اللجنة العُليا للمشاريع والإرث: قطر ملتزمة بتنظيم نسخة مميزة لكأس العالم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اللجنة العُليا للمشاريع والإرث: قطر ملتزمة بتنظيم نسخة مميزة لكأس العالم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 11:16 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اللجنة العُليا للمشاريع والإرث: قطر ملتزمة بتنظيم نسخة مميزة لكأس العالم

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث الخاصة المسؤولة عن استضافة بطولة كأس العالم 2022 التي ستنظمها قطر، بياناً رسمياً عبر موقعها الرسمي الإلكتروني للتعليق على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأخير، بشأن عدم توسيع منتخبات المونديال إلى 48 منتخباً.

    وجاء في بيان اللجنة العليا للمشاريع والإرث: "تعلن دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم عدم تغيير نظام بطولة كأس العالم 2022 التي ستنظمها قطر من 32 فريقاً إلى 48 منتخباً، بعد تقييم نتائج دراسة الجدوى التي قام بها الطرفان لبحث إمكانية زيادة عدد المشاركين في المسابقة العالمية".

    وأضاف: "لقد أبدت قطر استعدادها الكامل للتباحث مع الفيفا، حول إمكانية تطبيق مقترح توسعة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 48 فريقاً، طالما كان ذلك فيما يخدم مصلحة لعبة كرة القدم ودولة قطر كمستضيف أصيل للبطولة".






    وختم: "تؤكد دولة قطر على التزامها بتنظيم نسخة مميزة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2022، حتى تقوم بتمثيل الوطن العربي، وتعكس الإمكانات الكامنة لدى شعوب المنطقة".

    وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أكد على عدم توسيع مونديال قطر 2022 إلى 48 منتخباً، وبقاء النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم كما خُطط لها في الأصل بمشاركة 32 فريقاً فقط، ولن يتم تقديم أي مقترح في مؤتمر الفيفا المقبل في الخامس من يونيو/ حزيران المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

    وتستعد قطر لاستضافة مونديال 2022، وأعلنت كامل جاهزيتها من خلال افتتاح ثاني ملاعب المونديال وهو استاد الجنوب، الذي دشن في المباراة النهائية لكأس أمير قطر بين الدحيل والسد قبل أيام.

    وتتطلع قطر عام 2022 إلى الترحيب بالمنتخبات الكروية المشاركة، وما يزيد عن مليون مشجع من كافة أنحاء العالم ليشهدوا هذا الحدث الرياضي الذي سيكون نسخة فريدة على الإطلاق، إذ سيتمكن المشجعون، وللمرة الأولى في التاريخ، من حضور مباراتين مباشرة في يوم واحد.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسكونون بالرعب..أطفال إدلب الهاربون من جحيم الحرب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    وجهة نظر: تصاعد الكراهية في قلب ألمانيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    اعتداء هاناو - بعد جديد وخطير لإرهاب اليمين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    دعم أميركي محتمل لتركيا وفرنسا وألمانيا تطالبان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    فيلما "الأوسكار" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]