النجم التركي يازجي.. أمير "سان سيرو" وقاهر ميلان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النجم التركي يازجي.. أمير "سان سيرو" وقاهر ميلان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th November 2020, 09:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النجم التركي يازجي.. أمير "سان سيرو" وقاهر ميلان

    أنا : المستشار الصحفى




    نجح النجم التركي الجديد في نادي ليل الفرنسي، يوسف يازجي، في تفجير موهبته التهديفية عبر تسجيله ثلاثة أهداف كاملة "هاتريك"، قاد فيها فريقه إلى تحقيق فوز مفاجئ أمام متصدر الدوري الإيطالي، ميلان في ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

    وتحمّل يازجي مسؤولية قيادة ناديه الفرنسي نحو تحقيق فوز مثير على مضيفه، بثلاثية افتتحها بركلة جزاء عند الدقيقة (21)، ثم هدفين سجلهما عند الدقيقتين (55، و58)، ضمن بها نقاط المباراة لفريق ليل، التي رفعت رصيدهم إلى 7 نقاط، ونصّبته على رأس مجموعته التي تضم سلتيك الأسكتلندي وسبارتا براغ التشيكي.

    وسجّل اليساري المميز ثلاثية أولى في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام نادي سبارتا براغ، ليساهم في فوز فريق ليل بأربعة أهداف مقابل واحد، لكنه أضاف "هاتريك" في مواجهته الأوروبية الثالثة، في حين يأتي تألّقه موازاة مع الوجه المميز الذي يظهره بالدوري الفرنسي.

    وظهرت موهبة المهاجم التركي منذ أيام المدرسة، حيث نجح في قيادة فريقه لتحقيق لقب بطولة الدوري للمدارس الثانوية، فكانت نقطة تحول في مشواره، عندما تلقى تشجيع والده الذي سجّله بأكاديمية نادي طرابزون سبور.

    وتدرّج يازجي بجميع الفئات السنية لفريق طرابزون سبور التركي، وسجل طفرة كبيرة في مشواره، بالتوقيع على عقد احترافي لأول مرة في سنة 2015، ما زاد من إرادته في بلوغ المستوى العالي، وهو ما كان له بعد المشاركة في مباريات "سوبرليغ".

    وقدّم قائد خط الوسط الشاب موسماً تاريخياً في مشواره الاحترافي، وقاد ناديه نحو التألّق بتسجيل 10 أهداف، وتقديمه 5 تمريرات حاسمة، وهو ما لم يمر على كشافي المواهب بنادي ليل الفرنسي، الذي قدّم له عرضاً بقيمة 17.5 مليون يورو، كان الأغلى في تاريخ النادي التركي.

    وبات النجم التركي يوسف يازجي صاحب (23 عاماً) أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك إي سي ميلان الإيطالي على ملعبه بالمسابقات الأوروبية، منذ أن فعلها أسطورة الكرة البرازيلية ريفارلدو مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا بشهر أكتوبر/تشرين الأول عام 2000، بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية.




    أهداف لقاء ميلان 0 - 3 ليل
    pic.twitter.com/3eMRN5V4OV

    — دحيّم?? (@i_d7em18) November 5, 2020

    3 - Yusuf Yazici è il primo giocatore a realizzare una tripletta in trasferta contro il Milan da Rivaldo nell'ottobre 2000, con la maglia del Barcellona in Champions League. Impressionante.#MilanLille #EuropaLeague

    — OptaPaolo (@OptaPaolo) November 5, 2020





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قريبا.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 «الترم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 10:15 PM
    رابطة الدوري الإنجليزي توافق على بيع تشيلسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM
    "موديرنا" تبدأ مرحلة الاختبارات لإنتاج لقاح ضد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM
    بولندا غاضبة من ألمانيا بسبب دبابات لم تصل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM
    "سي أن أن" تكشف أدلة جديدة حول مقتل شيرين أبو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]