سبيسي بعد تهم التحرش: لا تدعوا الخزي والاكتئاب يدفعانكم للانتحار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سبيسي بعد تهم التحرش: لا تدعوا الخزي والاكتئاب يدفعانكم للانتحار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2020, 08:15 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سبيسي بعد تهم التحرش: لا تدعوا الخزي والاكتئاب يدفعانكم للانتحار

    أنا : المستشار الصحفى




    ناشد الممثل الأميركي الحائز على جائزة أوسكار كيفن سبيسي من يلاحقهم الخزي ويعانون من الاكتئاب عدم الإقدام على الانتحار.

    وغاب سبيسي عن الحياة العامة إلى حد كبير منذ اتهامه بالتحرش الجنسي قبل ثلاثة أعوام. ووجه مناشدته في تسجيل مصور نشره على موقع يوتيوب عشية عيد الميلاد.

    وظهر سبيسي في التسجيل المصور أثناء السير في متنزه، وقال إن الكثير من الناس تواصلوا معه خلال العام الحالي للحديث عن معاناتهم، وأبلغه بعضهم برغبتهم في الانتحار.

    وقال "إن كنت تعاني أو تحتاج لمساعدة، إن كنت تشعر بالذنب أو الخزي، إن كنت تعاني لتحديد هويتك أو تشعر أنك في مأزق لا فكاك منه، أو كنت تشعر أنه لا طريق أمامك. أيا كان حالك صدقني هناك سبيل".

    وأضاف "خلال العطلة وبعدها، حتى لو كنت لا تشعر بذلك، هناك أناس يتفهمون ويمكنهم مساعدتك، الوضع يتحسن حقاً". وأنهى تسجيله المصور بعرض رقم الخط الساخن لمكافحة الانتحار.

    كان سبيسي أحد أشهر نجوم هوليوود حتى استُبعد من مسلسل "بيت من ورق" (هاوس أوف كاردز) وكذلك من فيلم "كل أموال العالم" (أول ذاماني إن ذا وورلد) بعد اتهامه في 2017 بالتحرش بأكثر من 20 رجلاً.



    وأسقط ممثلو الادعاء في ماساتشوستس في 2019 الاتهامات الموجهة له بالتحرش والاعتداء على شاب يبلغ من العمر 18 عاماً في حانة في 2016. ودفع سبيسي ببراءته من هذا الاتهام.

    وفاز سبيسي بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "الجمال الأميركي" (أميركان بيوتي) في 2000.

    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تؤجّل عمليتها العسكرية المعلنة في الشمال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مهرجان كان السينمائي: السعفة الذهبية لـ "مثلث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مسيرة استفزازية للمستوطنين في باب العامود وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 12:10 AM
    ذو الهمّة شاليش .. درس في الإبداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 12:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]