"هيئة تحرير الشام" تقتل مدنيين في إدلب واغتيال قائد عسكري في درعا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "هيئة تحرير الشام" تقتل مدنيين في إدلب واغتيال قائد عسكري في درعا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th November 2020, 03:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "هيئة تحرير الشام" تقتل مدنيين في إدلب واغتيال قائد عسكري في درعا

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل عناصر من هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً)، ليلة الأحد - الاثنين، مدنيَّين اثنين في مدينة إدلب شمال غربيّ سورية، فيما اغتال مسلحون مجهولون قيادياً في الفيلق الخامس الذي تدعمه روسيا ومرافقه، في محافظة درعا جنوبيّ البلاد.

    وقالت مصادر محلية، لـ"العربي الجديد"، إن عناصر نقطة تفتيش لـ"هيئة تحرير الشام" في شارع الثلاثين بمدينة إدلب أطلقوا النار على مدنيَّين اثنين ليلاً، ما أدى إلى مقتلهما على الفور.

    وأوضحت أن المدنيين من سكان مدينة إدلب، وما زالت أسباب مقتلهما مجهولة، وأشارت إلى أن العناصر الذين أطلقوا النار أُوقِفوا في المحكمة العسكرية بإدلب.

    وتشهد محافظة إدلب التي يخضع معظمها لسيطرة "هيئة تحرير الشام" عمليات اغتيال واعتقال بحق المدنيين يقف خلفها عناصر الهيئة، وخلايا تابعة للنظام السوري وتنظيم "داعش" الإرهابي.

    ووثّقت "الشبكة السورية لحقوق الإنسان" مقتل ما لا يقل عن 126 مدنياً على أيدي أطراف الصراع في سورية خلال أكتوبر/ تشرين الأول الفائت، كان بينهم مدنيان قُتلا على يد هيئة تحرير الشام.

    وفي سياق منفصل، قصفت قوات النظام السوري أطراف قرى وبلدات الفطيرة وكنصفرة وسفوهن وفليفل في منطقة جبل الزاوية جنوبيّ إدلب، واقتصرت الخسائر على الماديات.

    ومنذ عدة أيام بدأت قوات النظام قصفاً مدفعياً وصاروخياً على المناطق السكنية في إدلب بشكل غير مسبوق، بالرغم من استمرار العمل باتفاق وقف إطلاق النار الذي توصّلت إليه كل من روسيا وتركيا في مارس / آذار الفائت.

    وفي محافظة درعا جنوبيّ سورية، اغتال مسلحون مجهولون قيادياً سابقاً في المعارضة المسلحة يعمل في صفوف الفيلق الخامس المدعوم من روسيا، ومرافقه في بلدة الشجرة غربي المحافظة.

    وشهدت درعا، أمس الأحد، توتراً بعد مداهمة قوات النظام منطقتي النخلة والشياح قرب درعا البلد، واعتقال عدد من المطلوبين، إضافة إلى مهاجمة نقطة تفتيش للنظام من قبل مجهولين، ما أدى إلى مقتل خمسة عناصر وأسر ستة آخرين.

    وتشهد درعا منذ خروجها عن سيطرة فصائل المعارضة وانتشار المليشيات المدعومة من إيران عام 2018 عمليات تفجير وخطف واغتيال بشكل يومي، ويتهم السكان المحليون تلك المليشيات بالوقوف وراء هذه العمليات.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماني يهاجم صلاح: عليه أن يتحدث عن نفسه فقط أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    والد رهف القحطاني يستفز السعوديين بفيديو غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    تعرف على العقوبة المنتظرة للفتاة التي اعتدت على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    الدولار يواصل رحلة الصعود ويسجل هذا الرقم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    فتاة تقتل سائقًا في صحراء أكتوبر أثناء اغتصابها..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]