مصر: انتحار شاب من أعلى مدرسة في القناطر الخيرية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : Mohamed Hasssan)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصر: انتحار شاب من أعلى مدرسة في القناطر الخيرية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd September 2021, 04:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصر: انتحار شاب من أعلى مدرسة في القناطر الخيرية

    أنا : المستشار الصحفى




    أقدم شاب مصري يبلغ من العمر 29 عاماً على الانتحار، الخميس، بعد إلقاء نفسه من الطابق الخامس في إحدى مدارس مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

    وفي انتظار تحريات الشرطة حول ظروف وملابسات الواقعة، تروج أنباء عن كون انتحاره نتيجة أزمة مالية تسببت في خلافات مع أسرته، وتركه منزل الزوجية منذ قرابة 6 أشهر.

    وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطاراً يفيد بانتحار شخص من أعلى مدرسة بإحدى القرى، وتبين من المعاينة الأولى أنه صعد إلى أعلى المدرسة، وألقى بنفسه من الطابق الخامس، ليسقط ما بين المبنى وسور المدرسة، ويلقى مصرعه في الحال.

    وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان الشاب المنتحر، تمهيداً لاستخراج تصريح الدفن، مستعجلة تحريات الشرطة حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود وزوجته عن الأسباب التي دفعته إلى الانتحار.

    وشهدت مصر العديد من حوادث الانتحار العلني خلال الأيام الماضية، على وقع تردي الظروف الاقتصادية والاجتماعية في البلاد، ولعل آخرها إقدام طالب في الفرقة الثانية بكلية الطب على الانتحار، عقب إلقاء نفسه من الطابق الرابع لمبنى جامعته الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، جراء معاناته من حالة نفسية سيئة، ودخوله في عزلة اجتماعية، وفقاً لتحريات الشرطة.

    كما ألقى مواطن ستيني بنفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق في محطة المعادي، جنوبي القاهرة، وكذلك طبيبة أسنان حديثة التخرج من الطابق السادس في مركز تجاري شهير بحي مدينة نصر، شرقي العاصمة المصرية، فضلاً عن محاولات أخرى غير ناجحة، منها شاب تم إنقاذه في محافظة الدقهلية، بعد تركه رسالة يُعلن فيها عزمه على الانتحار.

    وحسب منظمة الصحة العالمية، فإن مصر تصدرت قائمة الدول العربية في معدلات الانتحار، مع 3799 شخصاً منتحراً في عام 2016، في وقت زعمت السلطات المصرية أن 69 حالة انتحار فقط وقعت في عام 2017، استناداً إلى إحصائيات "الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء".



    من جهتها، وثقت "المؤسسة العربية لحقوق الإنسان"، وهي منظمة مجتمع مدني مصرية، 78 حالة انتحار في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021، ارتفعت إلى 201 حالة في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، عن طريق استخدام 8 وسائل للانتحار، الأكثر شيوعاً في البلاد، وهي: الشنق، وتناول أقراص سامة أو كيميائية، والقفز في النيل، والقفز من مكان مرتفع، وإطلاق النار على النفس، وإشعال النار في الجسد، والقفز تحت القطار.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أزمات الملاعب تهدد الدوري المصري قبل ضربة البداية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 11:13 AM
    النظام السوري يقصف مناطق بريف إدلب وتواصل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 11:13 AM
    اجتماع مرتقب الأحد للقوى الخاسرة بالانتخابات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 11:13 AM
    موسكو تنتقد إعلان طهران استئناف مفاوضات الاتفاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 11:13 AM
    أنصار حزب إسلامي يعلّقون مسيرة بعد اتفاق مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 11:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]