مصر: أسرة القرضاوي تنفي إخلاء سبيل علا وزوجها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    مشكلة مع سفاري
    الكاتـب : Matrix -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصر: أسرة القرضاوي تنفي إخلاء سبيل علا وزوجها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 02:24 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصر: أسرة القرضاوي تنفي إخلاء سبيل علا وزوجها

    أنا : المستشار الصحفى









    نفى الشاعر المصري عبد الرحمن يوسف، عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" الإفراج عن شقيقته، علا القرضاوي وزوجها السياسي البارز حسام خلف.

    وكتب يوسف "الإخوة الكرام.. خبر الإفراج عن السيدة علا القرضاوي وزوجها حسام خبر كاذب.. ليس له أي أساس.. يا ريت ماحدش ينشر أي شيء في الموضوع ده. المتحدث الوحيد في هذا الموضوع هو حملة الحرية لعلا وحسام. شكرًا على تعاطفكم... ونرجو حذف أي بوستات تتعلق بهذا الموضوع".

    وكان موقع جريدة الأهرام المصرية، قد نشر الخبر قبل ساعات، وتناقلته عنه مواقع صحافية مصرية ودولية عدة، لكن "الأهرام" حذفت الخبر.

    وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، إخلاء سبيل 9 متهمين فى اتهامهم بتمويل الإرهاب، فى القضية رقم 316 لسنة 2016، المتهم فيها علا يوسف القرضاوى وآخرين.

    ويواجه المتهمون ارتكاب عدة جرائم تضمنت "تولي قيادة والانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية التى تدعو إلى قلب نظام الحكم والاعتداء على مؤسسات الدولة، واستهداف المنشآت العامة بغرض إسقاط الدولة والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر مع علمهم بذلك، ومد الجماعة بتمويل أجنبي من دول خارجية، والتمويل لأنشطتها وعملياتها الإرهابية من خلال إمداد العناصر وأفراد الخلايا الإرهابية بالأموال اللازمة لشراء الأسلحة والمواد المستخدمة فى تصنيع المتفجرات لاستخدامها في عمليات إرهابية لزعزعة استقرار الدولة".

    وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قررت، في 16 مايو/أيار الجاري، تجديد حبس 6 متهمين بتمويل الإرهاب، 45 يوما على ذمة التحقيقات، في القضية التي اتهمت فيها، علا القرضاوي، وزوجها حسام الدين علي وآخرون.



    وكانت قوات الأمن المصرية قد وضعت عُلا، صاحبة الـ 56 عاما، في زنزانة صغيرة، بحجم خزانة ملابس، وبطول متران ونصف وعرض متران ونصف، ولا تحتوي على سرير ولا مرحاض، وتفتقر إلى التهوية والإضاءة الكافية".

    وبحسب محامي علا، فإن: "حراس السجن يسمحون لعُلا بخمس دقائق فقط كل صباح لاستخدام مرحاض خارجي، لتجد نفسها مضطرة إلى التقليل من الطعام الذي تتناوله لتجنب الحاجة للذهاب إلى المرحاض، وخلافاً للسجناء الآخرين، تُحرم عُلا من قضاء أي وقت خارج زنزانتها.. كما أنها محرومة من حقها الطبيعي في لقاء محاميها، من حقها الإنساني في رؤية أبنائها وأحفادها".








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مصر: أسرة القرضاوي تنفي إخلاء سبيل علا وزوجها     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب: اتفاق على الموازنة بين الديموقراطيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd July 2019 12:05 AM
    ظريف لجونسون: لا نريد المواجهة مع بريطانيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 22nd July 2019 11:31 PM
    الأمم المتحدة تتجنب إدانة هدم وادي الحمص: اكتفت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 22nd July 2019 11:31 PM
    فاروق الفيشاوي يعتذر عن "الملك لير" بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 22nd July 2019 11:31 PM
    موظفات باكستان ضحايا التحرش الجنسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 11:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]