غضب لإلغاء عزاء والدة خالد سعيد: "السيسي لسه خايف من ثورة يناير" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    غضب لإلغاء عزاء والدة خالد سعيد: "السيسي لسه خايف من ثورة يناير"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 11:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new غضب لإلغاء عزاء والدة خالد سعيد: "السيسي لسه خايف من ثورة يناير"

    أنا : المستشار الصحفى




    تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع منع الأمن عزاء ليلى مرزوق، والدة أيقونة ثورة يناير/كانون الثاني عام 2011 خالد سعيد، بعد أن كان مقرراً في "مسجد عمر مكرم" في ميدان التحرير، عقب دعوات لتجمع ناشطين وأمهات شهداء الثورة.
    وهاجم مغردون النظام ورئيسه عبد الفتاح السيسي، معتبرين المنع دليلاً على ضعفه وخوفه من أي تجمع له علاقة بثورة يناير، وتساءل بعضهم "لسه ثورة يناير بتخوفك؟".

    وكانت ليلى مرزوق قد توفيت في الولايات المتحدة الأميركية، حيث كانت تقيم عند ابنتها. وشيّع عشرات من المصريين جنازتها ودُفنت هناك، وكان من المفترض أن يقيم أقاربها عزاء، مساء أمس، في القاهرة، لكن الأجهزة الأمنية ألغت العزاء.

    وكتب صاحب حساب "فركيكو": "‏انتوا للدرجة دي مرعوبين، للدرجادي تلغوا عزاء سيدة توفت لأنها أم خالد سعيد، للدرجادي مرعوبين أوي!".

    وسخر وائل أفنان: "‏‏الأمن يمنع إقامة سرادق عزاء أم خالد سعيد بجامع عمر مكرم بالتحرير. #علي_الطلاق_انت_مخضوض_يا_حاج_كامل".

    ومع صور من الثورة، علقت فاتن فايد: "‏هايلاحق على ايه ولا ايه لساها يناير في طلبة الثانوي. ولساها يناير في عزاء أم خالد سعيد. التاريخ اتسطر واتعطر خلاص".

    وعلق سعيد فاضل عن الأمن: "ضرب طلاب أولى ثانوي ورفض إقامة عزاء أم خالد سعيد، وزارة مفيهاش أي شي بيدل انهم بيطبقوا قانون بلطجة وأعمال فردية وفي الآخر وبعد جمعة زي جمعة الغضب ترجعوا تقولو إن الوزارة من أهلك وصحابك وجيرانك.. طب وقت لا ينفع الندم وانتقام المظلوم أقوى من أي سلاح.. ولكم في 28 يناير عبرة. #افعل_ما شئت_فالحساب_قادم".

    وكتبت الصحافية رشا عزب: "‏الجنرال المرعوب خايف من عزاء أم خالد سعيد.. خايف من الموتى وخايف من الأحياء.. وخايف من طلبة ثانوي وخايف من عواجيز فوق السبعين.. تحيا مصر بالخوف وبالخوف تحيا!".

    وقصت تسنيم محمد: "‏الأمن يلغي عزاء والدة الشهيد خالد سعيد الذي قتلته وزارة الداخلية لنشره شريطاً مصوراً عن فساد الشرطة أيام حسني مبارك، والذي كانت الدعوات للاحتجاج على مقتله من مقدمات الانتفاضة المصرية، وكانت صفحة كلنا خالد سعيد من الصفحات التي دعت إلى مظاهرات يوم 25 يناير 2011".


    وكتب صاحب حساب "الملك النسر": "‏الأمن المصري يلغي عزاء والدة خالد سعيد.. انتوا تلغوا عزاء اللي يتعدم ظلم، نقول ماشي خايفين من تجمع الشعب.. تلغوا عزاء رمز ديني مؤثر، وماله يمكن عندكم تبول لا إرادي.. لكن تلغوا عزاء واحدة ست أيدت 30 يونيه.. لأ دا انتوا كدة زي اللي خايف يشمر كُم القميص في الحر لياخد برد. ‎#اطمن_انت_مش_لوحدك".

    وقال هارون حجازي: "‏الداخلية لغت عزاء أم خالد سعيد والحوار ده قفلي يومي.. عايزين يمحوا أي حاجة ممكن تفكر الناس بالثورة".

    وعلقت داليا: "‏السيسي الجبان مرعوب من عزاء والدة خالد سعيد".



















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب: لولا تدخلي لسحق الجيش الصيني تظاهرات هونغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 06:10 PM
    تسعة أشهر من الحراك الجزائري: الإنجازات والتعثرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 06:10 PM
    عقوبات أميركية على وزير الاتصالات الإيراني...... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 06:10 PM
    عيد استقلال لبناني بنكهة مدنية: الوضع الحكومي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 06:10 PM
    بطل عالم سابق يريد مواجهة الجزائر ودياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 06:10 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]