وانتصر الأهلي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : Thomashib)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : LucasCen)
    حل مشكلة في ادراج مقاطع الفيديو
    (الكاتـب : يسر ) (آخر مشاركة : JamesCem)
    العملة الرقمية Tether ورمزها USDT
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : JamesCem)

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > هوايات ورياضة ورحلات > الشباب والرياضة

الشباب والرياضة

وانتصر الأهلي

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

قديم 22nd October 2008, 09:24 PM Ahmad Farahat غير متواجد حالياً
    Member

Ahmad Farahat is on a distinguished road

افتراضي وانتصر الأهلي

أنا : Ahmad Farahat

وانتصر الأهلي......
    وأظلمت الشاشات على خفافيش الظلام وصمتت الأبواق المقيتة التي تدافع عن الباطل وتأكل من عرق الآخرين مغمسة بحقوق المؤسسات المصرية الأصيلة والتي لا يزال فيها بعضا من خوف على مصلحة أرض تنتمي إلى مصر وتنتمي إلى شعب مصر....

انتصرت المؤسسة المملوكة للقطاع العام بإدارة أهلية على قنوات البيزنيس ورجال البيزنيس الذين باعوا ما لا يملكون لأنفسهم بثمن بخس تماما كما فعل أحمد عز وغيره إذ باعوا ما يديرون إلى ما يملكون وهم لا يملكون أن يبيعوا وليس لهم أن يديروا....

انتصر الأهلي ليثبت أن الليث عندما تبرز أسنانه فإنه لا يبتسم كما يتصور القرود ومهما كان عدد القرود فإنها تتفرق بزمجرة واحدة من الأسد فما بالكم بالأهلي وهو من هو في مصر وشعب مصر والرياضة المصرية التي أضاءت بميلاد الأهلي والذي إن قدر الإله مماته لا ترى للرياضة المصرية رأسا ترفعه أو هامة تعليها.......

استطاع الأهلي أن يجبر جوقة الإعلام المنتمية لاتحاد الكرة المتاجر في عرق لاعبيه على ما يريد إذ تم حظر إذاعة مباراة الأهلي مع بترول أسيوط في اللقاء المؤجل بينهما لارتباطاته الإفريقية وأظلمت الشاشات التي أرادت الإحتيال على حقوق النادي العريق ولازالت الطرائف متتالية.

خفافيش الظلام لا تزال تتحدث عن حقوق الفضائيات ولا يتحدثون عن حقوق المؤسسة المصرية الأصيلة في تنمية مواردها لأن الفارق شاسع بين الرغبة في تنمية موارد ناد مصري يحقق بالفعل الإنجاز تلو الآخر وتنمية أرصدة بعض رجال الأعمال والبيزنس في البنوك داخل مصر وخارجها.

يشترون المباريات كلها باثنين ونصف المليون جنيه إضافة إلى مباريات منتخب مصر بنصف مليون فقط في ثلاث سنوات في حين يتقاضى مدحت شلبي وحده مليون جنيه سنويا وكأن مدحت شلبي أكثر قيمة من كل مباريات الدوري العام......

يتحدثون عن دوري بستة عشر ناديا وهم يعلمون أن ميزان الدوري يتوقف على مباريات الأهلي والزمالك ويأخذون من عرق هؤلاء اللاعبين لينفقوا على تربيطاتهم الإنتخابية الصفراء في فنادق كالبارون مثلا....

يتحدثون عن حق اتحاد الكرة ثم يخرج مسئول ليتحدث عن ضرورة أن يدفع الأهلي للأندية الأخرى عندما يطلع علينا رئيس الزمالك ليقول على الأهلي أن يدفع لنا كي يذيع مبارياتنا فهم يثبتون حق الأندية مع فريق وينكرونه على فريق آخر....

يتحدثون عن حق المواطن الذي أضاعوه كثيرا لا سيما في رمضان عندما كان لا يلعب الأهلي والزمالك فلم يظهر الخفافيش باستوديهاتهم وكأنهم يعترفون ضمنا بقيمة تلك المباريات التي يقللون من شانها بأفواههم بينما تعلو كلحة في رؤوسهم عندما يطالعوننا على الفضائيات منكرين على الأهلي حقه....

يضاعفون من مدة الموسم فيبدأ من أغسطس وينتهي في يونيو ليلهث اللاعبون إرهاقا لتسمن أجسادهم من السحت.....
    هؤلاء هم رجال اتحاد الكرة الذين علموا في القنوات مقدمين ومديرين ومعلقين أيضا ليشاركوا مؤسسات مصر حقها بل ويغتصبوه بدم بارد.....

