كيف علّق ترامب على تقرير "نيويورك تايمز" بشأن تهربه من الضرائب؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كيف علّق ترامب على تقرير "نيويورك تايمز" بشأن تهربه من الضرائب؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th September 2020, 10:21 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new كيف علّق ترامب على تقرير "نيويورك تايمز" بشأن تهربه من الضرائب؟

    أنا : المستشار الصحفى




    بعدما تمكنت صحيفة "نيويورك تايمز" من الوصول إلى بياناته المالية التي كشفت دفعه مبالغ ضئيلة كضرائب ولجوءه للحصول على إعفاءات، اختار الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حسابه على "تويتر" للرد على ما أوردته الصحيفة.

    وقال ترامب، أمس الإثنين، إنه دفع "ملايين كثيرة من الدولارات كضرائب" وإنه يملك أصولاً أكثر بكثير من الديون، لكنه لم يقدم أدلة أو يتعهد بنشر أي بيانات مالية، بحسب ما أوردته وكالة "رويترز".

    وأوردت "نيويورك تايمز" أنّ ترامب دفع فقط 750 دولاراً في العام الذي ظفر به بالمنصب الرئاسي، وكذلك هو الشأن خلال العام الأول من ولايته، وأنه لم يدفع أي ضرائب على الدخل على الإطلاق في 10 من الأعوام الـ15 السابقة لأنه أبلغ السلطات الضريبية أنّ خسائره تفوق بأشواط مداخيله.

    ولفتت الصحيفة إلى أنّ العوائد الضريبية التي صارع ترامب طويلاً من أجل إبقائها قيد السرية، تحكي قصة مختلفة جذرياً عن صورته التي يقدمها أمام الرأي العام الأميركي.

    وأوضحت أنّ البيانات التي كان يقدمها لمصالح الضرائب تضعه في صورة رجل أعمال يكسب مئات الملايين من الدولارات في العام، بيد أنه يكدس العديد من الخسائر المهولة التي يوظفها بشراسة لتفادي دفع الضرائب.

    وفي سلسلة تغريدات على "تويتر"، ردّ ترامب "لقد دفعت ملايين كثيرة من الدولارات كضرائب لكنني كنت، مثل أي أحد، مستحقاً... للإعفاءات الضريبية... لدي ديون ضئيلة للغاية مقارنة بقيمة الأصول".

    The Fake News Media, just like Election time 2016, is bringing up my Taxes & all sorts of other nonsense with illegally obtained information & only bad intent. I paid many millions of dollars in taxes but was entitled, like everyone else, to depreciation & tax credits.....

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) September 28, 2020
    وأضاف الرئيس الجمهوري، الذي سيواجه منافسه الديمقراطي جو بايدن، مساء اليوم الثلاثاء، في أول مناظرة رئاسية، أنّ لديه "أصولاً استثنائية" وتفاخر ببيان مالي "مثير للإعجاب".
    .....Financial Statements, from the time I announced I was going to run for President, showing all properties, assets and debts. It is a very IMPRESSIVE Statement, and also shows that I am the only President on record to give up my yearly $400,000 plus Presidential Salary!

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) September 28, 2020
    وأشار تقرير "نيويورك تايمز" إلى أنّ الرئيس الأميركي، بينما يخوض حملة لإعادة انتخابه وبينما تتضاءل حظوظه في تجديد ولايته وفق ما تفرزه استطلاعات الرأي، تتعرض مقدراته المالية لضغط شديد، جراء الخسائر التي لحقت باستثماراته وديون بمئات الملايين من الدولارات قدم ضمانات شخصية مقابلها.
    Read more from the investigation here:https://t.co/QXSZC4ymiV

    — The New York Times (@nytimes) September 28, 2020

    من جانبها اعتبرت رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، أنّ ما ورد عن ديون ترامب يثير أسئلة متعلقة بالأمن القومي لأنّ المواطنين يستحقون أن يعرفوا لمن يدين بالمال. وأضافت لشبكة "إم.إس.إن.بي.سي" "هذا بالنسبة لي هو سؤال يتعلق بالأمن القومي".



    ولا يفرض القانون على الرؤساء الأميركيين نشر تفاصيل بياناتهم المالية، إلا أن كل الرؤساء المتعاقبين منذ ريتشارد نيكسون قاموا بهذه الخطوة باستثناء ترامب الذي فضل عدم القيام بذلك.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مالي تنسحب من مجموعة دول الساحل الخمس وقوّتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    مصدر سعودي مسؤول: مشروع نيوم يخضع بالكامل لسيادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال للمرة الثانية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    وزراء خارجية أميركا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    مقتل شخص وإصابة 5*في إطلاق نار داخل كنيسة بولاية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]