عباس في ذكرى انطلاقة "فتح" بغزة: لا انتخابات دون القدس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عباس في ذكرى انطلاقة "فتح" بغزة: لا انتخابات دون القدس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st January 2020, 04:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عباس في ذكرى انطلاقة "فتح" بغزة: لا انتخابات دون القدس

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، أنّ المنعطف الخطير الذي تمر به القضية الوطنية، جراء استمرار السياسات والممارسات العدوانية الإسرائيلية ضد الأرض والشعب، يتطلب الوقوف معاً وبكل حزم وقوة لحماية المشروع الوطني.
    وقال عباس، في كلمة متلفزة بمهرجان جماهيري بذكرى انطلاقة "فتح" الخامسة والخمسين في غزة، "لن نقبل بإجراء الانتخابات بدون القدس، وبدون مشاركة أبناء شعبنا فيها"، مؤكداً أنه لا سلام ولا استقرار بدون القدس والأقصى وقيام الدولة الفلسطينية.

    وشارك حشد جماهيري كبير في احتفالات "فتح" بذكرى انطلاقتها وسط مدينة غزة، وحمل المشاركون لافتات تدعم منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة وقيادتها، وشاركت معظم الفصائل بممثلين عنها في الفعالية المركزية لحركة "فتح".

    وقال عباس لجماهير غزة إنّ العالم أصبح اليوم أكثر "إيماناً بعدالة قضيتنا وبحقنا المشروع في التحرير والاستقلال"، مبيناً أنّ المحكمة الجنائية الدولية اتخذت قراراً شجاعاً بإجراء تحقيق شامل في جرائم الحرب التي ارتكبت ضد الفلسطينيين.


    وأضاف: "أصبح بمقدورنا أنّ نحاكم هذا الاحتلال على جرائمه أمام العدالة الدولية"، متعهداً في سياق آخر باستمرار دفع مخصصات الأسرى والشهداء الفلسطينيين.

    وفي الأثناء، دعا قائد حركة "فتح" في غزة، أحمد حلس، إلى وحدة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية مع حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، مطالباً بأنّ يكون العام الجاري "عام الوحدة الوطنية" الفلسطينية.


    ولفت حلس في كلمته بالاحتفالية المركزية لـ"فتح"، إلى أنّ حركته تمتلك كل الخيارات ولن تسقط أي خيار، مؤكداً أنّه "لن ندخر جزءاً من طاقتنا وإمكانياتنا التي يجب أنّ تصب في مواجهة الاحتلال ومشاريع التصفية وعلى رأسها وعد (الرئيس الأميركي، دونالد) ترامب المشؤوم ومشاريع القفز عن قضيتنا".


    وأعلن حلس جهوزية حركة "فتح" للانتخابات التشريعية والرئاسية وهي موحدة خلف الرئيس الفلسطيني، مشدداً على أنّ المرحلة القادمة ستشهد إنصاف "الفتحاويين" في القطاع.

    وشدد على أنّ "فتح" ليست بحاجة إلى من يتجاوزها، وأنها ستنبذ كل من يعتقد أنّ "فتح" بدونه لا شيء، في إشارة إلى القيادي المفصول من الحركة، محمد دحلان.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرجة مضمونة أياً كان المتوج صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    تطورات الحرب على أوكرانيا.. كييف "لا تثق" بأي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    حلب ونهرها.. رحلة استشكاف السمعة السيئة لـ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    نجمة "بريدجرتون" روبي باركر تتلقى علاجاً نفسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    العراق: "الإطار التنسيقي" يستعد لمبادرة ويأمل كسر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]