كابيلو يعود بالذاكرة إلى أسرار خلافه مع الظاهرة رونالدو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كيف تتوقف عن التدخين في أسبوع
    (الكاتـب : Mafia ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كابيلو يعود بالذاكرة إلى أسرار خلافه مع الظاهرة رونالدو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 06:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new كابيلو يعود بالذاكرة إلى أسرار خلافه مع الظاهرة رونالدو

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو أن النجم البرازيلي رونالدو سبب له مشاكل لا نهاية لها بسبب الحفلات التي كان يذهب إليها، وأن غرف ملابس ريال مدريد الإسباني، في بعض الأحيان، كانت تفوح منها رائحة الكحول.

    وعلى الرغم من ذلك، لطالما وصف الرجل الإيطالي المعروف بصرامته وانضباطه الظاهرة رونالدو بأنه "أعظم موهبة'' درّبها على الإطلاق، إلا أن اختلاف الشخصيتين والصراع بينهما أدّيا إلى بيع اللاعب لنادي ميلان الإيطالي في يناير/ كانون الثاني 2007.

    وقال كابيلو، في تصريحات لـ"Sky Sport Italia": "هو أعظم موهبة درّبتها على الإطلاق، لكنه في الوقت نفسه كان يتسبب لي بمشاكل في غرف الملابس بسبب حضوره الحفلات، ذات مرة جاء إليّ رود فان نيسلتروي (الهولندي)، وقال لي: أيّها المدرب غرفة خلع الملابس تنبعث منها رائحة الكحول".

    وتابع مدرب منتخب إنكلترا سابقاً: "ثم ذهب رونالدو إلى ميلان، وبدأنا في الفوز، ولكن إذا كنا نتحدث عن الموهبة، فقد كان الأعظم بلا شك". وعلى الرغم من المشاكل التي حصلت في ذلك الوقت مع رونالدو، أكد كابيلو أنهما يتحدثان "بحرارة وسرور" كلّما التقيا في الوقت الراهن.

    ولم تكن هذه المرة الأولى التي يصف فيها الرجل المتوج مع ميلان بلقب أبطال أوروبا 1994 الظاهرة رونالدو بأنه أفضل موهبة درّبها، مع العلم أنه كان قد قال في عام 2018 عن فترة إصابة رونالدو بالوزن الزائد بشكلٍ مفرط: "كنت مدرباً للريال، عاد من إصابة وجاء إلينا في نوفمبر (تشرين الثاني)، كان وزنه 96 كيلوغراماً، سألته عن وزنه حين فاز بلقب مونديال 2002، فأجابني 84 كيلوغراماً، طلبت منه الوصول إلى 88 كيلوغراماً على الأقل، لم يكن يريد تقديم أصغر تضحية، وكان أفضل ما قام به الوصول لـ94 كيلوغراماً، لعب 3 مباريات بالشراكة مع فان نيستلروي وخسرناها".

    على الرغم من أن البرازيلي سجل 104 أهداف في 177 مباراة مع ريال مدريد، وساعد فريق الـ"غالاكتيكوس" على الفوز بـ"الليغا" في 2003، إلا أنه تمكن من تحقيق أربعة أهداف فقط في 13 مباراة تحت قيادة كابيلو.

    عندما غادر رونالدو إلى ميلان، شكر الجميع في الريال باستثناء كابيلو، وقال حينها: "أود أن أشكر المشجعين الذين دعموني طوال الوقت وأشكر جميع زملائي الذين أتيح لي اللعب معهم هنا وجميع المدربين الذين عملت بصحبتهم - باستثناء واحد".


    وردًا على ذلك، قال كابيلو حينها: "أتمنى له حظاً سعيداً في القيام بما اعتاد فعله، هو لاعب رائع".

    ومن المفارقات، على الرغم من فوزه بلقب الدوري في ذلك الموسم، فقد طرد ريال مدريد كابيلو، في يونيو/ حزيران 2007، لأن أسلوبه البراغماتي في كرة القدم كان يختلف عن أسلوب "الملكي" التقليدي في اللعب الحرّ والممتع.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مقتل جورج فلويد: اتهام اثنين من الشرطة الأمريكية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 04:11 AM
    سبب وفاة رمضان شلح مؤسس حركة "الجهاد الإسلامي" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 04:11 AM
    إساءة وتعرض للسيدة عائشة "زوجة النبي محمد" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 04:11 AM
    مستشار أردوغان ينشر صورة لحفتر بجانب السيسي بعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 04:11 AM
    "غزو عربي لقطر ينهي مشاكل كثيرة".. تغريدة لخلفان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 04:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]