لقد شاهدت المباراة يا رجال الإتحاد
    واستمتعت بظلام شاشاتكم
    استمتعت كثيرا وأنا أطالع مدحت شلبي بوجه المصدوم على تلك الحقيقة التي أضائت بظلام شاشته المضللة....
    واستمتعت بصدمة رجال البيزنس وهم يستيقظون على تلك الحقيقة التي يريدون أن يطمسونها بأفواههم....
    تلك الحقيقة التي يعلمونها كما يعلمون أنفسهم لكن المال يذهب العقل كالخمر المعتق....

سعدت بصدمتهم
    وانتصارنا
    ولو أدرك مراهقو الإدارة في الأندية الأخرى ما يفعل الأهلي لعاونوه ولكن لا عتب على المراهقين

تحياتي للأهلي
    ومجلس إدارته

ولفريق الكرة الأول
    وإلى كل الشرفاء
    في هذا العصر الرديء

أحمد فرحات

الموضوع الأصلي : وانتصر الأهلي     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : Ahmad Farahat

Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جريمة افتراق (قصة قصيرة) أدب وشعر وقراءات متنوعة ابتسامــة 2 1096 24th April 2009 08:59 PM
    مسرحية حياة أون لاين بقلم أحمد فرحات أدب وشعر وقراءات متنوعة kokomen 12 2882 4th December 2008 08:01 PM
    إلى خالتو فايري ممكن لحظة مواضيع شخصية Amal 2 898 26th November 2008 11:05 PM
    وانتصر الأهلي الشباب والرياضة Ahmad Farahat 42 5566 22nd October 2008 09:24 PM
    شوية فضفضة مواضيع شخصية زهرة بريه 54 6626 12th August 2008 11:00 PM

قديم 22nd October 2008, 10:36 PM Farida غير متواجد حالياً
    Farida
    Brigadier General

Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

أنا : Farida

مش مصدقه عنيا الشاعر المرهف الحس و الأديب ذو المستقبل الواعد و الفنان الذى يسمو بالمشاعر تكون دى مفرداته ....انتصار ....خفافيش الظلام ......اظلام الشاشات ........صدمة الوجوده ....
    لما حضرتك بتتكلم عن الحقوق و الواجبات القنوات دى اتفقت و دفعت فلوس مع اتحاد الكرة كان فين نادى المبادئ وقتها .........
    و بعدين انتصار على مين .....و ايه الصلف و التجبر - بالجيم - ده يعنى ايه النايل سات يشد الفيشه عن قنوات فضائيه شئ فى منتهى الخطورة الموضوع ده لا يمكن يتم الا من خلال حكم قضائى او قرار سيادى و بعدين تقولى الأهلى بيكسب بعرق جبينه اللى حصل النهارده اثبت بما لا يدع مجالا للشك ان اللى عايز الأهلى بطل و سوبر قادر و فاجر و ايده طايله و لايمكن يتفق ان انسان بيدافع عن حق و يحارب فساد اى كان و يرضى بوضع هكذا .......و يثبت ايضا ان براءه حسن حمدى زيها زى براءه هانى سرور و ممدوح اسماعيل جايه من فوق و بطريقه غير شريفه .....
    بس ماقولتليش صحيح الأهلاويه اللى بجد زعلانين من نتيجة قرعة كأس العالم قول و ما تتكسفش

قديم 22nd October 2008, 10:47 PM Ahmad Farahat غير متواجد حالياً
    Ahmad Farahat
    Member

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.farida
    مش مصدقه عنيا الشاعر المرهف الحس و الأديب ذو المستقبل الواعد و الفنان الذى يسمو بالمشاعر تكون دى مفرداته ....انتصار ....خفافيش الظلام ......اظلام الشاشات ........صدمة الوجوده ....
    لما حضرتك بتتكلم عن الحقوق و الواجبات القنوات دى اتفقت و دفعت فلوس مع اتحاد الكرة كان فين نادى المبادئ وقتها .........
    و بعدين انتصار على مين .....و ايه الصلف و التجبر - بالجيم - ده يعنى ايه النايل سات يشد الفيشه عن قنوات فضائيه شئ فى منتهى الخطورة الموضوع ده لا يمكن يتم الا من خلال حكم قضائى او قرار سيادى و بعدين تقولى الأهلى بيكسب بعرق جبينه اللى حصل النهارده اثبت بما لا يدع مجالا للشك ان اللى عايز الأهلى بطل و سوبر قادر و فاجر و ايده طايله و لايمكن يتفق ان انسان بيدافع عن حق و يحارب فساد اى كان و يرضى بوضع هكذا .......و يثبت ايضا ان براءه حسن حمدى زيها زى براءه هانى سرور و ممدوح اسماعيل جايه من فوق و بطريقه غير شريفه .....
    بس ماقولتليش صحيح الأهلاويه اللى بجد زعلانين من نتيجة قرعة كأس العالم قول و ما تتكسفش

