قصي خولي: ورطة الخيارات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قصي خولي: ورطة الخيارات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th August 2019, 04:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قصي خولي: ورطة الخيارات

    أنا : المستشار الصحفى





    في مسلسل "خمسة ونص"، كان ظهور خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وصاحب الحس الانتقائي في أدواره، قد شكل صدمة للنقاد، إذ اعتبره بعضهم انسياقاً خلف تيار الدراما المشتركة، إلا أن الجماهيرية حافظت على سويتها، فقصي خولي ذلك الشاب الذي شارك الفنان دريد لحام في أول ظهور له أمام العدسة، لن يكون في عداد من يقعون في مطبات السوق التجاري، هذا ما يراه جمهور خولي.
    بعد غياب عن الأعمال الاجتماعية، وبعد ما قدمه قصي من أعمال تاريخية، مثل "سرايا عابدين" في مصر و"هارون الرشيد" كعمل سوري صور في الإمارات، صنع قفزة جيدة لا بأس بها وأثبت حضوراً عربياً جذب به شريحة جيدة من الناس، ليتابعوا هذا النوع من الدراما. إلا أن هذا الصنف لم يروِ عطش قصي، فالعمل التاريخي كما وصفه هو لإثبات الأداء والقدرة على التحكم في أدوات الممثل واختبارها، حيث إنها كانت تجربة ليجتاز امتحاناً مع نفسه حول قدرته على صناعة شخصيات أثرت التاريخ العربي، ولكن بأداء لشاب وسيم مضيفاً لمسات تجذب الناس.
    غاب قصي متجهاً للولايات المتحدة الأميركية باحثاً عن مساحة جديدة في التعلم كي يكسب خبرات أكثر، كما قال، ويعود محملاً بالكثير من الطاقة، ويطرح نفسه من جديد كممثل يحمل خبرة العمل في الولايات المتحدة، لكنه تعثر في خطواته وعاد إلى المنطقة العربية ليطل في موسم رمضان 2019، ودخل سوق الدراما العربية من خلال مسلسل "خمسة ونص" الذي شارك من خلاله الفنانة اللبنانية نادين نجيم والممثل السوري معتصم النهار، ويعود للانضمام لصف النجوم الشباب السوريين الذين سرقوا عدسات الأعمال المشتركة واقفين في الصف الأول من دون منافس.
    وكان قد سبق وقدم قصي عملاً وصف بالفاشل للغاية، فلم يقدم "خمسة ونص" جديداً لقصي في الدراما المشتركة، لكنه ساهم في محو الصورة السيئة عن دوره في مسلسل "جريمة شغف"؛ فجاء أداؤه أكثر تماسكاً من دون تساهل في لعب الشخصية.
    هذا ما دفع شركة الصباح للاستثمار باسم خولي من جديد ضمن شراكة ثانية تجمعه بالفنانة نادين نجيم مرة أخرى. فمن المعتقد أن الصباح رأت في قصي باباً جديداً لسوقها، حيث إنها صنعت سلسلة من الأعمال التي لاقت جماهيرية عربية حتى وصلت لسوق نتفليكس العالمي عن طريق مسلسل "دولار" بتوقيع المخرج السوري سامر البرقاوي. لكن ما موقف قصي؟ حيث لم يصرح عن رأيه بتكرار الشراكة مع نادين وتحوله إلى اسم محتكر من قبل الشركة التي سبق واحتكرت الفنان تيم حسن لخمسة أعوام متتالية.



    بالمقابل وضع قصي نفسه تحت مسؤولية أكبر، عبر محاولته عدم الوقوع في مطب التكرار بسبب حساسية هذا النوع من الأعمال؛ إذ إن الشخصيات المطروحة فيها غير قابلة للتطور وتكاد تكون متشابهة، فهل سينجح قصي بأن يقدم نفسه بصورة مختلفة عن غمار غانم؟ أم أنه سيقع أسير الأعمال المشتركة وعقود الاحتكار؟ فإذا ما اختار قصي اللهاث خلف مواقع التواصل سيجد "خمسة ونص" في قائمة الحضور من حيث المشاركة والصور والفيديوهات خاصة بوجود الفنان معتصم النهار الذي سرق الأضواء من قصي في النصف الثاني من المسلسل، لكن إذا ما نظر قصي إلى الخلف وتذكر الأدوار المفصلية التي صنعها في الدراما السورية هل سيقبل أن يعيد تقديم نفسه مرة جديدة في قصة حب معلبة تنتهي صلاحيتها أول أيام عيد الفطر غداة عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قصي خولي: ورطة الخيارات     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تؤجّل عمليتها العسكرية المعلنة في الشمال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مهرجان كان السينمائي: السعفة الذهبية لـ "مثلث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مسيرة استفزازية للمستوطنين في باب العامود وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 12:10 AM
    ذو الهمّة شاليش .. درس في الإبداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 12:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]