شجار ستيرلينغ وغوميز... نجم إنكلترا يروي تفاصيل الأزمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شجار ستيرلينغ وغوميز... نجم إنكلترا يروي تفاصيل الأزمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شجار ستيرلينغ وغوميز... نجم إنكلترا يروي تفاصيل الأزمة

    أنا : المستشار الصحفى




    امتد صراع قمة الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز بين ليفربول ومانشستر سيتي إلى المنتخب الإنكليزي، وذلك بعدما اشتبك كلّ من رحيم ستيرلينغ وجو غوميز خلال أول لقاء بينهما في معسكر منتخب "الأسود الثلاثة" يوم الإثنين الماضي.

    وقال مدافع نادي ليستر سيتي بن تشيلويل، في تصريحات نقلتها صحيفة (ذا صن) البريطانية، إن ستيرلينغ قدم اعتذاره لموطنه غوميز مدافع ليفربول قبل أن يطوي الثنائي الخلاف نهائياً، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة (ميرور) البريطانية: "رحيم أراد الاعتذار وجو أراد أن يزيح ما بصدره، لم يتم التحدث عن الموضوع منذ وقتها، ستيرلينغ قال إن تلك ليست طبيعته وهو صحيح، نحن كلاعبي كرة قدم نعلم كيف من الممكن أن تحركك العواطف بشدة، لا أحد يحاول اختلاق الأعذار".

    وأضاف: "رحيم خرج وقال الذي كان يفكر به، جميعنا كنا في غرف تبديل الملابس هذا الصباح والأمور على ما يرام تماماً، من المهم أيضاً أن لا ننسى ما الذي قدمه رحيم للكرة الإنكليزية، هو أخطأ ولكنه يظل شخصية مهمة".


    وبدأت قصة ستيرلينغ وغوميز عندما احتك الأخير مع مهاجم السيتي قبل نهاية المباراة التي فاز بها "الريدز" بثلاثة أهداف لواحد، ليدخل الثنائي في حوار قبل تدخل زملائهما، غير أن الأمر تغير بمجرد وصول ستيرلينغ الى معسكر المنتخب، بعدما بدأ المزاح بين اللاعبين بشأن ما حدث في مباراة ليفربول ومان سيتي، لكن الأمور خرجت عن السيطرة وكادت أن تصل إلى اشتباك بالأيدي بين اللاعبين".

    وبعدما هدأت الأمور، اعتذر ستيرلينغ من غوميز، ولكن مدرب المنتخب الإنكليزي غاريث ساوثغيت لم يكن راضياً عما حدث، لذلك قرر استبعاد رحيم من تشكيلة مباراة الجبل الأسود ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 على أن يبقى اللاعب في المعسكر وقد يعود للمشاركة في مباراة كوسوفو.

    وردّ ستيرلينغ على مشكلته مع غوميز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) حيث كتب: "في البداية الجميع يعلم مدى أهمية تلك المباراة. أنا وغوميز قمنا بتسوية الخلاف الذي بيننا. نحن في رياضة تغلب عليها العاطفة كثيرًا".

    وواصل: "أنا رجل بما فيه الكفاية لأعترف بالأمر. كلانا يعلم أنها مشكلة استمرت لـ5-10 ثوان، والآن قد انتهت. لا نعطي الأمر أكبر من حجمه".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصادق المهدي: التطبيع "اسم دلع"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 02:42 AM
    غوتيريس: العالم يعيش في ظل كارثة نووية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 02:42 AM
    الشرطة الكندية تعتقل رجلاً لادعائه كذباً الانضمام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 02:42 AM
    توتر جديد ونذر حرب بين أذربيجان وأرمينيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 02:42 AM
    ضغوط أميركية على السودان لتوطين لاجئين فلسطينيين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 02:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]