هكذا تبدو معالم "الحماية غير العادية" لبوتين من كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هكذا تبدو معالم "الحماية غير العادية" لبوتين من كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th April 2021, 08:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هكذا تبدو معالم "الحماية غير العادية" لبوتين من كورونا

    أنا : المستشار الصحفى





    خضع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لحماية غير عادية من فيروس كورونا، وصلت ترتيباتها لوضع كافة الشخصيات المقربة منه بالعزل الصحي قبل الاختلاط به.



    وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في تقرير، أن مئات الأشخاص اضطروا لعزل أنفسهم في روسيا، قبل أن يكونوا على مقربة من فلاديمير بوتين. حتى أنه كان على البعض عزل أنفسهم حتى لو لم يكونوا على اتصال مباشر بالرئيس، ولكنهم قاموا بذلك كإجراء احترازي لأنهم كانوا على اتصال بأشخاص آخرين كان يحتمل أن يلتقوا بالرئيس.


    وتم وضع 60 من أفراد طاقم شركة طيران "روسيا" الذين يخدمون الرئيس بوتين وغيره من كبار المسؤولين في الحكومة الروسية، في الحجر الصحي لأول مرة في 26 آذار/ مارس 2020 في فندق غير بعيد عن موسكو.



    وقضى مئات الطيارين والمسعفين والسائقين وموظفي الدعم الآخرين، وكذلك زوار الرئيس، فترات في الحجر الصحي في عشرات الفنادق في جميع أنحاء روسيا، لحماية بوتين من كوفيد- 19.



    ولم يتم الفصح عن اللقاح الذي تلقاه بوتين، لكن قيل إنه لقاح روسي مطور، ورغم ذلك فإن العقود الموقعة مع عدد من الفنادق بغرض "الحجر الصحي" تسير على قدم وساق وتمتد حتى العام المقبل.



    وكشفت "بي بي سي"، أن الهيئة التنفيذية المسؤولة عن حسن سير الجهاز الرئاسي بموسكو، تلقت حوالي 84 مليون دولار بهدف اتخاذ تدابير مكافحة الوباء.



    وأشارت إلى أنه تم استخدام ما لا يقل عن 12 فندقاً لغرض الحجر الصحي لموظفي الكرملين.



    اقرأ أيضا: بوتين يتلقى لقاح كورونا بعيدا عن أعين الكاميرات



    وتقع هذه الفنادق في موسكو والمنطقة المحيطة بها وشبه جزيرة القرم؛ الجزء الملحق بروسيا الاتحادية، وكذلك في موقع ليس ببعيد عن مدينة سوتشي الجنوبية، موقع الألعاب الأولمبية الشتوية التي جرت في عام 2014 وأحد المواقع المفضلة للرئيس بوتين.


    ولم تكن هناك فنادق خاصة في قائمة الحجر الصحي، فجميع الفنادق التي يقضي فيها الزوار وموظفو الخدمة فترة الحجر تابعة لديوان الرئاسة. وتستمر بعض الحجوزات في هذه الفنادق حتى آذار/ مارس 2022.



    ولفتت "بي بي سي"، إلى أنه على ما يبدو أن طاقم طيران شركة "روسيا" هم النزلاء الرئيسيون في هذه الفنادق. ويخدم الطاقم مسؤولي الدولة بمن فيهم بوتين نفسه، وكذلك رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين وثمانية وزراء آخرين.


    وعلمت أن بوتين أمضى معظم العام الماضي في العمل من مقر إقامته في سوتشي.


    ونقلت عن مصدر مطلع على ظروف الحجر الصحي، أن عشرات الطيارين وغيرهم من الطواقم الجوية اضطروا للبقاء في الحجر الصحي بالقرب من سوتشي لتوفير وسائل النقل للرئيس، وكذلك رئيس الوزراء ووزير الخارجية والعديد من الأشخاص الآخرين. ومن بين الذين وضعوا في الحجر الصحي قباطين طائرات ومروحيات.



    ولفتت إلى أنه تم تأجيل الذكرى الخامسة والسبعين للانتصار في الحرب العالمية الثانية، والتي كان من المفترض أن يتم الاحتفال بها في الميدان الأحمر من 9 أيار/ مايو، إلى 24 حزيران/ يونيو 2020 وجرت الاحتفالية على نطاق ضيق وأصغر بكثير من المعتاد، ولكن رغم كل ذلك، فقد شمل الاحتفال عرضاً عسكرياً.



    وذكرت أنه قبل لقاء بوتين وجها لوجه في ذلك الوقت، اضطر أكثر من 200 شخص، من بينهم 80 من المحاربين القدامى في الثمانينات والتسعينات من أعمارهم إلى البقاء في الحجر الصحي لمدة أسبوعين قبل الحدث، بحسب ما ذكرته "بلومبيرغ".



    وأكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قبل الاستعراض في حزيران/ يونيو أن "مجموعة من قدامى المحاربين" كانوا في الحجر الصحي في ظروف ممتازة"، وشدد على أن هذا تم كإجراء احترازي من أجل سلامتهم.



    ونشرت وكالتا الأنباء الروسيتان الحكوميتان "تاس" و"ريا نوفوستي" روايتين متطابقتين واصفتين كيف تم تجهيز "أحد فنادق موسكو" لحجر حوالي 20 صحفياً، مكثوا في غرف فردية في الفندق، ولم يتركوها إلا أثناء تنظيفها، ولم يكن بإمكانهم التحدث أو التواصل مع بعضهم البعض وجهاً لوجه، بل بشكل افتراضي عبر هواتفهم أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.



    ولم يسمح لهم بالتدخين أو تناول الكحول، ولا استلام طرود. ولم يسمح بتسليم الطرود البريدية الآتية من خارج الفندق إلا بعد فحصها وتعقيمها.


    كما وردت تقارير عن دخول مسؤولين حكوميين إقليميين إلى الحجر الصحي قبل زيارة الرئيس بوتين.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Canadian politician wants to improve Super Visa... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:11 PM
    حوت تسلا يطالب الشركة بإعادة شراء أسهم بقيمة 15... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:11 PM
    في ثاني جريمة خلال يومين.. وفاة مختطف يمني بتعذيب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:11 PM
    نائبة أوكرانية تتقدم بمسودة لتصنيف بوتين "مجرم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:11 PM
    بلومبرغ: الصين تجري محادثات مع روسيا لشراء النفط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]