‘No one safe’ from COVID-19, says Abhishek... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th July 2020 06:30 AM
    Sindhi, Baloch ‘separatists’ forming ties in... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th July 2020 06:30 AM
    What We Are Reading Today: Taming the Unknown صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th July 2020 06:30 AM
    روسيا: مطاردة محمومة "لجواسيس وأعداء"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th July 2020 06:30 AM
    آيا صوفيا: ما هي قصة الكنيسة/المسجد التي أثارت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th July 2020 05:28 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]