سيدتي الفاضلة

نادي المبادئ بحق والتي لا أقبل سخريتك تلك عليها كان يعمل على إنشاء قناته من قبل أن تظهر للنور تلك الشاشات المضللة للوجود لكن العراقيل كانت توضع دائما في وجهه لأسباب غير واضحة.

وعندما تحدثوا عن البث الفضائي كان نادينا يضع بندا عن انسحاب أوتوماتيكي بمبارياته في حال انشاء قناته التي حاولوا عرقلتها ولا يزالوا يحاولون.

أما الأهلي الذي تتحدثين عن طولان إيده فإنه ليس نادي حسن حمدي أو محمود الخطيب ضعي في اعتبارك جيدا أنك تتحدثين عن ناد يمثله عدد يناهز الخمسين مليونا وهؤلاء جميعا متحدون في سبيل قضيتهم وأنتم تعرفون جيدا ماذا تعني وقفة الجماهير الأهلوية ومدى صلابتها في الأزمات.

أما عن مسألة الحزن من القرعة في كاس العالم فسامحيني لا أفهم عن أي شيء تتحدثين.....

وحضرتك جبتي منين حكاية اننا زعلانين منها

وليه نزعل؟

حقيقي مش عارف ايه الحكمة من آخر جملة؟

وحضرتك عايزة تقولي منها ايه؟

قديم 22nd October 2008, 10:50 PM حسام غير متواجد حالياً
    حسام
    Brigadier General

حسام تم تعطيل التقييم

حسام's Flag is: Egypt

أنا : حسام

انا بحب احمد جدا
    وهوة عارف
    بس برة الكورة
    لأنة بيحب الاهلى لدرجة التعصب
    انا اسف يا أحمد يعنى
    والله النهاردة لية اتنين اصدقائى اهلاوية
    رفضوا التصرف
    وقالوا بالنص
    دى بلطجة
    هوة الواحد عشان بيشجع نادى
    يبقى شايفة صح على طول الخط؟
    ماتتضايقيش نفسك يا دكتورة فريدة
    هوة دة الاهلى

قديم 22nd October 2008, 10:55 PM Farida غير متواجد حالياً
    Farida
    Brigadier General

Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

!For Medical Professionals Only

عزيزى أحمد
    بجد لما باتكلم فى الرياضه بالذات يبقى باتكلم بصورة خفيفه شويه و مش بجد قوى يعنى فما تاخدش فى بالك ......لكن موضوع قناة الأهلى و تمويلها شئ شاغلنى لأن كان فيه محاولات من قبل لشراء الدورى المصرى و حجبه عن الجماهير من قبل ART و قناة الأهلى داخل فى تمويلها صالح كامل و دى بدايه فقط
    اما موضوع سحب مبارياته بالتدريج انا مش شايفه فى الموضوع اى تدريج انا شايفه تجبر و صلافه اسمح لى و من غير زعل
    اما بقه موضوع الخمسين مليون اهلاوى فدى زياده شويه اذا كنا مش عارفين عدد المسيحيين فى مصر حانعرف ازاى عدد الأهلاويه بس
    و بخصوص القرعه و ووش حسن شحاته الحلو على المنتخب فما تدقش قوى مش باقولك مواضيع الرياضه خدها منى على انها لايت شويه
    و خد دول منى

قديم 22nd October 2008, 10:59 PM Ahmad Farahat غير متواجد حالياً
    Ahmad Farahat
    Member

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام يوسف
    انا بحب احمد جدا
    وهوة عارف
    بس برة الكورة
    لأنة بيحب الاهلى لدرجة التعصب
    انا اسف يا أحمد يعنى
    والله النهاردة لية اتنين اصدقائى اهلاوية
    رفضوا التصرف
    وقالوا بالنص
    دى بلطجة
    هوة الواحد عشام بيشجع نادى
    يبقى شايفة صح على طول الخط؟
    ماتتضايقيش نفسك يا دكتورة فريدة
    هوة دة الاهلى

