الترجي يعكس الهجوم على الجريء ويدافع عن بوشماوي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الترجي يعكس الهجوم على الجريء ويدافع عن بوشماوي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الترجي يعكس الهجوم على الجريء ويدافع عن بوشماوي

    أنا : المستشار الصحفى




    أدلى فريق الترجي التونسي بدلوه في موضوع الجدل القائم بين رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، وديع الجريء، وعضو مجلس الاتحاد الدولي للعبة، طارق بوشماوي.
    وأعلن وديع الجريء، الإثنين الماضي، ترشحه لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وهو الأمر الذي أغلق الباب نهائياً في وجه طارق بوشماوي الذي أعلن نيته الترشح إلى رئاسة الهيكل الأول في القارة.
    وهاجم وديع الجريء، بوشاموي، في تصريحات نقلتها قناة "التاسعة" التونسية، واعتبر أنه أضر بمصالح الكرة التونسية لدى مروره بلجان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بما في ذلك تسليطه عقوبات صارمة على الترجي خلال مشاركته في دوري الأبطال.
    وأكد فريق الترجي، في بيان رسمي، الأربعاء، أن عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم طارق بوشماوي كان على مرٌ التاريخ مسانداً للفريق مادياً ومعنوياً وساعد الترجي في قضية الدور النهائي لدوري الأبطال ضد الوداد سنة 2019.

    واعترف فريق الترجي بـ"تعاطف" الاتحاد التونسي لكرة القدم مع الفريق في قضية الوداد، لكنه شدد على الدور الكبير والأساسي لرئيس النادي حمدي المؤدب واللجنة القانونية من أجل كسب النزاع، وذلك في رد على الجريء الذي أكد أن الاتحاد هي الجهة الوحيدة التي دافعت عن الترجي مستنقصاً من جهود بوشماوي في ذلك.
    وأوضح الترجي أن هذا البيان يأتي استجابة لجماهير الفريق التي طالبت الإدارة بتوضيح حقيقة العلاقة بين طارق بوشماوي والترجي، في ظل الجدل الكبير الذي أحدثته تصريحات الجريء في الشارع الرياضي في تونس عموماً.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جونسون يعيد بريطانيا إلى نظام القياس الإمبراطوري... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    تضاعف سعر الرحلات رخيصة الثمن بعد رفع شركات... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    كلوب: كنا نستحق شيئا أكبر في النهائي وسنعود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    رسالة للعالم.. ليتوانيون يتبرعون لشراء طائرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]