مؤشرات ترجّح كفّة استمرار ميسي في نادي برشلونة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مؤشرات ترجّح كفّة استمرار ميسي في نادي برشلونة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 10:03 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مؤشرات ترجّح كفّة استمرار ميسي في نادي برشلونة

    أنا : المستشار الصحفى




    تشير التقارير الصحافية، على غرار "بي إن سبورتس" وصحيفة "ماركا"، إلى بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي برشلونة الإسباني.

    وهنا بعض المؤشرات التي تؤكد استمرار البولغا في البيت الكتالوني.

    ارتياحٌ خلال المقابلة
    نشرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية مقابلة مطولة مع ليونيل ميسي السبت، وظهر فيها النجم الكبير مرتاحاً للغاية، وبحسب ماركا ملامحه كانت تبدي حالة إيجابية، ما يعني أنه لم يكن متوتراً ومضطراً للحديث عن أمور مصيرية، بل انغمس في استرجاع ذكريات حميمة من مسيرته وكيف وصل لبرشلونة، وأسرار خاصة كسبب حلاقة ذقنه على سبيل المثال.

    عطلة مبكرة
    آخر مباراة لبرشلونة في هذا الموسم، كانت أمس السبت في الليغا، وقد غاب عنها ميسي بعدما كان قد طلب إذناً من المدرب رونالد كومان، من أجل أخذ عطلته مبكراً وحصل على الموافقة.
    وهنا السؤال الذي يطرح نفسه، هل من الممكن أن يترك ميسي برشلونة دون توديع زملائه أو من دون أي لفتة من النادي على ما قدّمه في السنوات الأخيرة؟ الأمر مستبعد حقيقة.

    وصول أغويرو
    قرر سيرخيو أغويور مهاجم الأرجنتين المقرّب من ليونيل ميسي، ترك نادي مانشستر سيتي مع نهاية الموسم الحالي، وبحسب التقارير فقد اتفق "الكون" على انتقاله إلى برشلونة، ومن المتوقع إعلان القرار بعد نهاية مباراة فريقه أمام تشلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل مباشرة.

    خوان لابورتا
    يحب الرئيس الجديد لابورتا نادي برشلونة إلى حدٍ كبير، وهو يريد إعادته للقمة وإصلاح ما أفسده الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.
    ميسي كان يريد الرحيل في الموسم الماضي، لأنه ضاق ذرعاً بما كانت تقترفه الإدارة السابقة، لكن مع تبدل أصحاب القرار، بات واضحاً أن اللاعب عاد إلى طبيعته، كما أن التدعيمات المنتظر وصولها للنادي الكتالوني كفيلة بإقناعه في الاستمرار في البارسا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    متين أرديتي: معجم في حبّ إسطنبول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 20th May 2022 10:12 AM
    وفاة الملحّن اليوناني فانغيليس صاحب موسيقى فيلم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 20th May 2022 10:12 AM
    بايدن يصل إلى كوريا الجنوبية في مستهل جولته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 20th May 2022 10:12 AM
    الفيلم التونسي "قدحة" يفوز بجائزة مهرجان القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 20th May 2022 10:12 AM
    ماسك ينفي التحرّش جنسياً بمضيفة على متن طائرة خاصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 20th May 2022 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]