تعجبني مقاييسك دائما يا دكتو ر حسام

فأنا مشجع متعصب للأهلي

أما أنت فمشجع هادئ وطيب ولا تمقت الأهلي مقتا

على كل أنا في حديثي ذكرت حقائق موضوعية ولم تناقشني فيها مطلقا

ذكرت الأسعار التي يتفضلون بها على الأندية

وذكرت أوجه إنفاقها

وذكرت ايضا أنهم يتاجرون بعرق لاعبي الناديين الكبيرين في مصر ولم أقصر الحديث عن الأهلي

وتحدثت عن كيل الإتحاد المصري بألف مكيال

عذرا يا صديقي إنني لست متعصبا

وعندي من الموضوعية ما يفوق سراب الواهمين

أما بالنسبة لأصدقائك من الأهلاوية فأنا لا أملك من أمرهم شيئا ولكن دعني أسألك

هل يملك الأهلي أن يغلق شارة البث بيده لولا أن الحق معه؟

لو أن الحق بيد أحد غير الأهلي هل كان ذلك يمكن أن يحدث؟

أعتقد أن ما حدث اليوم أثبت صحة موقف الأهلي وأنه المالك الشرعي لحقوقه وذلك واضح لكل ذي عينين وعقل.....

وأنت تدرك جيدا ما وصلت إليه مصر من جراء سيطرة الأوليجاركية لى كل شيء في بلدنا....

ولو أن الزمالك مكان الأهلي ثق أنني كنت سأوافقه من أجل مصلحته كمؤسسة رياضية مصرية أصيلة تتبع القطاع العام بإدارة اهلية.

إنني لا أكيل بمكيالين وأنت تعرف ذلك.

ولم أتحدث في مطلق بلا معلومات

آخر ما أود قوله

في برنامج الكرة مع شوبير منذ عدة ايام أتى شوبير بخبير في التسويق اسمه محمد عبيد يعمل في النمسا

قال في حضور شوبير وهو واحد من غلاة المعارضين لحق الأهلي في بث مبارياته بشكل حصري على قناته بالحرف الواحد

إن الأهلي يتفضل على التليفزيون المصري بسماحه له بنقل المباريات عليه فضائيا وارضيا

ولن أحدثك عن وجه شوبير الذي تلون بكل الألوان بعد تلك المقولة....

تحياتي

أحمد

التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad Farahat ; 22nd October 2008 الساعة 11:15 PM

قديم 22nd October 2008, 11:08 PM Ahmad Farahat غير متواجد حالياً
    Ahmad Farahat
    Member

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Farida
    عزيزى أحمد
    بجد لما باتكلم فى الرياضه بالذات يبقى باتكلم بصورة خفيفه شويه و مش بجد قوى يعنى فما تاخدش فى بالك ......لكن موضوع قناة الأهلى و تمويلها شئ شاغلنى لأن كان فيه محاولات من قبل لشراء الدورى المصرى و حجبه عن الجماهير من قبل ART و قناة الأهلى داخل فى تمويلها صالح كامل و دى بدايه فقط
    اما موضوع سحب مبارياته بالتدريج انا مش شايفه فى الموضوع اى تدريج انا شايفه تجبر و صلافه اسمح لى و من غير زعل
    اما بقه موضوع الخمسين مليون اهلاوى فدى زياده شويه اذا كنا مش عارفين عدد المسيحيين فى مصر حانعرف ازاى عدد الأهلاويه بس
    و بخصوص القرعه و ووش حسن شحاته الحلو على المنتخب فما تدقش قوى مش باقولك مواضيع الرياضه خدها منى على انها لايت شويه
    و خد دول منى

رغم استيعابي الجيد لوجهة نظرك في كونك تكتبين في الرياضة لايت

لكن التلويح بتمنيات حمراء للمدعو شحاته بالخسارة مرفوض حتى آخر النفس مهما كانت سلامة النوايا لأننا مصريون قبل كل شيء

لأنه ورغم حماقاته ورعونته في التصرف مع النادي الأهلي ولاعبيه تحديدا يظل مدربا لمنتخب مصر الذي نشجعه بكل قلوبنا رغم كل تصرفاته المقيته

أما عن وجهه الحلو فدعيني بنفس المداعبة أقول بل إنها بركة أبو تريكة

أما عن الخمسين مليون فلاحظي انني قلت ناهز أي قارب وقارب لا تعني على وجه الدقة إذا ما كانوا خمسين ام اقل لكنني واثق في أنني أتواضع بشدة عندما أتحدث عن خمسين مليون مصري (((فقط))) يشجعون الأهلي....

