زوجة الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس تطالب بتدخل جاد لإنقاذ حياته - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    زوجة الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس تطالب بتدخل جاد لإنقاذ حياته


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 05:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new زوجة الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس تطالب بتدخل جاد لإنقاذ حياته

    أنا : المستشار الصحفى




    طالبت زوجة الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس (49 سنة) من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، خلال زيارتها الأولى له منذ اعتقاله وشروعه بالإضراب عن الطعام الذي دخل يومه الـ69 على التوالي، بالتدخل الجاد لإنقاذ حياته قبل فوات الأوان.

    وأكدت زوجة الأسير، وفق بيان لنادي الأسير الفلسطيني، أن وضع زوجها غاية في الخطورة، "فهو يفقد الوعي بين الحين والآخر، ولا يستطيع الحركة، ويصاب بنوبات تشنج متكررة، وأحياناً لا يميز من يقف أمامه".
    وأشارت إلى أن شرط زوجها الوحيد هو الحرية، ويردد على سريره في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي: "إما الحرية وإما الشهادة".

    وقالت "هيئة شؤون الأسرى والمحررين" الفلسطينية، في بيان، الجمعة، إنّ محامي الهيئة، فواز شلودي، زار الأسير في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي، وإنه يمر بظروف صحية خطيرة، وأكد الأخرس للمحامي شلودي، أنه مستمر في هذه المعركة حتى فصلها الأخير حتى يتوج هذا الإضراب بإنهاء اعتقاله الإداري، أو الذهاب نحو درب الشهادة في سبيل الحرية.

    وبيّن شلودي، أنّ "الأسير الأخرس لا يأخذ أية مدعمات، ولا يتناول سوى الماء، ويعاني من صداع دائم، وهزال شديد، وطنين دائم بالأذنين، ولا يستطيع النزول عن السرير لقضاء الحاجة بسبب الأوجاع الشديدة في أنحاء جسده".



    ورفضت محكمة الاحتلال، أول من أمس الخميس، مجددا طلب الإفراج عن الأسير ماهر الأخرس، وأبقت على تجميد قرار اعتقاله الإداري، واستمرار احتجازه في مستشفى "كابلان".

    وتعرض الأخرس للاعتقال من قبل قوات الاحتلال أول مرة في عام 1989، واستمر اعتقاله لمدة سبعة أشهر، والمرة الثانية عام 2004، ولمدة عامين، ثم أُعيد اعتقاله عام 2009، وبقي معتقلاً إدارياً لمدة 16 شهراً، واعتقل مجدداً عام 2018، واستمر اعتقاله لمدة 11 شهراً، وفي 27 يوليو/ تموز الماضي، اعتقل مجدداً، وحولته سلطات الاحتلال إلى الاعتقال الإداري لمدة أربعة أشهر، وجرى تثبيتها لاحقاً، ولجأت المحكمة مؤخراً إلى تجميد اعتقاله الذي لا يعني إنهاءه، كمحاولة للالتفاف على الإضراب.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقعات بانخفاض إنتاج السكر في مصر بنحو 200 ألف طن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    انخفاض نسبة الجرائم في الأردن خلال2021 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    روسيا تطرد أكثر من 60 دبلوماسياً فرنسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    قانون الجرائم الإلكترونية في سورية يدخل حيز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    الاحتلال يؤجل البت في قضية تمديد عزل الأسير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]