تهنئة إيفانكا ترامب للمسلمين بعيد الأضحى تثير سخرية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    تهنئة إيفانكا ترامب للمسلمين بعيد الأضحى تثير سخرية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 04:55 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تهنئة إيفانكا ترامب للمسلمين بعيد الأضحى تثير سخرية

    أنا : المستشار الصحفى





    أثارت تهنئة إيفانكا، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، للمسلمين بعيد الأضحى المبارك، موجة سخرية وانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.


    وانتقد نشطاء ومغردون تغريدة نشرتها إيفانكا ترامب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماي "تويتر"، قالت فيها: "عيد مبارك للمسلمين حول العالم الذين يحتفلون بعيد الأضحى! أتمنى لكم الصحة والسعادة والفرح".


    وربط النشطاء والمغردون بين تهنئة إيفانكا وقرارات وتوجهات والدها الرئيس الأمريكي التي وصفها البعض معادية للإسلام والمسلمين، خاصة قرار الإدارة الأمريكية بحظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.




    — Ivanka Trump (@IvankaTrump) August 11, 2019



    وتلقت إيفانكا ترامب عدة تعليقات تضمنت شتائم كثيرة، في حين قام بعض المعلقين بنشر صورة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل بتاريخ الثاني من أكتوبر العام الماضي في قنصلية بلاده في إسطنبول، واعترفت السعودية بمقتله.



    وعلق عضو الحزب الجمهوري، دافيد ويسمان، الذي كان داعما لترامب قبل أن يتحول إلى الحزب الديمقراطي، قائلا: "إن كنت تملكين هذا الشعور، شجعي والدك لكي ينهي حظر المسلمين".


    واعتبر متابع آخر على "تويتر" أن ما كتبته إيفانكا ينم عن ادعاء، قائلا: "ما تفعلينه لكي تقولي إنك الإنسانة الجيدة أمر فظ".




    — Merry loy (@merry_loy) August 11, 2019



    وكان ترامب الأب، قد أصدر في العام 2017 قرارا يقضي بمنع المسافرين من سبع دول غالبية سكانها من المسلمين من دخول الولايات المتحدة، من بين هذه الدول سوريا والعراق وليبيا واليمن.


    قرار ترامب الذي وصفه "بالفحص المشدد" للمهاجرين واللاجئين في محاولة لمنع وقوع هجمات إرهابية، أثار غضب جماعات الحقوق المدنية والدينية ونشطاء وساسة ديمقراطيين.


    وبعد معارك قانونية مطولة، ينطبق الإصدار الأخير من الحظر الذي أيدته المحكمة العليا، على مواطني إيران وليبيا وكوريا الشمالية والصومال وسوريا وفنزويلا واليمن.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الفار" يحرم السيتي من فوز مثير أمام توتنهام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 10:11 PM
    فزع بعد سقوط حارس فرنسي مغشياً عليه في الدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 10:00 PM
    هتافات مناوئة تجبر عادل الجبير على مغادرة الخرطوم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 10:00 PM
    النساء وعالم المقاهي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 10:00 PM
    كيف ستقنع طفلك؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 10:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]