اشتية: دخول الأقصى يكون من بوابة أصحابه وليس عبر الاحتلال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اشتية: دخول الأقصى يكون من بوابة أصحابه وليس عبر الاحتلال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2020, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اشتية: دخول الأقصى يكون من بوابة أصحابه وليس عبر الاحتلال

    أنا : المستشار الصحفى




    انتقد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الاثنين، زيارة وفود عربية للمسجد الأقصى، في مدينة القدس المحتلة، تحت حماية الاحتلال الإسرائيلي، قائلاً إن "الدخول إلى الأقصى يتم من بوابة أصحابه، وليس عبر الاحتلال".
    وأضاف رئيس الوزراء، في كلمة له بمستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة، أن "من المحزن أن تدخل بعض الوفود العربية إلى الأقصى عبر الاحتلال، بينما يُمنع المصلون الفلسطينيون من الدخول للمسجد لأداء صلواتهم فيه".
    كما أكد اشتية أن توقيع البحرين، أمس الأحد، "اتفاقاً مع إسرائيل يقدم جائزة مجانية للاحتلال، ويفتح شهيته لقضم المزيد من الأراضي وإقامة المزيد من المباني الاستيطانية، ويضاعف من التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني للخلاص والتحرر وإقامة دولته المستقلة."
    ورحّب اشتية بإعلان خمس دول أوروبية رفضها للتوسع الاستيطاني باعتباره يقوض أسس السلام ويقضي على حل الدولتين، وحثها على الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الذي يشكل رداً عملياً على مواصلة البناء الاستيطاني، وما ينطوي عليه من خرق لقرارات الشرعية الدولية ومحكمة العدل الأوروبية التي أدانت الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.


    وقال اشتية: "إن الاستيطان والاحتلال عدوان لحل الدولتين، وإسرائيل تدمر بشكل ممنهج هذا الحل، وهي لا تريده ولا تريد أي حل آخر، بل تريد استمرار الأمر الواقع".
    وفي موضوع كورونا، قال اشتية: "إن الحكومة تستعد لمواجهة الفصل الثاني من الفيروس، وطالما لم يتوفر اللقاح بعد، ليس أمامنا سوى مضاعفة حرصنا على التقيد الصارم بالتدابير الوقائية المتمثلة بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سمير صبري... فارس الإعلام والفنّ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    السلاح في الصحف الأميركية: الوحشية تطبع تاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الخارجية الروسية تهدّد بطرد المراسلين الغربيين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    هدف قاتل للسوداني مختار يقود ناشفيل للتأهل في كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الظهور المُشرف في رولان غاروس: الحظ السيئ ينهي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]