مدافع ليبيا الراحل داوود..يجمع نجوم الكرة في ذكرى وفاته - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : krmkamal)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مدافع ليبيا الراحل داوود..يجمع نجوم الكرة في ذكرى وفاته


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 11:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مدافع ليبيا الراحل داوود..يجمع نجوم الكرة في ذكرى وفاته

    أنا : المستشار الصحفى






    شارك عدد من نجوم كرة القدم الليبية، في مباراة تأبينية بمناسبة الذكرى الأولى، لرحيل أبرز مدافعي كرة القدم الليبية "عمر داوود" إثر تعرّضه لحادث سير في مدينة شحات مسقط رأسه شرق ليبيا.

    وشهدت المباراة التي نظمها نادي الصداقة بحضور عدد من نجوم كرة القدم الليبية، التي رافقت الراحل خلال مشواره الذي امتد به العمر إلى "36 عاماً" قبل أن يفارق الحياة في التاسع من شهر مايو/أيار 2018 بعد تعرضه لحادث سير، أدى إلى وفاته أثناء رجوعه من مأدبة عشاء أقيمت للفريق الأول بنادي الصداقة بمناسبة صعوده إلى دوري الأضواء الموسم الماضي.

    وشكر قائد فريق الصداقة وحارس المنتخب الليبي السابق جمعة قطيط في تصريح لـ "العربي الجديد" جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التأبينية خصوصاً من مدينة بنغازي، متمنياً تحسن الأوضاع في ليبيا لتشمل هذه المبادرة في المستقبل حضور جميع النجوم من جيل الراحل داوود من مختلف المناطق والمدن الليبية.





    وكان عمر داوود أحد أبرز المدافعين محلياً وعربياً، حيث مثل المنتخب الليبي في العديد من المحافل العربية والإقليمية، وكانت أبرز أهدافه في شباك منتخب السعودية، في الدقيقة 94 من مباراة المنتخبين بالدورة العربية نسخة 2007.

    وتنقل داوود خلال مشواره الحافل بالإنجازات بين عديد الأندية الليبية أبرزها الصداقة الذي بدأ وختم مشواره معه، بالإضافة إلى رفيق والأولمبي والأهلي طرابلس والأخضر ودارنس، كما احترف في الدوري الجزائري مع فريق شبيبة القبائل الجزائري وحاز على مدار موسم ونصف على بطولتي الدوري والكأس ولقب أفضل لاعب محترف بالجزائر موسم 2005 – 2006، ولعب أيضاً في الدوري السعودي مع فريق الوحدة.

    يشار إلى أن أبرز اللاعبين المشاركين في المباراة الاستعراضية بين الفريق الأول لنادي الصداقة أمام فريق نجوم بنغازي ضم خالد حسين، مرعي الرملي، علي سلامة، سالم روما، مراد الوحيشي، أكرم الزوي، أحمد سعد، علي الحاسي، وبصافرة دولية يقودها حكم الساحة عصام الجهاني.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رئيس إندونيسيا يعلن عن مكان العاصمة الجديدة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 08:11 AM
    "الحشد الشعبي" العراقي يتهم إسرائيل بقصف مواقعه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 08:00 AM
    ترامب: لا نرغب بتغيير النظام في إيران ونرغب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 07:40 AM
    الصين تعلن رفضها التصعيد التجاري مع أميركا وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 26th August 2019 07:15 AM
    ميزة ثوريّة من "غوغل" تتعلّق بالصور... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 26th August 2019 07:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]