إيران: قتيل وخسائر مادية بانفجار في مدينة صناعية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إيران: قتيل وخسائر مادية بانفجار في مدينة صناعية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd October 2020, 11:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إيران: قتيل وخسائر مادية بانفجار في مدينة صناعية

    أنا : المستشار الصحفى




    وقع انفجار ظهر اليوم السبت في مدينة شهررضا الصناعية بمحافظة أصفهان وسط إيران، ما أدى إلى مقتل عامل وخسائر مالية.

    وأعلن المدير العام للجنة إدارة الأزمات في محافظة أصفهان، منصور شيشه فروش أن الحادث وقع في مدينة شهرضا بسبب عدم التزام أحد عمال اللحام بمعايير العمل خلال عملية اللحام على مخزن للنفط.

    وأضاف شيشه فروش، وفقا لما أوردته وكالة "مهر" الإيرانية أنه بعد وقوع الحريق تم إيفاد قوات الإنقاذ وطب الطوارئ وإطفاء الحريق إلى مكان الحادث، مشيرا إلى أنه تمت السيطرة على الحريق وبدأت عملية تنظيف المكان.

    ويأتي حادث اليوم استمرارا لسلسلة حوادث مشابهة في مراكز ومنشآت إيرانية خلال الشهور الأخيرة، كان أهمها انفجار وقع يوم الثاني من يوليو/تموز الماضي في صالة لإنتاج أجهزة الطرد المركزي في منشأة "نطنز" النووية، وسط إيران. عزته السلطات الإيرانية إلى "عملية تخريبية"، من دون الكشف عن طبيعتها، لكن السلطات تعزو أسباب الحرائق والانفجارات لأسباب أخرى كارتفاع درجات الحرارة وأخطاء إنسانية.

    وفي الرابع من الشهر الجاري، انفجرت أسطوانة تحمل غاز الكلور في قرية بمحافظة إيلام غربي إيران، ما تسبب بتسمم 217 شخصاً من أهالي القرية، بحسب وكالة "إيلنا" الإيرانية. لكن السلطات المحلية نفت أن يكون الحادث "أمنيا".

    وفي الرابع من الشهر الماضي أيضا، طاول حريق هائل مدينة صناعية في مدينة جاجرود، شرقي العاصمة طهران، التهم ألفين و500 متر من المدينة الصناعية.

    وفي 15 يوليو/ تموز الماضي، اندلع حريق كبير في مصنع للسفن والقوارب في ميناء بوشهر الواقع جنوبي إيران، والمطل على الخليج، ما أدى إلى "احتراق سبع سفن"، بحسب المدير العام لمنظمة إدارة الأزمات الحكومية في محافظة بوشهر، جهانغير دهقاني، في تصريح للتلفزيون الإيراني.

    وخلال الشهر ذاته، وقع انفجار في شركة لإنتاج المكثفات الغازية في محافظة خراسان الرضوية، شرقي إيران، من جراء حريق في أحد المخازن، ما خلف خسائر مادية كبيرة.

    وفي شهر يونيو/حزيران أيضا وقع انفجار ضخم في مركز "سينا أطهر" الطبي في شمال العاصمة الإيرانية طهران، خلف 19 قتيلا و9 جرحى.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النظام السوري والروس يصعّدون في إدلب: رسائل قبل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    فرنسا: ماكرون يختار وزيرة العمل إليزابيث بورن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    لوكليرك يحبط فيراري.. حطم سيارة تاريخية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    ديوكوفيتش يحدد موقفه من مقاطعة "ويمبلدون" على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    هدف الخزري العالمي يُحدث أزمة في فرنسا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]