تفاصيل "مرعبة" عن إنقاذ الأسطورة شيلافيرت من محاولة اغتيال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تفاصيل "مرعبة" عن إنقاذ الأسطورة شيلافيرت من محاولة اغتيال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th November 2019, 07:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تفاصيل "مرعبة" عن إنقاذ الأسطورة شيلافيرت من محاولة اغتيال

    أنا : المستشار الصحفى






    يُعتبر حارس منتخب باراغواي الشهير خوسيه لويس شيلافيرت، من أشهر الحراس الذي عرفتهم ملاعب كرة القدم العالمية، فهذا الحارس الذي اشتهر أكثر في فترة التسعينات، لم يكن يتميز فقط بتسديده للكرات الثابتة فوق أرض الملعب وتسجيله للأهداف، بل أيضاً ببعض حالات العنف فوق أرضية الملعب.



    وخرج النجم السابق لمنتخب كولومبيا ونادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، تينو آسبيريا، بتصريحات يروي فيها تفاصيل خطيرة عن محاولة قتل الحارس خوسيه لويس شيلافيرت، بعد المواجهة التي جمعت بين منتخبي كولومبيا وباراغواي عام 1997، ضمن تصفيات كأس العالم التي نظمتها فرنسا عاماً بعد ذلك.



    وخلال تلك المقابلة، حدث اشتباك بالأيدي بين المهاجم تينو آسبيريا والحارس خوسيه لويس شيلافيرت، فاضطر الحكم إلى طردهما معاً بالبطاقة الحمراء، وهو ما أغضب أحد القتلة المأجورين برفقة مجموعته، وهم تابعون كذلك لتاجر المخدرات الشهير الكولومبي بابلو إيسكوبار.


    وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ذي صن" البريطانية، يسرد المهاجم تينو آسبيريا (50 عاماً)، تفاصيل تلك الحادثة، عندما اتصل به أحد القتلة المأجورين وطلب منه الضوء الأخضر فقط من أجل اغتيال الحارس شيلافيرت، لكنه أقنعه برفض هذه العملية وبضرورة نزع هذه الفكرة من رأسه.



    ويقول تينو آسبيريا في تصريحاته: "تلقيت مكالمة وقال لي أحدهم أنا جوليو فييرو هل يمكنك القدوم إلى فندقي؟ عندما وصلت كان معه حوالي 10 أشخاص آخرين، وكلهم كانوا في حالة سكر".



    وأضاف الهداف الكولومبي السابق: "قالي لي زعيمهم جوليو فييرو نحتاج منك أن تمنحنا إذناً حتى نرسل رجلين إلى فندق أسونسيون لأنهم يريدون الذهاب وقتل شيلافيرت والتخلص منه هذه الليلة".



    وتابع آسبيريا الذي أكد أنه أنقذ حياة الحارس الهداف إذ قال: "صدمت مما سمعته من هؤلاء القتلة، فأجبته... ماذا؟ هل أنت مجنون؟ هل تريدون القضاء على الكرة الكولومبية وهذا الأمر لن يتم لأن ما يحدث في أرضية الملعب يبقى هناك".



    وختم آسبيريا تصريحاته بالقول: "لم أخبر خوسيه لويس شيلافيرت بهذه القصة إلى غاية الآن، رغم أن القاتل وزعيم العملية قُتل بعد ذلك على يد القوات العسكرية الكولومبية".










    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محاكمة ترامب: "طائرة ورقية وكلمات متقاطعة" أثناء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 04:22 PM
    كتاب جديد عن الانتخابات والديمقراطية المغربية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 04:00 PM
    صحيفة إسبانية: هذه سلبيات وجود التلفاز في غرف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 04:00 PM
    المعارضة السورية تكشف عن دعم تركي جديد بعد خرق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 04:00 PM
    أردوغان: حفتر لم يوقّع على بيان برلين.. ولن نترك... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 04:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]