خسائر بشرية ثقيلة في صفوف الحوثيين إثر تصعيد في مأرب وتعز وصعدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خسائر بشرية ثقيلة في صفوف الحوثيين إثر تصعيد في مأرب وتعز وصعدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th May 2021, 06:52 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new خسائر بشرية ثقيلة في صفوف الحوثيين إثر تصعيد في مأرب وتعز وصعدة

    أنا : المستشار الصحفى




    تعرضت جماعة الحوثيين اليوم الأحد، لخسائر بشرية واسعة في صفوف مقاتليها، وسط تصعيد عسكري واسع تشهده محافظة مأرب النفطية شرقي اليمن للشهر الرابع على التوالي، بالإضافة إلى اندلاع معارك في محافظتي صعدة وتعز.

    وأعلنت وسائل إعلام حوثية، مساء الأحد، تشييع 32 عسكرياً بينهم قيادات رفيعة، بالعاصمة صنعاء، في معدل يومي هو الأعلى خلال مايو الجاري، ما يكشف ضراوة المعارك الدائرة في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب.

    وجاء تشييع هذا العدد من العسكريين الحوثيين، غداة هجوم واسع شنته الجماعة على مواقع القوات الحكومية في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب، حيث يأمل الحوثيون تحقيق انتصارات عسكرية بعد فشل الجهود الدولية في وقف التصعيد ووقف إطلاق النار.

    وأكد مصدر عسكري في القوات الحكومية لـ"العربي الجديد"، أن "جميع الهجمات التي كثفتها جماعة الحوثيين في جبهات المشجح وصرواح خلال الأيام الثلاثة الماضية فشلت بتحقيق أي تقدم على الأرض، وذلك جراء البسالة الدفاعية لقوات الجيش الوطني ورجال القبائل، بالإضافة إلى الغارات الجوية الدقيقة لمقاتلات التحالف بقيادة السعودية".

    وأشار المصدر إلى أن الطيران الحربي شن سلسلة غارات مكثفة استهدفت مواقع المليشيات الحوثية في مديرية صرواح غربي مأرب، كما قصف تجمعات حوثية في جبهة النضود شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف، ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة، دون الكشف عن رقم محدد لعدد الخسائر.

    وفي محافظة تعز، سُمع دوي انفجارات عنيفة، مساء الأحد، إثر تجدد المعارك بين الجيش اليمني وجماعة الحوثيين في جبهة الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة.

    وذكرت مصادر عسكرية أن القوات الحكومية أحبطت هجوما حوثيا جديدا على تلة الدفاع الجوي، التي يحاول الحوثيون السيطرة عليها منذ صبيحة عيد الفطر المبارك الخميس الماضي، ولكن دون جدوى.
    #تعز
    قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في الدفاع الجوي شمال غرب مدينة تعز.

    — المركز الإعلامي للقوات المسلحة #اليمن (@Yem_army_media) May 16, 2021
    وفي محافظة صعدة، أعلن الجيش اليمني أن قواته أحبطت هجوما حوثيا على مواقع عسكرية في مربع "حصاد حمّاد" بمديرية الصفراء، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات المهاجمة، وفقا لوكالة "سبأ" الخاضعة للحكومة الشرعية.

    في سياق غير بعيد، أعلنت القوات اليمنية المشتركة المرابطة في الساحل الغربي، مقتل مدني وإصابة 5 آخرين، جراء قصف شنته مليشيا الحوثي بطائرة مسيرة على سوق الطايف الشعبي في مديرية الدريهمي، جنوبي محافظة الحديدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "كوبا أميركا": انتصارات مهمة للأرجنتين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    إسرائيل تطالب مصر بتشديد الرقابة على معبر رفح صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    انتخابات إيران: المرشحون يهنئون رئيسي بالفوز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    هاروكي موراكامي.. بضمير المتكلّم المفرد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    نوال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]