نقل ترامب إلى مستشفى عسكري ولا نية لنقل صلاحياته إلى بنس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نقل ترامب إلى مستشفى عسكري ولا نية لنقل صلاحياته إلى بنس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd October 2020, 11:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نقل ترامب إلى مستشفى عسكري ولا نية لنقل صلاحياته إلى بنس

    أنا : المستشار الصحفى




    نقل الرئيس دونالد ترامب، الجمعة، إلى جناح خاص بمركز والتر ريد الطبي الوطني العسكري في ماريلاند لبضعة أيام "كإجراء احترازي"، بعد تأكد إصابته بمرض "كوفيد-19"، وفق ما قالت كايلي مكيناني المتحدثة باسم البيت الأبيض.

    وأضافت، في بيان: "لا يزال الرئيس ترامب بحالة معنوية جيدة، ويعاني من أعراض خفيفة، وكان يعمل طوال اليوم".

    وقالت: "بدافع توخي أقصى درجات الحذر، وبتوصية من طبيبه وخبراء طبيين، سيعمل الرئيس من المكاتب الرئاسية في (مركز) والتر ريد في الأيام القليلة المقبلة".

    وقال مسؤول في البيت الأبيض إنّ الأطباء نصحوا بذلك حتى يتسنى لترامب تلقي الرعاية الفورية إذا لزم الأمر. وقال مصدر مطلع على الوضع، بحسب "رويترز"، إنّ ترامب يعاني من حمى خفيفة.

    وأظهرت صور نقل مباشر أنّ ترامب توجه إلى طوافة في البيت الأبيض سيراً على الأقدام دون أي مساعدة وهو يضع كمامة، لنقله إلى المستشفى العسكري.

    LIVE: President Trump en route to medical center aboard Marine One. https://t.co/cSvI89O40a

    — NBC News (@NBCNews) October 2, 2020


    ولاحقاً نشر ترامب تسجيلاً مصوراً في أول تغريدة له على "تويتر" بعد إعلان إصابته بـ"كوفيد 19"، شكر فيه "الجميع على دعمهم الكبير"، وقال "أنا ذاهب إلى مستشفى والتر ريد. أعتقد أنّ حالتي جيدة، لكننا نريد التأكد من أن كل شيء على ما يرام. حالة السيدة الأولى جيدة. شكراً جزيلاً أقدّر ذلك ولن أنساه".
    pic.twitter.com/B4H105KVSs

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 2, 2020
    وكان طبيب ترامب الدكتور شون كونلي قد قال، في بيان، اليوم الجمعة، إنّ الرئيس "لا يزال متعَباً، لكن حالته المعنوية جيدة" ويتلقى العلاج من فيروس كورونا الجديد.

    وأضاف كونلي، أنّ الرئيس يعالج بدواء شركة "ريجينيرون" المكون من مزيج من الأجسام المضادة، إلى جانب الزنك وفيتامين د والفاموتيدين والميلاتونين والأسبيرين.

    وأشار الطبيب إلى أنّ الخبراء يفحصون الرئيس وسيقدمون توصيات بشأن "الخطوات التالية"، مضيفًا أنّ السيدة الأولى ميلانيا ترامب المصابة أيضًا بـ"كوفيد-19" تعاني "سعالاً خفيفاً وصداعاً".

    بايدن ينتقد... ويصلّي

    على صعيد متصل، انتقد المرشّح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركيّة جو بايدن، الجمعة، إهمال منافسه الجمهوري ولا مبالاته تجاه الفيروس بشكل ضمني، ودعا الأميركيّين إلى عدم إظهار تعنّت بمواجهة "كوفيد-19" وإلى وضع كمامات، بعد أن خضع لاختبار "كوفيد-19"، الجمعة وجاءت نتيجة اختباره سالبة، وذلك بعد مشاركته في المناظرة على المنصة نفسها مع منافسه الجمهوري ترامب الثلاثاء، الذي تأكدت إصابته بالفيروس.

    ووفق ما أوردته "فرانس برس"، قال بايدن في خطاب في غراند رابيدز بولاية ميشيغان، تعليقاً على مسألة وضع الكمامات: "هذا مهم جداً". وأضاف: "بالتالي كونوا وطنيين. إنها ليست مسألة تعنّت. يتعلق الأمر بالمشاركة في الجهد الجماعي. هذه ليست مسألة سياسية. إنه تذكير قوي لنا جميعاً بأنه يتعين علينا التعامل مع هذا الفيروس بجدية. لن يختفي تلقائياً".
    "This is not a matter of politics. It's a bracing reminder to all of us that we have to take this virus seriously. It's not going away automatically. We have to do our part to be responsible," Joe Biden says at Michigan campaign event. pic.twitter.com/yKBwJzvRxV

    — MSNBC (@MSNBC) October 2, 2020
    وفي الوقت ذاته، تمنى بايدن الشفاء لترامب وزوجته وقال إنهما في صلاته، مخاطباً ترامب بالقول: "بارك الله فيك، وحفظ الله الأسرة الأولى وكل أسرة تتعامل مع هذا الفيروس".
    "This cannot be a partisan moment. It must be an American moment."

    Joe Biden ends remarks following announcement that Donald and Melania Trump tested positive for COVID-19: "God bless you, and God protect the First Family and every family that is dealing with this virus." pic.twitter.com/j8OWEnWeYA

    — ABC News (@ABC) October 2, 2020
    وكان بايدن قد أعلن في وقت سابق الجمعة، أنّ نتيجة فحص كشف الإصابة بـ"كوفيد-19" جاءت سالبة، وذلك بعد ثلاثة أيام من المناظرة التي جمعته مع الرئيس دونالد ترامب الذي تبيّنت إصابته.

    في غضون ذلك، نقلت شبكة "أن بي سي" عن المسؤولة في البيت الأبيض أليسا فرح قولها إنّ ترامب لم ينقل صلاحياته لنائبه مايك بنس وسيستمر في أداء مهامه، مضيفة أنّ "الرئيس هو المسؤول".
    White House official Alyssa Farah says power has not been transferred to the vice president:

    “The president is in charge”

    — NBC News (@NBCNews) October 2, 2020
    ويأتي هذا بعد أن قالت حملة ترامب الانتخابية، الجمعة، إنّ جميع فعالياتها التي أُعلنت سابقاً، والتي كانت تشمل الرئيس، ستُنقل إلى الواقع الافتراضي أو تؤجل بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

    وذكرت الحملة، في بيان أيضاً، أنه تم تأجيل الفعاليات التي أعلنت سابقاً بمشاركة أعضاء من أسرة ترامب، بينما يتم النظر في الباقي على أساس كل حالة على حدة.

    وقال البيان إنّ مايك بنس، نائب الرئيس، الذي أكد الفحص خلوه من فيروس كورونا، يعتزم استئناف فعاليات حملته المقررة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ريمونتادا إيفرتون تنقذه من الهبوط في البريميرليغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    وفاة أربعة مهاجرين بعد غرق قارب قبالة سواحل تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    38 منظمة حقوقية دولية تطلق حملة لدعم حرية التعبير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    بلينكن يتهم روسيا باستخدام الغذاء سلاحًا في حربها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    الريال يحسم "الكلاسيكو" ضد برشلونة ويبلغ نهائي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]