اخبار #مصر | «الشعب» يشن هجومًا لاذعًا على الإعلان الدستورى و«أكاذيب الإعلام» وق... - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    اخبار #مصر | «الشعب» يشن هجومًا لاذعًا على الإعلان الدستورى و«أكاذيب الإعلام» وق...


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th June 2012, 12:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :facebook: اخبار #مصر | «الشعب» يشن هجومًا لاذعًا على الإعلان الدستورى و«أكاذيب الإعلام» وق...

    أنا : المستشار الصحفى




    ?اخبار #مصر | «الشعب» يشن هجومًا لاذعًا على الإعلان الدستورى و«أكاذيب الإعلام» وقناة الفراعين #Enn #Egypt

    قال رئيس مجلس الشعب الدكتور، سعد الكتاتنى، أمس، إن إصدار المجلس الأعلى للقوات المسلحة إعلانا دستوريا مكملا، هو اغتصاب لصلاحيات «برلمان الثورة»، مؤكدا أن «سلطة التشريع من اختصاص مجلس الشعب».



    وكان النائب ممدوح حمزة تقدم بطلب توضيح حول اعتزام المجلس العسكرى إصدار إعلان دستورى مكمل، وهو ما «يشكل تغولا على سلطة مجلس الشعب، بحسب إسماعيل، ورد عليه الكتاتنى «الشعب لن يقبل لبرلمان الثورة أن يغتصب أحد صلاحياته التشريعية»، وتساءل: هل صدر إعلان دستورى مكمل فعلا؟، فرد بعض النواب «وإحنا هنستنى لما يطلع الإعلان الدستورى»، فعاد الكتاتنى ليؤكد أن سلطة التشريع من اختصاص مجلس الشعب.



    وكان الكتاتنى أعلن خلال جلسة أمس أنه وصلته عشرات الطلبات من النواب دعوه فيها إلى إنهاء جلسة المجلس مبكرا لرغبتهم المشاركة فى مليونية الأمس.



    وكانت الجلسة قد شهدت أول مواجهة بين أحمد أنيس وزير الإعلام ونواب التيار الإسلامى، بسبب ما وصفه النواب بـ«الأكاذيب» التى يروجها الإعلام الرسمى والخاص عن برلمان الثورة، وعن راتب رئيس مجلس الشعب والحديث عن مشروع قانون مضاجعة الوداع، على حد قول النواب فى بياناتهم العاجلة للوزير.



    وقال النائب محمد الهوارى «الإعلام يصر على ترويج الأكاذيب عن البرلمان ومنها ما أثير حول مناقشة مجلس الشعب لقانون مضاجعة الوداع، وهذه كلها افتراءات»، وتساءل الهوارى «لمصلحة من يتم تشويه صورة التيار الإسلامى؟».



    ورفضت النائبة سناء السعيد فرض الرقابة على الإعلام إلا أنها سألت وزير الإعلام «هل تستطيعون أن تحدوا من ظاهرة قلب واختلاق الحقائق؟».



    وطالب النائب الوفدى أحمد عطا الله بإغلاق قناة الفراعين، ومنع صاحبها توفيق عكاشة، من الظهور بسبب ما سماه بـ«شهيته المسعورة» فى مهاجمة الرموز الوطنية، كما دعا إلى منع بث قناتى «التت» و«الفرح»، وغيرهما من القنوات الخليعة.



    وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة النائب حسين إبراهيم «نتمنى أن يأتى اليوم الذى لا يكون فيه وزارة للإعلام لأن حرية الإعلام حق أصيل للشعب المصرى». فيما قال النائب عامر عبدالرحيم انه لا يشاهد التليفزيون الرسمى ولا غير الرسمى وتساءل: كيف تكذب قناة النيل للأخبار وتدعى أن رئيس مجلس الشعب استثنى نفسه من الحد الأقصى للأجور.



    وتدخل الكتاتنى فى الحوار قائلا «يا سيادة الوزير من حق الإعلام أن ينتقد كيفما شاء، لكن من دون قلب للحقائق وترويج للأكاذيب، ويجب ألا ننسى أن الإعلام كان بوقا للنظام البائد».



    ورد أنيس على بيانات النواب مؤكدا أنه لا سلطة له على الصحف أو القنوات الخاصة، مشددا فى الوقت نفسه على انه لن يستخدم سلطاته للتدخل فى عمل الإعلام الرسمى. وقال أنيس «صحيح أنا لدى سلطة لكن لن استخدمها إلى أن اترك مقعدى»، وهنا صاح النواب وقاطعوا أنيس، وتدخل الكتاتنى مرة أخرى موجها حديثه لوزير الإعلام «نحن لا نتكلم عن الرأى بل نتكلم عن الأكاذيب وقلب الحقائق وان لم تتدخل لإيقافها فأنت مشارك فيها».



    وأضاف أنيس انه أحال الشكاوى الواردة ضد قناة الفراعين إلى القضاء الإدارى وأكد أن قناتى التت والفرح وغيرهما من القنوات الخليعة، على حد قوله، لا تبث من على «النايل سات» وإنما تبث من 4 دول هى الأردن وفرنسا وصربيا ودبى، عبر القمر الفرنسى الذى يشارك النايل سات فى المدار ذاته.?



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تكفي 15 دقيقة لتغيير الصورة النمطية عن التعليم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 08:42 PM
    تسريبات تفضح: شركة مجهولة تجهز هاتفا "سريا"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 08:42 PM
    هل لديك حساب على تويتر؟ عليك الحذر إذا كنت تستخدم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 08:42 PM
    لكبار السن .. 13 أكلة لتقوية المناعة ضد فيروس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 08:42 PM
    «الصحة العالمية» تقدم قائمة مشروبات وأطعمة تساعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 08:42 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]