بالنسبة لسحب المباريات بالتدريج وحديثك عن مساعدات الإيه آر تي فدعيني أنبهك لقناة الزمالك التي ستحتاج بالتاكيد إلى تمويلات ومساعدات إدارية للمساعدة في تأسيسها.

لا تنسي ان الجزيرة الرياضية احتاجت لخبرات ألإيه آر تي عندما أرادت التشفير بل إن التلفزيون المصري نفسه تعاون مع الإيه آر تي في تسويق قنوات النيل المتخصصة.

أما عن رجال الإتحاد فقد كانوا يوما ما يقبضون من صالح كامل وفي مقدمتهم زاهر ومجدي عبد الغني.

بذمتك بقى

لما التليفزيون المصري بجلالة قدره يحتاج خبرات الإيه آر تي

النادي الأهلي هيعمل ايه

بالمناسبة

أحدثك من واقع معلومات أتطلع عليها باستمرار

ولا ألقي بكلام على عواهنة

في كل ما أقول

تحياتي

قديم 22nd October 2008, 11:21 PM حسام غير متواجد حالياً
    حسام
    Brigadier General

حسام تم تعطيل التقييم

حسام's Flag is: Egypt

أنا : حسام

بص يا أحمد
    مش هناقشك كتير
    السن كبر ياعم
    وأنا مريض ضغط
    لكن انا هقولك على حاجة لو تصدقنى
    لو الزمالك عمل العملة دة
    كنت هغلطة
    وموضوع انك موضوعى فى حبك للأهلى يا أحمد
    صعبة قوى
    يا باشمهندس أحمد
    انت شايف الاهلى مركز الكون
    وشايف انة مبادئ
    مبادئ اية بس يا عم أحمد
    كنت أتمنى انك تحب بقلبك وعقلك
    لكن الحب بالقلب دة هوة اللى بيوصل للتعصب
    طيب ممكن أسألك اية العيوب اللى بتشوفها فى الأهلى؟
    فية تصرف أو سلبية بتشوفها فى الأهلى وادارتة؟
    وصلى ع النبى يا أحمد
    وبعدين مش معنى ان واحد منع البث
    ان عندة الحق
    مش معنى انى قدرت أقتل حد
    انى عندى الحق فى قتلة
    انت عارف انى بقدرك قد اية
    بس بعيد عن الرياضة والاهلى
    روق
    وسلى ع النبى

قديم 22nd October 2008, 11:24 PM Farida غير متواجد حالياً
    Farida
    Brigadier General

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Farahat
    هل يملك الأهلي أن يغلق شارة البث بيده لولا أن الحق معه؟

يا عزيزى الساعه الرابعه ارسل الأهلى لأتحاد الأذاعه و التليفزيزن يطلب عدم نقل مبارياته و رد عليه الأتحاد انه مش من حقه هذا - يعنى مش من حقه اساعه اربعه - و بالتالى بدات القنوات فى بث الماتش و على الساعه السادسه و النصف قرر احدهم قطع الأرسال فى سابقه تنذر بتداعيات خطيره لهذا الحدث و تضع موقف حقوق الفضائيات على المحك و عاده لا يحدث هذا الا بقرار قضائى او قرار سيادى و طبعا كلنا عارفين السياده بتاعتنا سكتها عامله ايه و اللى بتبقى معاه يبقى جنسه ايه .....

اقتباس
    لو أن القرار بيد فريق آخر غير الأهلي هل كان ذلك يمكن أن يحدث؟

بالطبع لأ

اقتباس
    أعتقد أن ما حدث اليوم أثبت صحة موقف الأهلي وأنه المالك الشرعي لحقوقه وذلك واضح لكل ذي عينين وعقل.....

انا لا اعتقد

ملحوظه انا عندى عينين زى حضرتك و عقل زى حضرتك و مش واضح لى اللى واضح لحضرتك

اقتباس
    سيطرة الأوليجاركية لى كل شيء في بلدنا....

تعرف يا باشمهندس لو خففت من تعصبك شويه للأهلى كله حايبقى تمام

قديم 22nd October 2008, 11:29 PM بندق غير متواجد حالياً
    بندق
    Golden Member

بندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant future

بندق's Flag is: Egypt

أنا : بندق

صباح الخير يا دكتورة ..

سيبونا من الأهلى وخلينا نفكر فى مرتضى منصور اللى راجع يسوى الهوايل ومش بيهمد .. ولا هيهمد الا لما يتسبب فى قطع كورواسون حسن صقر