الاتحاد للطيران تسرح مزيداً من الطيارين الأسبوع الجاري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاتحاد للطيران تسرح مزيداً من الطيارين الأسبوع الجاري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th November 2020, 12:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاتحاد للطيران تسرح مزيداً من الطيارين الأسبوع الجاري

    أنا : المستشار الصحفى




    حذرت شركة الاتحاد للطيران المملوكة لحكومة أبوظبي الطيارين من عمليات تسريح اضطرارية فورية هذا الأسبوع في ظل عدم تعافي الطلب على السفر جوا من فيروس كورونا بالسرعة المتوقعة.
    جاء التحذير في رسالة إلى الطيارين اليوم الاثنين، وفقا لوكالة "رويترز" بعد يوم من قول شركة الطيران إنها تمضي في خطط لتقليص حجمها إلى ناقلة متوسطة الحجم.
    وأبلغت الشركة الطيارين في الرسالة أن "الحقيقة القاسية هي أنه، بالرغم من كل الآمال، فإن قطاعنا ببساطة لا يتعافى بسرعة كافية وسنظل شركة طيران أصغر بكثير لبعض الوقت".
    وتضيف الرسالة "بناء على كل هذه العوامل، بات من الواضح أننا لا نملك خيارا سوى خفض قوة العمل لدينا أكثر".
    وأبلغت الشركة الطيارين بأن "مجموعة من الخيارات الأخرى" جربتها شركة الطيران لم تكن كافية لإبقاء النشاط قويا وأن قوة العمل الحالية "ببساطة كبيرة جدا".
    وقالت الشركة إنه سيتم إخطار الطيارين الذين سيتأثرون بالخطوة في غضون 24 ساعة، دون أن تحدد عدد من سيفقدون وظائفهم.

    وبلغ عدد الطيارين الذين توظفهم الاتحاد للطيران في فبراير/ شباط نحو ألفي طيار، بحسب الموقع الإلكتروني للشركة. وقالت مصادر إنها سرحت مئات الموظفين، ومنهم بعض الطيارين، قبل التخفيضات الأخيرة.

    ومعظم موظفي الشركة أجانب غير مستحقين للمزايا الحكومية في الإمارات.
    وقالت الاتحاد أمس الأحد إنها تواصل خفض عملياتها وإنها ستصبح ناقلة متوسطة الحجم تقدم خدمات شاملة وتركز على أسطولها من الطائرات عريضة البدن.
    ومنيت الاتحاد بخسائر بلغت 5.62 مليارات دولار في الأعوام الأربعة قبل 2020، كما سجلت خسارة في النصف الأول من 2020 بقيمة 758 مليون دولار.

    كما مددت الشركة، في سبتمبر/أيلول الماضي، فترة تخفيض رواتب موظفيها حتى نهاية العام الجاري 2020، في ظل الصعوبات المالية الحادة التي تواجهها بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا الجديد.

    وأسفرت موجة جديدة من انتشار الفيروس وإجراءات عزل عام في أنحاء أوروبا ومناطق أخرى عن مزيد من الضبابية فيما يتعلق بقطاع الطيران الذي يواجه أسوأ أزماته على الإطلاق.

    (رويترز، العربي الجديد)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خطيب الأقصى يدعو لإجبار الاحتلال على إلغاء "مسيرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 06:14 AM
    كاتب يمني ملحد في السعودية يثير جدلا.. وأمير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 06:14 AM
    سخرية من "دخول النار والكفر بالأديان".. تجدد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 06:14 AM
    ضجة وسخرية بعد كشف سبب عدم وقف شراء نفط بوتين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 06:14 AM
    من السماء وتحت الماء..اكتشف أحد أفضل مواقع الغوص... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 06:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]