إضراب الأسيرين الفلسطينيين عواد وأبو عطوان متواصل*منذ 26*يوماً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إضراب الأسيرين الفلسطينيين عواد وأبو عطوان متواصل*منذ 26*يوماً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th May 2021, 11:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إضراب الأسيرين الفلسطينيين عواد وأبو عطوان متواصل*منذ 26*يوماً

    أنا : المستشار الصحفى




    يواصل الأسيران الفلسطينيان محمد عواد (25 سنة) من بيت لحم، والغضنفر أبو عطوان (28 سنة) من بلدة دورا جنوب الخليل، إضرابهما عن الطعام منذ 26 يوما في سجون الاحتلال الإسرائيلي، رفضا لاعتقالهما الإداريّ.
    وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن "الأسير محمد عواد هو نجل الشهيد عواد عواد، وشرع في إضرابه منذ الخامس من مايو /أيار الجاري، بعد أن رفضت المحكمة العسكرية للاحتلال الاستئناف المُقدم ضد قرار تثبيت اعتقاله الإداريّ، ولاحقا نُقل إلى زنازين سجن "النقب الصحراوي"، ويوم الخميس الماضي، جرى نقله إلى سجن آخر لم يعرف حتى الآن، وحاولت سجون الاحتلال الالتفاف على إضرابه بإشاعة معلومات تفيد بأنه غير مضرب، كما تتعمد إدخال الطعام إلى زنزانته كنوع من الضغط عليه.
    واعتقل الأسير عواد في 25 أكتوبر/تشرين الأول 2020، وصدر بحقّه أمر اعتقال إداريّ لمرتين، وهو حاليًا في الأمر الثاني، ومدته ستة أشهر، وهو أسير سابق تعرّض للاعتقال عدة مرات.
    كما يواصل الأسير أبو عطوان إضرابه عن الطعام لليوم الـ26 على التوالي رفضا لاعتقاله الإداريّ، وهو يقبع في زنازين سجن "أوهليكدار"، ومعتقل منذ أكتوبر 2020، وصدر بحقّه أمر اعتقال إداريّ لمرتين، ومدة كل منهما 6 أشهر، وهو أسير سابق تعرّض للاعتقال عدة مرات منذ عام 2013، وخاض سابقا إضرابا عن الطعام في عام 2019، رفضا لاعتقاله الإداريّ.

    ويأتي إضراب الأسيرين عواد وأبو عطوان في ظل التصعيد الذي تنتهجه سلطات الاحتلال، ولا سيما في سياسة الاعتقال الإداريّ، وتحويل عشرات المعتقلين خلال شهر مايو، إلى الاعتقال الإداريّ، واستهداف أسرى سابقين، وشخصيات فاعلة على المستوى الاجتماعي، والسياسي، في محاولة لتقويض أي مواجهة راهنّة.
    ومنذ مطلع العام الجاري، نفّذ مجموعة من الأسرى إضرابات فردية لمواجهة سياسة الاعتقال الإداريّ، انتهت جُلّها بتحديد سقف الاعتقال الإداريّ لهم.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الزيتونة" يصدر التقرير الاستراتيجي الفلسطيني... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    وفاة "ميس تيك" رسامة الشوارع الأشهر في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    87 قتيلا بقصف قاعدة أوكرانية.. واشتداد المعارك... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    بايدن يطلب مزيدا من النفط.. والرياض تدعم موسكو في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    تركيا ترحّل 28,500 مهاجر غير نظامي منذ بداية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]